مواصفات و سعر سامسونج جالاكسي A80 ومميزاتة وعيوبة

مواصفات و سعر هاتف سامسونج جالاكسي A80 في مصر والامارات والسعودية ومميزاتة وعيوبة, يجمع جوال سامسونج Galaxy A80 بين مظهر أنيق يشبه جوالات premium مع أداء سلس وسعر متوسط المدى, إنه جوال يلبي احتياجات الجيل الجديد المعتمد بشكل كامل على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة مع إعداد كاميرا ثلاثية قابلة للعكس تتحول من الواجهة الخلفية إلى الواجهة الأمامية, وتكمن قوة كاميرا جالاكسي A80 الحقيقة في شاشتها الرائعة الخالية من نوتش قطرة الماء المعروفة والمنتشرة في الجوالات الأخرى, وفي هذا المقال سوف نتناول مراجعة شاملة لامكانيات ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A80 , سعر سامسونج A80 في مصر, سعر سامسونج جالاكسي A80 في السعودية, فقط من على موقع عرب فور نت .

 

مواصفات و سعر سامسونج جالاكسي A80 ومميزاتة وعيوبة
مواصفات و سعر سامسونج جالاكسي A80 ومميزاتة وعيوبة


امكانيات موبايل سامسونج جالاكسي اي 80

المعالج: ثماني النواة Snapdragon 730 تكنولوجيا 8 نانو.
التخزين / الرام: 128 جيجا مع 8 جيجا رام.
الكاميرا: كاميرا 48+8+TOF تعمل كخلفية وامامية.
الشاشة: 6.7 بوصة بدقة FHD+ بدون اي نوتش.
نظام التشغيل: أندرويد 9.0.
البطارية: 3700 مللي أمبير.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A80

التصميم : هاتف سامسونج جالاكسي A80 له مظهر أنيق سيغريك على شراؤه, بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 85.8٪ مما يتيح تجربة شاشة رائعة, مع سعة تخزين 128 جيجابايت روم مع وزن إجمالي ثقيل نسبيا 220 جم وسمك 9.3 مم.

الشاشة : يأتي هاتف سامسونج جالاكسي اي 80 مع شاشة حجمها 6.7 بوصة نوع سوبر امولد Super AMOLED ودقة وضوح 1080x2400 بيكسل مع كثافة بيكسلات 393 بيكسل لكل بوصة مع ميزة عرض الإشعارات بشكل مستمر Always-on display و زجاج حماية تصنيف Corning Gorilla Glass 3 .

المعالج : يتم تشغيل جوال Samsung Galaxy A80 من خلال معالج سناب دراجون وحدة مركزية من كوالكوم SDM730 Snapdragon 730 بدقة تصنيع 8 نانو ثماني النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز, وشريحة معالجة رسوميات الجرافيك Adreno 618 يقترن بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين أساسية 128 جيجا بايت روم.

البطارية : يحزم جوال سامسونج A80 بطارية مدمجة 3700 مللي أمبير في الساعة ليثيوم بوليمر تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات مع دعم لشبكات الجيلين الثالث والرابع, مع واي فاي تردد 802.11 a/b/g/n/ac و Wi-Fi Direct و dual-band وبلوتوث 5.0, A2DP, LE مع دعم تحديد الموقع الجغرافي GPS, يعمل الجهاز بنظام أندرويد 9 قابل للترقية لنظام 10 و واجهة مستخدم One UI 2.0.

الكاميرا : يأتي هاتف سامسونج جالاكسي A80 بكاميرتين , حيث نجد في اللوحة الخلفية المصنوعة من الزجاج Gorilla Glass 6 ومحاطة بإطار من الألومنيوم كاميرات ثنائية, الرئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل فتحة عدسة واسعة f/2.0 وتقنية PDAF والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل فتحة عدسة f/2.2 فائقة الاتساع والثالثة TOF 3D للتصوير ثلاثي الأبعاد وفلاش ليد وتقنية HDR, أما بالنسبة للكاميرا السيلفي الأمامية فهي نفسها الخلفية الرئيسية التي تعمل عن طريق القلب بزوايا 180 درجة. 

مميزات جوال Samsung Galaxy A80

تصميم مثير للإعجاب مع متانة ممتازة من سامسونج .
واجهة أمامية بالكامل عبارة عن شاشة وشاشة من نوع سوبر امولد ممتازة .
معالج سناب دراجون 730 يتيح لك تجربة استخدام مميزة ولكن ليس بهذا السعر المبالغ به.
فكرة جيدة ان تقوم الكاميرا الخلفية بالدوران والعمل كـ كاميرا امامية لتحصل على صور سيلفي فوق الممتازة .

عيوب موبايل سامسونج Galaxy A80

لا يدعم الشحن اللاسلكي .
سعة البطارية كان يمكن أن تكون أفضل من ذلك ولكن لا بأس بها .
لا يدعم الهاتف منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الرأس .
سمك الهاتف كبير و وزنه ثقيل فهو أكبر حتى من هاتف الـ Galaxy Note 9 .
لا يمكن إمكانية زيادة المساحة عن طريق تركيب الذاكرة الخارجية .
ارتفاع سعر الهاتف بالنسبة لمواصفاته .
لسنا متاكدين حول العمر الافتراضي أو تجمع الاتربه بالنسبة للنظام الميكانيكي الخاص بالكاميرا الأمامية . 

محتويات علبة هاتف جالاكسي A80

تحتوي علبة هاتف سامسونج جالاكس اي 80 على الهاتف – رأس الشاحن بقوة 25 واط – سلك الـ USB ويأتي من نوع تايب سي Type C – كتيب التعليمات ويوضح كيفية إستخدام الهاتف  – سماعات أذن Type C – جراب جلد شيك – دبوس معدني لفتح منفذ شريحتي الإتصال . 

سعر سامسونج A80 في مصر

سعر موبايل سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A80 في مصر 7,625 جنيه مصري .

سعر سامسونج جالاكسي A80 في السعودية

سعر جوال Samsung Galaxy A80 في السعودية 1799 ريال سعودي .

سعر Samsung Galaxy A80 في الامارات

سعر هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy A80 في الامارات 1199 درهم اماراتي .

 

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا مراجعة شاملة لامكانيات ومواصفات موبايل سامسونج جالاكسي اي 80 وكذلك السعر الحالي للهاتف في مصر وفي المملكة العربية السعودية وفي دولة الامارات العربية المتحدة, يمكنك متابعة اسعار ومواصفات الهواتف الذكية من موقع عرب فور نت فقط من خلال قسم اخبار الموبايلات .





close