تحميل تروكولر بريميوم الذهبي 2023 truecaller premium مجانا اخر اصدار

تحميل تروكولر بريميوم الذهبي النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، برنامج truecaller premium 2023 جولد كامل احدث اصدار ، حاز برنامج trueculler بريميوم على شُهرة واسعة بين العديد من المستخدمين في سنوات معدودة حيث يمتلك هذا البرنامج الرائع مميزات عديدة ومنها معرفة اكتشاف هوية أي شخص مجهول يتصل بك أو منع ورود رسائل مزعجة إليك وغيرها من الخصائص والمميزات فقط من على موقع عرب فور نت.


تحميل تروكولر بريميوم الذهبي 2023 truecaller premium مجانا اخر اصدار
تحميل تروكولر بريميوم الذهبي 2023 truecaller premium مجانا اخر اصدار


تحميل تروكولر مفعل مدى الحياة اخر اصدار مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

سهولة وامتيازات برنامج تروكولر بريميم جولد للاندرويد و للايفون جعلت عدد المستخدمين لهذا البرنامج في ازدياد مُستمر، وليوم سوف أتحدث عن أحدث إصدار للبرنامج وهو تروكولار بريميو جولد وعن كل ما يحتوي من مميزات عديدة وخصائص تجعل هذا البرنامج لا يمكن الاستغناء عنه لأي موبايل، وسنوضح لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات حول تطبيق truecaller premium gold 2023 وما هي مميزات برنامج truecaller premium وكيفية التحميل وروابط التحميل.

معلومات حول تنزيل برنامج تروكولر بريميم جولد للاندرويد apk وللايفون

يحتوي تطبيق تروكولار بريميوم جولد على مميزات عديدة جعلت ملايين المستخدمين حول العالم يقوموا باستخدامه، وجعلته من أحد أشهر التطبيقات على الاطلاق على متجر جوجل بلاي والتي فاق عدد تحميلاته الملايين على مستوى العالم ليس على مستوى مصر فقط. 

حرص الشركة المصممة لتطبيق تروكولار بريميوم جولد إضافة بعض التعديلات المميزة على النسخ الجديدة من التطبيق، فحديثًا أصبح التطبيق يحتوي على ميزة تسجيل المكالمات سواء المكالمات الصادرة أو المكالمات الواردة. 

ويحتوي تطبيق تروكولار برو على قاعدة بيانات ضخمة من اسماء المتصلين ويوجد في التطبيق محرك للبحث تستطيع من خلاله أن تبحث عن أرقام أو أسماء حتى يمكنك معرفة اسم صاحب الرقم. 

تستطيع عن طريق هذا التطبيق أن تعرف إذا كان الرقم الذي يتصل بك تم تصنيفه كرقم مزعج ويمكنك حظره. 

أصبح البرنامج الآن يمكنك منه معرفة اسم صاحب الرقم ومعرفة صفحته الشخصية على الفيس بوك، والمكان الذي يتواجد فيه هذا الشخص ومعرفة كل المعلومات المتاحة عنه في التطبيق. 

يعمل هذا التطبيق على أي هاتف أو جهاز يعمل بنظام الاندرويد. 

يحتوي هذا التطبيق العالمي على أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم. 

يدعم البحث عن أرقام الهواتف سواء المحلية أو الدولية. 

تستطيع أن تتواصل مع أصدقائك عن طريق التطبيق من خدمة Truecaller Chat Messages. 

يُحافظ التطبيق على خصوصية المستخدم حيث لا يجعل سجل الهاتف عام أو متاح للبحث

تحميل برنامج دكتور فون dr fone

مميزات تحميل تروكولار بريميم الذهبي اخر اصدار للموبايل اندرويد وايفون

 تحميل تروكولار بريميم جولد الذهبي الاصدار الاخير للجوال للاندرويد apk وللايفون، يحتوي تطبيق تروكولر بريميوم 2023 apk & ios على عدد كبير جدا من المميزات التي جعلت منه واحد من أكثر التطبيقات التي يفضلها الكثير من لمستخدمين ليس المحليين فقط بل المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأنه تطبيق عالمي ومميزاته هي :

تستطيع عن طريق هذا التطبيق أن تتعرف على هوية المتصل المجهول وصورته من خلال ملفه الشخصي.

كما تستطيع أن تعرف بيانات الرسائل النصية المجهولة وتقوم بتحديد أصحاب هذه الرسائل.

تستطيع أن تقوم بتسجيل المكالمات الجديدة.

تستطيع أن تعرف الأشخاص الذين قاموا بالبحث عنك وقاموا بزيارة البروفايل الخاص بك.

ويمكنك البحث عن أي رقم هاتف تريد معرفة صاحبه سواء كان رقم محلي أو رقم دولي.

إمكانية حظر كل المكالمات المزعجة ومنها مكالمات شركات التسويق والدعاية.

حظر الرسائل المزعجة مثل الرسائل الإعلانية.

تستطيع أن تقوم بإجراء المكالمات بطريقة مباشرة عن طريق التطبيق.

يقوم التطبيق بتنبيهك بأي أرقام مزعجة أو دعائية ويقوم بتمييزها باللون الأحمر.

يُعتبر هو أكبر دليل للهاتف للأرقام المحلية والأرقام الدولية.

تستطيع عن طريق برنامج تروكولر الذهبي ان تبحث عن أي رقم هاتف في العالم عن طريق امتلاكك لاسم مالك الهاتف.

تستطيع عن طريق هذا التطبيق أن تقوم بإجراء المكالمات مع أصدقائك عبر الإنترنت مجانًا مع جميع من يستخدموا نفس هذا التطبيق.

ويمكنك أرسال الرسائل مجانًا لكل من يستخدموا نفس التطبيق.

يحتوي البرنامج على ثيمات جديدة بألوان رائعة.

تستطيع أن تقوم بإنشاء بروفايل خاص بك وتضيف إليه البيانات التي تريدها.

تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بإجراء المكالمات الصوتية العالية وبجودة عالية.

تحميل تروكولر بريميوم 2023 trueculler جولد مجانا

خصائص تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد 2023 للاندرويد apk وللايفون

إظهار هوية المُتصل : يُعتبر تطبيق تروكولر بريميوم جولد من أفضل التطبيقات التي تعمل علي إظهار هوية المُتصل رغم إنه ظهر حديثاً الكثير من التطبيقات التي تعمل علي نفس الخاصية ولكن يظل تروكولر بريميوم هو التطبيق الأفضل للقيام بهذة المهمة علي هاتفك الجوال ولكي تتعرف علي هوية جميع الأرقام الغير مُسجلة علي هاتفك.

كما إن "تروكولر بريميوم جولد" يدعم أيضاً التعرف علي هوية الأرقام التي تقوم بإرسال الرسائل لك علي هاتفك, كُل ماعليك هو فتح تطبيق تروكولر وجعلة يعمل في الخلفية وقُم بنسخ أي رقم هاتف وسيظهر لك نافذة تروكولر العائمة علي شاشة هاتفك بإسم وهوية رقم الجوال الذي قُمت بنسخة منذ قليل.

قائمة الأرقام المشبوهة : عندما تتلقي مكالمة يقوم التروكولر الذهبي تلقائياً بإظهار كارت المُتصل علي شاشة هاتفك, وإذا كان الرقم الذي يتصل بك تم تقديم بلاغات عديدة علي إنه رقم متطفل أو مشبوه ستُلاحظ ظهور الكارد باللون الأحمر كما تري أمامك في الصورة المُرفقة.

لذلك إحذر دائماً من الأرقام التي تظهر لك عبر تروكولر باللون الأحمر لأنها في الغالب تكون أرقام مُتطفلة وتقوم بمضايقة لأشخاص كثيره فيتم الإبلاغ عنها مثل الأشخاص اللذين يقومون بعمل معاكسات عن طريق مكالمات الهاتف.

عليك أيضاً عزيزي الزائر بالإبلاغ عن أي رقم يقوم بمضايقتك هاتفياً لكي تُحذر الأخرين منه عند إتصاله بأحد الأشخاص.

كُل ما عليك فعلة هو الدخول إلي تروكولر وبعد ذلك الدخول إلي الرقم المُتطفل والضغط علي زِر الإبلاغ ليتم الإبلاغ عنه إلي تطبيق تروكولر بريميوم جولد.

حظر الأرقام : تطبيق تروكولر بريميوم جولد يأتي لنا بخاصية عمل حظر للأرقام من إستقبال المكالمات والرسائل من تلك الأرقام, ونقلاً عن تقارير الشركة المطورة لتطبيق "تروكولر جولد" فإنة تم حظر أكثر من 3 مليار مكالمة عن طريق التطبيق, وهذة الميزة مُفيدة جداً للتخلص من الأرقام التي تقوم بالتطفل والمعاكسات هاتفياً, كُل ماعليك فعله هو الإبلاغ عن الرقم المُتطفل وعمل حظر او Block للرقم وبعد ذلك لن تتلقي أي مُكالمات أو رسائل من هذا الرقم.

تسجيل المكالمات : هذة الخاصية مُتاحة فقط في تروكولر بريميوم جولد اخر اصدار, وفي النُسخة المجانية لن تجد تلك الخاصية متوفرة.

بعد تفعيل خاصية تسجيل المكالمات من داخل إعدادات التطبيق ستُلاحظ ظهور علامة تسجيل المكالمات والتي تُساعدك علي تسجيل المكالمات بشكل فوري, يمكنك تسجيل المكالمات عن طريق الضغط علي تلك الأيقونة التي تظهر علي شاشتك أثناء إجراء أو إستقبال أي مُكالمة.

كما يُمكنك أيضاً تفعيل خاصية تسجيل المكالمات تلقائياً "تروكولر بريميوم جولد" عن طريق تغيير وضع التسجيل من داخل إعدادات تسجيل المكالمات إلي Truecaller Auto Call Recording بدلاً من Truecaller Manual Call Recording وبعد ذلك سيتم تسجيل المكالمات تلقائياً علي هاتفك.

خاصية Qr Scanner : خاصية فاحص اكواد الكيو ار QR Scanner تم إضافتها حديثاً في تروكولر جولد والتي تسمح لك بفحص أكواد الكيو ار QR Codes بدون الحاجه إلي تنزيل برامج إضافية إلي هاتفك والتي تؤدي إلي حدوث بطئ في هاتفك الجوال بسبب كثرة البرامج. لذلك فإن تطبيق تروكولر الذهبي يغنيك حتي الأن عن تطبيق تسجيل المكالمات وتطبيق QR Scanner وهذا من المميزات الكبيرة في التطبيق.

المظهر الداكن تروكولر : من الأمور البسيطة ولكنها مميزة جداً في تطبيق تروكولر truecaller gold apk هو وجود خيار بداخل إعدادات التطبيق لتحديد شكل المظهر العام للتطبيق, إذا كُنت من عشاق الألوان الداكنة ستتمكن من تحويل مظهر التطبيق بشكل كامل إلي الوضع الداكن كما تري في الصورة المُرفقة. قُم بالدخول إلي إعدادات التطبيق وستجد أمامك خيار لتغيير مظهر التطبيق قُم بإختيار المظهر الفاتح أو المظهر الداكن كما يحلو لك.

إظهار الكارت الذهبي تروكولر : بطبيعة الأمر عندما تتصل بأي شخص تظهر بياناتك عند المُتلقي لتلك المكالمة في الكارت الأزرق العادي الخاص بتروكولر, ولكن بعد أن تقوم بتنزيل وتثبيت تطبيق تروكولر بريميوم 2023 جولد ستظهر بياناتك في الكارت الذهبي وبجانبة علامة التوثيق كما تري في الصورة المُرفقة مما يُعطي شكلاً جميلاً وأكثر أناقة لبياناتك علي تطبيق تروكولر الذهبي.

البحث بالإسم تروكولر : من الأمور التي يبحث عنها الكثير هي كيفية البحث بالإسم علي تروكولر؟, في النُسخة المجانية لن تجد تلك الخاصية مُتاحة ولكن بعد تحميل تروكولر بريميوم جولد 2023 ستتمكن من البحث بداخل التطبيق عن طريق الرقم والإسم بشكل بسيط وسهل جداً, فيُمكنك الأن الضغط علي شريط البحث الموجود أعلي التطبيق والبحث عن طريق الاسم وبعد أن تجد صورة الشخص الذي تبحث عنه يُمكنك الضغط علي "طلب معرفة الرقم" وإذا أراد هذا الشخص إظهار الرقم لك سيقوم بالموافقة علي طلبك لتتمكن من التواصل معه عن طريق الواتساب أو عن طريق الإتصال هاتفياً. 

إشعارات للمكالمات والرسائل المحظورة : ماذا سيحدث إذا قام أحد الأرقام التي قُمت بحظرها بالإتصال بك؟ لا تقلق سيقوم تطبيق تروكولر بإظهار إشعار لك إن احد الأرقام التي قُمت بوضعها في قائمة الحظر حاول الإتصال بك ولكن التطبيق منع وصول المكالمة بشكل تلقائي, وبالتالي إذا أردت إزالة الرقم من البلاك ليست Truecaller Blacklist ستتمكن من ذلك بشكل سهل جداً وبضغطة واحدة. 

تحميل برنامج هابي مود happymod الاصلي اخر اصدار مجانا

تحميل تروكولر بريميوم جولد الذهبي مفعل مدى الحياة النسخة المدفوعة مجانا

حمل الاصدار الاخير من برنامج معرفة هوية المتصل الرائع في تروكولر بريميوم جولد الذهبي مجانا للهاتف الاندرويد والايفون النسخة الاصلية المدفوعة مجانا ، التطبيق متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد android apk وابل ايفون iphone ios، حمل الان التحديث الجديد من تطبيق تروكولر بريميوم الذهبي النسخة المدفوعة مجانا مفعل تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير.


روابط تنزيل تطبيق تروكولر بريميوم جولد 2023 truecaller premium

تحميل تطبيق تروكولر الاصلي للاندرويد

  تنزيل تروكولار لجميع الهواتف الايفون والايباد

 تحميل تروكولر بريميوم الذهبي مهك ر للاندرويد


تعليقات



close