معنى كلمة صورم و يعني ايه البنت ام صورم

ما معنى كلمة صورم في مصر وفي مختلف الدول العربية وفي السوشيال ميديا، وما هو معنى صورمك و يعني ايه البنت ام صورم و اصلها ايه ومعناها على منصات التواصل الاجتماعي و معنى كلمة صرم في مصر وفي الدول العربية وسبب انتشارها، حيث تتداول الكثير من الكلمات العامية المنتشرة في مجتمعنا المصري والتي انتشرت منذة فتره كبيرة والكثير مننا لا يعرف من اين جاء تلك الكلمة وما المقصود منها ولا يعرف معناها الحرفي.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة حول ما معنى ابو صورم و اصلها ايه، ما معنى صورم بالمصري، ما معنى كلمة صورم في السوشيال ميديا، ما معنى كلمة صرم بالتونسي، وش معنى كلمة صرم المرأة، وسنجيب على جميع الاسئلة المتداولة عبر محركات البحث حول تلك الكلمة.


معنى كلمة صورم
معنى كلمة صورم

 

معاني كلمات اخري

معنى كلمة صورم

كلمة صورم من الكلمات الشائعة في مجتمعنا في مصر وفي السوشيال ميديا وخصوصا على فيس بوك وليها معاني كتير على حسب سياق الكلام او الموقف، حيث في اقوال بتقول ان معنى الصورم ده كتعريف لغوى هو بداية الامعاء الدقيقة انتهاءا بالقولون وفي اقوال اخرى برده بتقول انها البروستاتا وفي اقوال تالتة بتقول ان معنى الصورم عند البدو هو المؤخرة او فتحة الشرج وكدة نبقى وضحنا ما هو صرم الإنسان وهنوضح تفاصيل اكتر في الفقرات اللي جاية فتابع القراءة، يمكنك معرفة معنى كلمة وليه بالمصري.

معنى صورم

ما معنى كلمة صورم في مصر وفي السوشيال ميديا، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللهجة المصرية وكتير اوي بنقرا عن بوستات ام صورم و يا ابو صرم في الفيس بوك وتويتر وغيرها، و معنى صورم بالمصري لما حد يقول لحد ماتبقاش بصورم يعني ماتبقاش حقود وغلاوى وتفضل تحذق كده علشان تخرب الدنيا وتعتبر تلك الصفة من الصفات المعيبة والتي لا يستحب قولها لانها تعد اساءة واهانة لمن يقال له تلك الكلمة .

يعني ايه البنت ام صورم

ما معنى كلمة ام صورم بالمصري، عادة ما يرتبط مصطلح أم صورم هذا بصديقتين إحداهن تتصنع المحبة والإخلاص للأخري وتتقمص دور الناصحة الأمينة وفي الحقيقة هي ولا ناصحة ولا أمينة، ولكنها متصنعه وكاذبة وحاقدة وغيوره وصورمها مدلدل مترين وبقى في بوستات عن ام صورم، اللي دايماً تلاقيها بتصدر صوره لصديقتها علي خلاف الحقيقة ولكن تصرفاتها تفضحها دون أن تدري.

وعلي سبيل المثال تقلدها في قصة شعرها أو في بروفايل صورة لها أو إرتداء ملابس مماثلة لملابسها وتحاول بشتي الطرق التأثير علي صديقتها، لذلك بأراء حول حياتهم بهدف تخريبها ودائماً تحاول جاهدة وهي معها أن تعطيها شعو ر بأن لامثيل لها وأنها وقد يكون هذا حقيقي ولكن هدفه الخفي ليس كذلك، ولما بتكتشف حقيقة تلك الحاقدة والكاذبة وسط اصحابها او معارفها يقال لها علي سبيل المثال مثلا ازيك يا ام صورم .

ما هو الصرم في جسم الإنسان

الصرم في جسم الإنسان اي المساريق هو العضو المسئول عن ربط الأمعاء الخاصة بك إلى جدار البطن فهو بمثابة الحزام الذى يربطهم، وكان يعتقد فى الماضى أن المسراق هو مجموعة من الأغشية، ولكن اعتبره العلماء عضواً كاملاً له خصائصه ووظائفه.

معنى كلمة صرم بالمصري

ما معنى صرم بالمصري، صرم في مصر فهي كلمة بذيئة وتقال في الشتائم والتلفظ للآخرين، ومعنى كلمة الصرم قد تعنى جماعة منعزلة من الناس، الصِّرْمُ هى النعل أو الخُف، لا ينصح بالتلفظ بها للآخرين خاصة في مصر لأنها تحمل معنى دنيئة وتقلل من يتلفظ بها أكثر من أن تقلل من الآخر.

معنى صرم بالتونسي

معنى صورم بالتونسي حيث انها تعني كلمة بذيئة وتقال في الشتائم والتلفظ للآخرين، ومعناها هو العضو الأنثوية أو المهـبل، لا ينصح بالتلفظ بها للآخرين خاصةً في تونس لأنها تحمل معنى دنيئ جدا وتقلل من يتلفظ بها، أكثر من أن تقلل من الآخر.

ما معنى صرم بالعراقي

معنى كلمة صرم في العراق فهي كلمة بذيئة وتقال في الشتائم والتلفظ للآخرين، ومعناها فتحة المؤخرة (الـطيز) ولا ينصح بالتلفظ بها للآخرين خاصة في العراق لأنها تحمل معنى دنيئ.

معنى صرم بالليبي

بالنسبة لـ معنى كلمة صرم في ليبيا فهي كلمة بذيئة وتقال في الشتائم والتلفظ للآخرين، ومعناها وهو العضو المرادف للقــضيب في الذكر ولا ينصح بالتلفظ بها للآخرين خاصةً في ليبيا لأنها تحمل معنى دنيئ جدا.

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا يعني ايه صورم و البنت الصورم، ومعنى ام صورم بالانجليزي، ماذا تعني كلمة صرم، ما هو الصرم عند المراة، ما معنى كلمة صرم بالمصري، معنى كلمة صورم في تونس، معني كلمة صرم بالمصري، وغيرها من الاسئلة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وتيك توك ومحركات البحث مثل جوجل وبينج وغيرها.




close