تحميل برنامج Voloco للكمبيوتر والموبايل 2024 كامل مجانا

تحميل برنامج Voloco للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار كامل مجانا تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، يعد تنزيل تطبيق Voloco من البرامج المميزة التي توجد على الهواتف المحمولة والاندرويد في تجميل الأصوات، هو برنامج فريد من نوعه من خلاله تستطيع أن تقوم بتسجيل المقاطع الصوتية وأيضًا مقاطع الفيديو وعمل بعض التعديلات عليها وإضافة مؤثرات صوتية.

وفي هذا المقال من على موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تنزيل برنامج Voloco للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر ويندوز، بالاضافة الى توضيح مميزات تحميل فولوكو وروابط تحميل التطبيق مجانا النسخة الاصلية الكاملة.

 

تحميل برنامج Voloco
تحميل برنامج Voloco

 

تحميل برنامج Voloco

تحميل برنامج Voloco 2024 النسخة المدفوعة مجانا، البرنامج عبارة عن برنامج للصوتيات تستطيع استخدامه عندما تقوم بإنتاج وإنشاء مجموعة أصوات وأنغام موسيقية في الخلفية التي تستطيع أن تقدمها كخدمات من خلال الإنترنت وتكسب الكثير من الأموال من خلالها، وتستطيع أيضا أن تستخدمها إذا كان لديك قناة على اليوتيوب وتريد أن يكون المحتوى الذي تقدمه مميز عن محتوى الأشخاص الآخرين. 

تحميل برنامج Voloco للكمبيوتر

تحميل برنامج Voloco للكمبيوتر ويندوز 2024 اخر اصدار كامل مجانا تنزيل من ميديا فاير، إذا كنت تريد أن تكون قناتك أو حساباتك متميزة في مواقع التواصل الاجتماعي ننصحك بأستخدام تطبيق Voloco لكي تستمتع بالمزايا المتعددة التي توجد فيه، حيث يتيح لك أيضا البرنامج أن تقوم بدمج الموسيقى مع النغمات التي قمت بإنشائها مع المقطع الصوتي الذي تريده وأنت تقوم بالغنا.

وبالتالي تستطيع أن تدمج بين صوتك الغنائي مع الموسيقى أو النغمة التي قمت بإنشائها على البرنامج، وذلك قد يجعلك تقوم بإنتاج الكثير من الأنغام تكون خاصة بك بشكل كامل ومميز وبعد ذلك تقوم برفعها على القناة الخاصة بك على اليوتيوب أو على أي حساب لك في مواقع التواصل الاجتماعي وتشاركها مع جميع أصدقائك.  

تحميل برنامج Voloco apk للاندرويد

فكرة تطبيق Voloco للاندرويد حيث تقوم بتسجيل الصوت ودمجه مع الموسيقى الجاهزة بالتطبيق، بمعنى أنه إذا تريد عمل اغنيه او مقطع صوتي بالفعل يمكنك التسجيل بالتطبيق واختيار الموسيقى وسوف يقوم تحميل تطبيق Voloco بدمج المقطع الصوتي مع الموسيقى التي وقع عليها اختيارك.

تحميل برنامج Voloco للايفون

تحميل تطبيق Voloco للايفون كاملة مجانا الاصدار الاخير، يقوم التطبيق بالبحث عن الأغنية أو الموسيقى بكل سهولة من محرك بحث مميز، ما يميز تحميل برنامج Voloco مقارنة بالتطبيقات الأخرى المشابهة هو أنه يمكنك تسجيل مزيجا بين أنواع الموسيقى المختلفة أشهرها الراب، ويقوم التطبيق باختيار المسار الصوتي المناسب فلا تقلق من هذا.

تحميل Voloco إصدار قديم

تنزيل برنامج Voloco الاصدار القديم من ميديا فاير، حيث يوفر التطبيق تصوير فيديو موسيقي محترف ومشاركته في الحال لوسائل التواصل الاجتماعي بكل سهولة، ولان الاعلانات أمر ينزعج منه المستخدمين بكثرة نقدم لكم نسخة برنامج Voloco التي تعمل بدون أي إعلانات وهذا الأمر أحد أهم مزايا التهكير. 

مميزات تنزيل برنامج Voloco للكمبيوتر وللجوال

يحتوي برنامج فولوكو للكمبيوتر وللموبايل على العديد من المميزات الرائعة ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

  • تدور فكرة تحميل برنامج Voloco للاندرويد والكمبيوتر حول إنتاج محتوى صوتي من الأغاني والموسيقى في خلفية خاصة وتستطيع أستخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي أو على اليوتيوب.
  • البرنامج يتميز بواجهة بسيطة وسهلة في الأستخدام لأنها تحتوي على شريط الأدوات أسفل الشاشة، وبه أنواع موسيقى وإيقاعات متنوعة.
  • يعد التطبيق من أبسط التطبيقات أستخدامًا خصوصاً للأشخاص المبتدئة من المستخدمين حيث أنه يقوم على تقنية الإفلات والسحب.
  • تنزيل برنامج فولوكو لا يحتاج مواصفات كبيرة على الهواتف ولا يحتاج مساحة تخزين أكثر من 20 ميجا، كما لا يحتاج الى نسخة اندرويد أكبر من 6.0.
  • مطورين البرنامج حريصين على تنزيل الكثير من التحديثات به وإضافة الكثير من الإيقاعات والنغمات الموسيقية المكتبة الصوتية في البرنامج.
  • البرنامج مجاني ولكن به نغمات وإيقاعات من الموسيقى مدفوعة وسعرها يبدأ من واحد دولار حتى 30 دولار وذلك على حسب أنواع الإيقاعات وسعر الآلة الخاصة به.
  • البرنامج يتيح لك تسجيل مقطع صوتي أو فيديو لكي تتمكن من مشاركته بطريقة سهلة مع أصدقائك حيث تقوم بإنشاء المقطع الغنائي وبعد ذلك تنشره على انستغرام أو فيسبوك أو أي حساب لك على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • برنامج فولوكو من خلاله تستطيع تصدير المقطع الغنائي الخاص بك وتقوم بعمل مزيج نهائي له من خلال استخدام تطبيق آخر.
  • من خلال تحميل برنامج Voloco تستطيع من خلال قسم المسارات بالتطبيق أن تحقق بعد المسارات الاحترافية التي قام بها المستخدمون.
  • تستطيع من خلال البرنامج أن تختار أي نغمة من النغمات التي توجد في مكتبة النغمات لكي تقوم بالغناء عليها.

تحميل Voloco من ميديا فاير

حمل التحديث الجديد من تطبيق الرائع في التعديل على الفيديوهات واضافة المؤثرات اليها باحترافية عالية ومشاركتها عبر مواقع مثل اليوتيوب وتيكتوك وغيرها من المواقع التي تهتم بالمحتوى الجديد برنامج Voloco 2024 النسخة الاصلية كاملة، التطبيق متوافق مع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون وايباد iphone ios، ومتوافق مع اصدارات الويندوز، يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج.

روابط تنزيل برنامج Voloco 2024




close