تحميل برنامج دكتور فون 2023 Dr.fone للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار

تحميل دكتور فون الاصلي النسخة مدفوعة مجانا اخر اصدار مجانا للكمبيوتر وللموبايل اندرويد وايفون برابط مباشر من ميديا فاير، حمل الان الاصدار الاخير من تطبيق Dr.fone 2023 الاصلي كامل احدث اصدار التحديث liالجديد.

 

تحميل برنامج دكتور فون 2023 Dr.fone للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار
تحميل برنامج دكتور فون 2023 Dr.fone للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار
 

 

معلومات حول تحميل دكتور فون اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

من السهل جدًا حذف البيانات من هاتفك عن طريق الخطأ أو حتى بالقصد، ربما الأمر لا يتطلب منك الكثير مجرد نقرة واحدة أو لمس شاشة الهاتف بإصبعك وانتهى الأمر، لكن حينما تتراجع عن الأمر وتتذكر أنه كان خاطئًا.

ان اعتقدت أنه شيئًا غير مهمًا فقمت بحذفه لكن ترغب في استعادته قد تجد أنه الصعب استرداد هذه الملفات بمجرد رحيلها عن هاتفك، لحسن الحظ لدينا أدوات مثل مجموعة أدوات Dr.fone تعد مجموعة Dr.fone toolkit واحدة من أكثر برامج استعادة بيانات الهاتف شيوعًا، وسوف تساعدك على استعادة الملفات والصور التي تم حذفها عن طريق الخطأ. 

يساعدك Dr.fone أيضًا على إدارة جميع الملفات الموجودة على جهازك بما في ذلك البرامج المثبتة مسبقًا والملفات التي يصعب العثور عليها؛ قم بنقل جهات الأتصال والصور والرسائل الخاصة بك بسهولة من هاتف إلى آخر؛ يمكنك القيام بمحو آمن البيانات غير المرغوب فيها، وإصلاح أخطاء النظام وغيرها من المشاكل مع هاتفك كل هذا وغيره يقدمه لك التطبيق الرائع.

هو برنامج مفيد لاستعادة البيانات لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch وكذلك هواتف Android المحمولة، يتم استخدامه لاسترداد الملفات المحذوفة من iOS أو Android بسبب الحذف العرضي أو كسر الجهاز أو سرقته أو كسره أو ROM Flash أو غيره من الأسباب الأخرى التي تؤدي في النهاية لحذف بعض الملفات لديك، يمكنك أستخدام أداة الأسترداد لأستعادة البيانات المفقودة حتى عند ترقية جهاز IOS إلى أحدث إصدار IOS 13.

تم تصميم دكتور فون لاستعادة البيانات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS، يمكن لهذا البرنامج أن يساعد في نقل جميع المعلومات التي يحتاجها المستخدم عادةً أحتياطيًا مثل الموسيقى والفيديو ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة والرسائل النصية وسجل المكالمات وما إلى ذلك.

تهتم شركة Wonder share الشركة المصنعة للتطبيق بتحديثات التطبيق وتقديم الدعم الفني للمستخدمين، لذلك يجب تنزيل النسخة الرسمية من البرنامج من الموقع الرسمي للشركة المصنعة، في هذه الحالة فقط من المؤكد أنك ستحصل على تشغيل مستقر للتطبيق وأستعادة البيانات عالية الجودة، قد ينقل الملف الذي تم تنزيله من مصادر أخرى الفيروسات.

هذا يعني أنه يمكن تحميل البرنامج من مواقع مختلفة غير الموقع الرسمي وفي هذه الحالة سيبدأ طرح تساؤل هام جدًا خاصة من هؤلاء الذين يشعرون بالقلق من كل شيء فيما يتعلق بتحميل مثل هذه التطبيقات والبرامج، السؤال هو: هل الدكتور فون فيروس؟ مهما كانت الإجابة الصحيحة لوحظت بعض الشائعات التي تقول إن Dr.Fone هو تطبيق فيروس يسرق البيانات الخاصة، علاوة على ذلك، وأستنادًا إلى مراجعات مستخدميها، فإنهم يشعرون بعدم اليقين من الميزات المذكورة بخصوص التطبيق، أي أن المطورين يدعون شيئًا واحدًا ، ولكن في الواقع يدفع المستخدمون مقابل لا شيء، كل هذه التساؤلات الهامة سنجيب عليها هنا في هذا الموضوع.

 

مميزات تحميل تطبيق دكتور فون لاسترجاع الصور والملفات المحذوفه

Dr.fone لديه مجموعة من الطرق لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من هاتفك المحمول وإدارة بياناتك،  سنتحدث عن مزايا التطبيق وملامحه التي يمكن للمستخدم أن يستفيد بها وعلى رأسها الميزة الأكثر شهرة للتطبيق وهي ميزة استرداد البيانات.

أستعادة البيانات: باستخدام dr.fone  يمكنك استرداد البيانات وأستعادة البيانات المحذوفة من هاتفك وجهازك المحمول وبطاقات الذاكرة والأقراص الصلبة وأجهزة الكمبيوتر، الدكتور fone متوافق مع جميع أحدث الأجهزة، لذا يمكنك استرداد الصور ومقاطع الفيديو وجهات الأتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات والمزيد من مختلف أجهزة الهاتف المحمول.

النقل والتبديل: يمكنك نقل البيانات بين أجهزة iOS وأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر، أو نسخ البيانات من جهاز إلى آخر، قم بنقل الصور والملفات والموسيقى من الأجهزة المحمولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو يمكنك نقل الموسيقى والرسائل والبيانات من هاتف إلى آخر، يمكنك نقل ملفات iOS دون استخدام iTunes، كما يمكنك إدارة بياناتك أثناء النقل عن طريق تصدير ملفاتك أو إضافتها أو حذفها وأيضًا تصدير وإستيراد جهات الاتصال ودمج التكرارات.

يساعدك التطبيق على إصلاح مشكلات النظام المختلفة في نظام التشغيل الخاص بك، وحل الأخطاء واستعادة الوظائف الكاملة.

يمكنك حذف البيانات نهائيًا من الأجهزة المحمولة، يمكنك إما إجراء مسح كامل للعودة إلى إعدادات المصنع الافتراضية، أو محو البيانات الشخصية المحددة فقط وترك تطبيقاتك سليمة.

النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات: يمكنك أسترداد الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة على أجهزة Android، أو أستعادة البيانات وأستعادة جهات الأتصال والصور المحذوفة على جهاز iPhone الخاص بك.

النسخ الأحتياطي وأستعادة تطبيقاتك الاجتماعية: يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات من WhatsApp و Wechat و Kik وLINE و Viber و فيس بوك ماسنجر والمزيد.

إلغاء القفل: يمكنك إزالة شاشة قفل هاتفك أو إلغاء قفل أجهزة iPhone دون رمز المرور أو iTunes أو إلغاء قفل هاتف Android دون إعادة تعيينه.

التطبيق آمن: وفقًا للمطورين لا يقوم برنامج Dr.Fone  بجمع أو نقل البيانات الشخصية في أي مكان، وكل عملية تتم داخل جهاز كمبيوتر شخصي، إذا كان لا يزال من الصعب عليك الوثوق في التطبيق، فيمكنك حظر الوصول إلى الإنترنت في وقت أسترداد البيانات.

متوافق مع جميع أحدث الأجهزة وأنظمة التشغيل.

Dr.fone مدعوم بضمان أسترداد الأموال ودعم فني مجاني.

يمكنك معاينة البيانات الخاصة بك قبل تنفيذ الاسترداد.

استرداد جميع بياناتك المفقودة أو حدد الملفات التي تريدها فقط، على عكس العديد من أدوات الاسترداد الأخرى التي لا توفر لك الأختيار.

أسترجاع الاسماء المحذوفة بعد ضبط المصنع.

أسترجاع الصور المحذوفة بعد عمل فورمات.

أستعادة بياناتك القديمة دون استبدال بياناتك الحالية.

خصوصيتك محمية بالتشفير المتقدم.


تحميل دكتور فون النسخة المدفوعة مجانا

Dr Fone هو عبارة عن أداه مميزة تتيح لك استعاده الملفات المحذوفة على هاتفك سواء عن طريق الخطأ أو بعد عملية الفورمات بشكل مجاني .

يوفر لك تطبيق دكتور فون النسخة المدفوعة مجانا طريقه سهله وبسيطة لاستعاده الملفات التي تم حذفها من هاتفك سواء كانت تلك الملفات عبارة عن ملفات صوتية أو فيديوهات أو صور إلى غير ذلك فباستخدام هذا تطبيق سيكون بإمكانك استعاده كل الملفات التي تم حذفها ولكن لم مميزات محددة حيث توجد بعض المميزات التي تحتاج إلى دفع المال من أجل استخدامها ولكن على العموم فإن الاستخدام المجاني لهذا يسمح لك برنامج دكتور فون إمكانية استعاده مجموعة لا بأس بها من الملفات التي تم حذفها من هاتفك عن طريق الخطأ.

 

روابط تنزيل برنامج دكتور فون 2023 dr fone




close