يعني ايه كيرفي وما انواع الجسم الكيرفي عند البنات

ما معنى كلمة كيرفي للبنات وما انواع الكيرفي والاجسام الكيرف ومميزات الجسم الكيرفي وما الفرق بينه وبين الفلات، مصطلح «كيرفي» اصبح من الصطلحات الشائعة جدا وخصوصا في السوشيال ميديا، وهو المعنى الأقرب للفتاة ممتلئة القوام ذات منحنيات في الجسم، وأصبحت هذا الكلمة متداولة كثيراً اليوم، بعد انتشار ظاهرة عارضات الأزياء اصحاب الجسم الكيرفي حول العالم.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نجيب على جميع الاسئلة المتعلقة مثل ما معنى جسم كيرفي للبنات، ما معنى curvy باللغة العربية، ما انواع الكيرفي، ما معنى كلمه كيرفي بالانجليزي، ما معنى كيرفي بالانجليزي، يعنى ايه curvy بالعربي، شكل جسم كيرفي، مواصفات جسم الساعة الرملية، ما هي مميزات جسم التفاحة، شكل الجسم الكمثرى، ما معنى كيرفي وفلات وكل التفاصيل والمعلومات المتعلقة بتلك الكلمة سنتعرف عليها في سياق المقالة. 


يعني ايه كيرفي
يعني ايه كيرفي


معنى كلمة كيرفي

ما معنى كلمة كيرفي بالانجليزي، حيث تعتبر كلمة Curvy من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية، و معنى كلمة كيرفي في اللغة العربية منحنى او منعطف، وقد حرفها العرب فى وسط الكلام واصبحت تنطق احيانا بصيغة الجمع كيرفات بمعنى منحنيات, وأى شىء له شكل منحنى يمكن أن يطلق عليه جسم كيرفي.

والجدير بالذكر ان معنى كيرفي بالانجليزي Curve هو منحنى او منعطف، والجدير بالذكر ايضا ان معنى Curvy body هو جسم منحني ومصطلح يطلق على أجساد النساء والفتيات اللاتي يتمتعن بجسم ذو منحنيات متناسقة.

معنى كيرفي

ما معنى كيرفي بالمصري، كلمة Curvy مشتق من الكلمة Curve بمعنى منحنى، ويطلق ذلك المصطلح على النساء التي تتمتع بجسم ذو منحنيات، بمعنى أن تكون منطقة الخصر أصغر من منطقة الأرداف، كما أنها تتمتع بزيادة بسيطة في الوزن يمكن ملاحظتها في المناطق الأنثوية لديها ولذلك يطلق على تلك النوعية من اجسام النساء بالمرأة الكيرفي.

ما معنى كلمة كيرفي

ما معنى كلمة كيرفي فى وصف جسم المرأة، حيث تستخدم كلمة كيرفي Curvy دائما لوصف شكل معين لجسد المرأة، مصطلح جسم كيرفي تستخدم لوصف السيدات أو الفتيات التى يكون جسدهم به منحنيات و يكون وزنهم زائد قليلا بشكل لطيف، فالسيدة أو البنت التى يكون جسمها كيرفي يعني ذلك أن جسدها منحني و لديها وسط (خصر) أصغر من الأرداف بنسبة 70%.

معنى كلمة كيرفي عند البنات

معنى كلمة كيرفي عند البنات حيث تعد من اكثر الكلمات المنتشرة بينهم ويطلق ذلك المصطلح على مواصفات معينة في جسم البنت او قوام الفتاة بشكل عام، حيث يكون جسم الفتاة الى حد ما ممتلئ وذات منحينات معينة، وتختلف شكل الجسم الكيرفي ما بين جسد الساعة الرملية وجسد التفاحة وجسم الكمثرى وهذا ما سنوضحة في الفقرات التالية. 

مواصفات جسم الساعة الرملية

شكل جسم الساعة الرملية هو أحد الأشكال التقليدية التي تستخدمها صناعة الموضة لوصف أجسام النساء، قياسات جسد المرأة هي ما تحدد شكل الساعة الرملية وخاصةً الخصر والمؤخرة والأرداف، و مواصفات جسم الساعة الرملية يتصف بمؤخرة كبيرة وخصر نحيف وأرداف ممتلئة مثل المؤخرة.

وسُمي هذا الشكل على اسم الساعة الرملية بسبب التشابه بينهما حيث النصف العلوي والسفلي واسعان ومتساويان أما المنتصف نحيف، و النساء اصحاب جسم الساعة الرملية يلفتن النظر ويحصلن على الإعجاب، وهذا قد يضع ضغطًا على النساء ذوات الأجسام المختلفة ويجعلهن يرغبن في الحصول على جسدٍ مماثل، وهذا يؤدي إلى الشعور بعدم الرضا عن الجسد وبالتالي يسبب اضطراب الطعام لدى الشابات حول العالم.

مميزات جسم التفاحة

شكل جسم التفاحة عند البنات، يتمير جسم التفاحة بمنطقة صدر ممتلئة وسيقان نحيلة وجميلة، كما أن منطقة الخصر غير واضحة المعالم، فهذا هو شكل جسمك يسمى جسم التفاحة أو المثلث المقلوب، ومن أهم ما مميزات جسم التفاحة انه يتركز الوزن عند الوسط وعند منطقة الصدر مع كتفين عريضين, وتتميز ايضا بسيقان نحيلة نسبياً مقارنة بحجم جسمك.

شكل الجسم الكمثرى

جسم الكمثرى عند المرأة، يتصف شكل جسم الكمثرى أو الجسم المثلث بأنه أكثر أشكال الجسم أنوثة، إذ تكون الأرداف عريضة والخصر صغير ومحدد بينما يظهر الكتفين والساقين بشكل أصغر وأنحف من الساقين، بمعنى اوضح جسم الكمثرى لدية حجم الصدر أصغر بكثير من حجم الأوراك والأفخاذ والمؤخرة، أي أن مشكلة هذا الجسم تتلخص في كبر وبروز المنطقة السفلية لدى المرأة بعكس المنطقة العلوية أي منطقة الصدر

الفرق بين الكيرفي والفلات

يعني ايه كيرفي وفلات، الفرق بين الجسم الكيرفي والجسم الفلات حيث ان الجسم الكيرفي عن البنات هو الجسم المنحني الأكثر جذابية، حيث يتميز بتساوي توزيع دهون الصدر والفخذ مع دوران خصر صغيرعن المرأة ويختلف انواع الجسم الكيرفي للبنات من فتاة الى اخرى، انا بالنسبة للجسم الفلات والي يختلف تماما عن الكيرفي ولكي تتعرف على الفلات عليك بقراءة هذا المقال: معنى فلات عند البنات .

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كيرفي بالانجليزي، ما معنى كلمه كيرفي بالانجليزي وفي اللغة العربية، ما أنواع الكيرفي، ما هي مواصفات جسم الساعة الرملية، مميزات جسم التفاحة، شكل الجسم الكمثرى، وش معنى كيرفي وفلات، ما الفرق بين الكيرفي والفلات وغيرها من الاسئلة المتداولة عبر محرك البحث ومواقع السوشيال ميديا. 




close