معنى كلمة ليدي Lady بالعربي

ما معنى كلمة ليدي بالعربي ومعنى اسم ليدي في الاسلام، تعتبر كلمة Lady من الكلمات الشائعة في اللغة الإنجليزية وكثير ما تستخدم في مختلف اللهجات العربية اثناء الكلام، حيث انتشرت العديد من الكلمات الانجليزية في مجتمعاتنا العربية.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة ليدي بالانجليزي، وش معنى اسم ليدي في الاسلام، ما معنى كلمة Lady باللغة العربية وكثير من التفاصيل الاخرى.


معنى كلمة ليدي
معنى كلمة ليدي


معنى كلمة ليدي

إن معنى كلمة ليدي بالعربي هو مصطلح إحترام مدني أنجليزي للمرأة وتعني حرفيا في اللغة العربية سيدة، وهو مصطلح يعادل لقب لورد (lord) أو المحترم (gentleman) بالنسبة إلى الرجل، وفي سياقات عديدة كان هذا المصطلح يستخدم لأي امرأة بالغة، وكان في إحدى المرات محصور في الاستخدام عند النساء من طبقة اجتماعية عالية على مدى 300 سنة الماضية، لكن يمكن الآن استخدام هذا المصطلح للإشارة إلى أي امرأة بالغة محترمة. 

معنى اسم ليدي

ليدي اسم علم مؤنث من أصل إنجليزي ومعناه السيدة الجميلة المحترمة، وحاملة هذا الاسم تتميز بطيبة القلب والرقة والحنان والرحمة، وصاحبة اسم ليدي شخصية لديها كاريزما وجاذبية خاصة، كما تمتلك قدرة عالية على التفاؤل في أمور حياتها، كما انها تعد فتاة رومانسية عاطفية جدا وشخصية تتمتع بقلب طيب وحنون تعطف على الآخرين.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة ليدي بالعربي، وش معنى كلمة Lady بالعربي، ما معنى اسم ليدي وشخصيتها ومعناه في اللغة العربية وكافة التفاصيل المتعلقة بتلك الكلمة وبهذا الاسم.




close