تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 Resident Evil من ميديا فاير

تحميل لعبة Resident Evil 7 للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير كاملة مجانا نسخة اصلية, تحظى لعبة رزدنت ايفل 7 للكمبيوتر بشعبية كبيرة بين محبي الالعاب, حيث في لعبة Resident Evil يضطر اللاعب لمقاتلة عدد كبير من الوحوش ليتمكن من إنقاذ زوجته ولكنه يعلق في مدينة الأشباح ويحاول النجاة بنفسه عبر تنفيذ العديد من المهمات وحل الألغاز, ويمكن للاعب استخدام بعض الأسلحة والمعدات للدفاع عن نفسه ضد هذه الوحوش, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم معلومات حول تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 ومميزات تنزيل لعبة Resident Evil 7 وكيفية التحميل.


تحميل لعبة رزدنت ايفل 7
تحميل لعبة رزدنت ايفل 7


معلومات عن تحميل لعبة Resident Evil 7 للكمبيوتر

  • قصة اللعبة : تدور الاحدثا بعد تحمي لعبة رزدنت ايفل 7 للكمبيوتر في عام 2017 في مكان ما جنوب الولايات المتحدة كانت تصل منه الكثير من البلاغات حول أنشطة غريبة وأشباح ويعقب هذا حادث حيث يذهب طاقم تلفزيوني لتفقد أحد المنازل المهجورة وينتهي بهم الأمر تحت الأسر ومن ثم يتم قتل الرجال الثلاثة بواسطة عائلة بيكر المصابة, وفي هذه الأثناء نتعرف على إيثان وهو مدني يمتلك بعض القدرات القتالية ولكنها أقل من أبطال رزدنت ايفل السابقين, يقوم بالبحث عن زوجته المفقودة وترشده الأدلة إلى مزرعة مهجورة بها منزل عائلة بيكر.
  • عند وصول البطل Ethan Winters إلى المزرعة يجد زوجته ميا محبوسة في القبو وتحذره زوجته بالإسراع قبل وصول Daddy, وفي هذه الأثناء تصله مكالمة من زوي التي تدله على طريق للهروب وبدأ الزوجين في سلك هذا الطريق ولكن في منتصف الرحلة تبدأ ميا بمهاجمة إيثان وتضعه في موقع دفاعي حيث يجب عليه قتلها للنجاة بنفسه, ولكن يتم طرحة أرضا بواسطة جاك بيكر, ويبدأ لقاء إيثان بعائلة بيكر ومن ثم تستمر الأحداث المرعبة في مدينة الأشباح والمتحولين وسنتركك لتتعرف على باقي القصة بنفسك, كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 للاندرويد.
  • أسلوب اللعب : ستتحكم في شخصية إيثان وهو بطل اللعبة وعلى عكس الأجزاء السابقة من رزدنت ايفل سيكون منظور الرؤية من منظور الشخص الثالث, كما أن البطل في هذه النسخة هو شخص عادي غير مدرب على القتال بشكل كبير كما عودتنا الأجزاء السابقة فهو يجيد بعض الحركات ولكنها لن تكفيه لقتال تلك الوحوش الضارية, ولكن يمكن للبطل استخدام عدد كبير من الأسلحة والأدوات التي ستساعده على القضاء على تلك الوحوش, كما يمكنك صد الضربات وتفاديها للحفاظ على صحتك.
  • وتتميز تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 للاندرويد مجانا بأسلوب الرعب والتشويق فبدلا من الحركة الكثيرة في أرجاء الخريطة ستدور المعارك على مدى قصير وهذا يجعلها أكثر تحديا, وتحتوي اللعبة على بعض البقع الأمنة الخالية من الوحوش والتي يمكنك من خلالها الحصول على الإمدادات وتخزين أغراضك.

تفاصيل اخرى حول تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 للاندرويد وللكمبيوتر

  • الألغاز : لا تقتصر تحميل لعبة Resident Evil 7 للكمبيوتر من ميديا فاير على المعارك والهروب من الوحوش حيث يعتبر حل الألغاز جانب رئيسي في اللعبة, وسيتعين على اللاعب حل الكثير من الألغاز ليتمكن من التقدم في القصة, ولتتمكن من هذا عليك التمتع بذكاء شديد والتركيز على حل اللغز بكل ما تملك, والألغاز متنوعة داخل اللعبة مثل تدوير العناصر أو ألغاز الظلال والرموز وغيرها.
  • الرسوميات والمؤثرات : تتمتع تنزيل لعبة رزدنت ايفل للاندرويد بتصميم عالي الدقة وجرافيك ثلاثي الأبعاد وتتسم البيئة بالسوداوية والتصميم المظلم لكي يتماشى مع هدف اللعبة وهو الرعب والتشويق, ويظهر اهتمام بالغ بتصميم الخرائط وبيئة اللعبة وستلاحظ الاهتمام بأدق التفاصيل ويغلب عليها أيضا الطابع المظلم, أما بالنسبة لتصميمات الشخصيات فهو في غاية الدقة فالوحوش مرعبين لأقصى درجة حتى ولو تشابه تصميماتهم مع أشكال البشر إلى حد ما ففي النهاية هم عبارة عن بشر متحولون, وتحتوي تحميل لعبة Resident Evil 7 للكمبيوتر من ميديا فاير على العديد من المؤثرات البصرية والتأثيرات الصوتية والموسيقى التصويرية المرعبة والمشوقة في نفس الوقت وستضيف تلك العوامل متعة إضافية للعب وستزيد من الأجواء المرعبة.
  • الوحوش داخل اللعبة : تحتوي تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 للكمبيوتر بدون تورنت على الكثير من الوحوش المرعبة وهم عبارة عن بشر تحولوا إلى تلك الكائنات بسبب الوباء الذي تفشى في هذه المدينة, ويوجد العديد من الوحوش والشخصيات المؤثرة في القصة مثل عائلة بيكر بما فيهم الزوجين Marguerite Baker و Jack Baker والابن Lucas Baker وستلتقي بتلك العائلة مع بداية القصة حينما يحتجزونك في منزلهم ويحاولون إجبارك على تناول أجزاء مطبوخة من البشر, كما سيستمرون في تعذيبك حتى تتمكن من الهروب منهم, وستلتقي بالعديد من الشخصيات المشابهة أثناء اللعب لذلك عليك الحذر دائما.
  • الأسلحة والأدوات : كما وضحنا في تحميل لعبة resident evil 7 بحجم صغير البطل لا يجيد فنون القتال لذلك سيعتمد في أغلب الأحيان على الأسلحة للدفاع عن نفسه, وتحتوي اللعبة على ترسانة ضخمة من الأسلحة النارية سواء المسدسات أو البنادق الألية وغيرهم, وعليك الحذر من نفاذ ذخيرتك ولكن إذا حدث ذلك لا تقلق حيث يمكنك العثور على الذخيرة في بعض المناطق على الخريطة, ويمكنك أيضا استخدام الأسلحة اليدوية ولكنها ستكون ذات تأثير أقل وتتطلب القتال على مدى قصير جدا.

مميزات تحميل لعبة 7 Resident Evil للكمبيوتر والموبايل

تحتوي لعبة رزدنت ايفل للاندرويد وللكمبيوتر ويندوز على العديد من المميزات ومنها ما يلي:

  • عندما تبدأ في اللعب سوف تشعر بأنك داخل عالمك الحقيقي والواقعي وهذا نتيجةً لاهتمام الشركة المطورة بالجرافيك المميز الدقيق, وهذا ما لن تجده في معظم ألعاب الرعب.
  • ومن أكثر ما يميز تحميل لعبة Resident Evil 7 للاندرويد كاملة أن أساليب اللعب بداخلها متنوعة ومتغيرة فتارةً تعتمد على أسلوب التسلل والتخفي, وتارةً أخرى تعتمد على حلّ الألغاز ومحاولة البقاء على قيد الحياة.
  • ويعد هذا من أهم المميزات في تنزيل رزدنت ايفل 7 للكمبيوتر وللهاتف, خاصةً أن كثيرًا من ألعاب الرعب تكون بلا قصة أو فكرة, لكن هنا الوضع يختلف فاللعبة مليئة بالتشويق والمطاردات والرعب.
  • تتميز Resident Evil 7 للكمبيوتر وللاندرويد بكثرة تفاصيلها وتطورها, وبهذا تعيش داخل اللعبة والاستمتاع بها, وأكثر تفاصيلها المذهلة هي الواقعية التي كانت سببًا في نجاحها.
  • وهذه من المميزات التي تجعل اللاعب لا يمل, بل إنه يستمر بنفس التشويق والإثارة الذي بدأ, حيث أنك إذا أردت البقاء حيًا عليك الهروب بكل ذكاء وسرعة, لأنه فيه حالة موتك ستضطر أن تعيد اللعبة من منتصف المرحلة.
  • تتوفر هذه الميزة داخل لعبة رزدنت ايفل 7 للكمبيوتر والتي من خلالها تستطيع أن تتخطى عملية تنزيل مقاطع الصوت غير المستخدمة وتثبيتها.
  • عانت المؤثرات الصوتية قليلاً في لعبة رزدنت إيفل 4, ولكن في هذا الإصدار تطورت بالشكل الذي يجعلك وكأنك في فيلم رعب أنت بطله.

تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 للاندرويد

تحميل لعبة رزدنت ايفل 7 من ميديا فاير كاملة مجانا للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد برابط مباشر نسخة اصلية مجانا, اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندرويد android apk, تحميل رزدنت ايفل 7 للاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر نسخة اصلية من ميديا فاير, resident evil 7 pc تحميل مجاني, يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من خلال قسم العاب .

العاب اخرى مشابهه
 

فيديو شرح لعبة رزدنت ايفل 7

 

 روابط تنزيل لعبة رزدنت ايفل 7 Resident Evil




close