معنى كلمة بيك مي بالعربي وفي السوشيال ميديا

ما معنى كلمة بيك مي في السوشيال ميديا وبالعربي، حيث ان هذة الكلمة من الكلمات التي انتشرت مؤخرا في وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرها، وانتشر معها العديد من المصطلحات مثل وش يعني بيك مي بوي، معنى كلمة بيك مي قيرل، معنى بيك مي بوي، بيك مي شوز مي.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى بيك مي في السوشيال ميديا، معنى pick me بالعربي وبالانجليزي وما المقصود منها في مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما تريد معرفتة حول تلك الكلمة.

 

معنى بيك مي
معنى بيك مي


معنى بيك مي

تعتبر كلمة بيك مي من الكلمات الشائعة جدا والتي تستحدم في كثير من المواقف وكثيرا ما نقرأها على منصات التواصل الاجتماعي، و معنى بيك مي بالعربي التقطني ولها عدة معاني اخرى في اللغة العربية، بحسب قاموس عربي-إنجليزي:

  •     اخترني تعني حرفيًا “اصطحبني معك” أو “اخترني”.
  •     اختر لي يا فتاة اختر لي فتاة
  •     ارفعني ارفعني
  •     اخترني يا فتى اخترني يا فتى
  •     اختر لي الفتيات اختر لي الفتيات.

معنى بيك مي في السوشيال ميديا

معنى كلمة بيك مي في السوشيال ميديا حيث انتشرت كثيرا مؤخرا وخصوصاً لوصف نوع من الشباب او البنات، فالبنت مثلا التي ليس لديها القدرة علي لفت انتباه الشباب، حيث ان الشباب لا يعيرون لها اي انتباه، فتقوم البنت بعرض نفسها علي الشباب بحيث يختارونها.

والعرض هذا يكون بأن تلفت انتباههم من خلال التعليقات على المنشورات او من خلال اللبس او تقوم بنشر فيديوهات علي السوشيال ميديا سواء الفيس بوك او تويتر او انستقرام، بهدف ان ينظر احد اليها.

او الفتيات الذين يقومون بنشر تعليقات علي السوشيال ميديا لفيديو رقص معين وتكتب كومنت “مثل جسمي”، اي انها تلفت الانتباه بان جسمها جميل او مثالي لذلك هذه النوعية من البنات التى تسمي بيك مي وتعني بالعربي اختارني ولكن في السوشيال ميديا تعني اصطحبني.

معنى كلمة بيك مي قيرل

استخدمت كلمة بيك بيك مي قيرل من قبل الفتيات بصورة كبيرة على منصات السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، حيث يكون الهدف منها هو جذب الشباب لهذه الفتاة وجعله ينظر اليها وقد خصص الاستخدام لها للإناث اللواتي لا يحملن أي صفة جسدية ملفتة للنظر او مثيرة للإعجاب وبالتالي فإنها تقوم بكتابة هذه الكلمة لاحد الذكور واعطاءه مجرد تنبيه لها.

وش يعني بيك مي قيرل

ان المقصود من كلمة بيك مي قيرل pick me girl هو ان تقوم الفتاة تقليل من شان صديقاتها بهدف لفت انتباه الشباب لها واخذ اعجابهم بها، وكان الاستخدام الأول والأخير لهذه الكلمة هو منصات السوشيال ميديا عن طريق المراسلة او التعليقات العامة على الحسابات الشخصية للذكور، ومن الجدير بالذكر ان أصل الكلمة هو اللغة الإنجليزية والتي تضمنت العديد من المعاني المختلفة عن بعضها البعض، اما عن اللغة العربية فهي ذو معنى واحد فقط وهو اصحبني معك

معنى بيك مي بوي

ان المقصود بـ معنى كلمة بيك مي بوي pick me boy حيث تعني تلك الكلمة بالعربي التقطني يا ولد او اصطحبني يا ولد وهو نفس المفهموم الذي قمنا بتوضيحة سابقا، وفي نهاية المقال نكون قد اوضحنا معاني كلمة بيك مي ومشتقاتها، يمكنك التعرف ايضا على معنى كلمة نطع بالمصري.




close