تحميل برنامج دكتور فون 2021 للكمبيوتر وللموبايل مجانا

 من السهل جدًا حذف البيانات من هاتفك عن طريق الخطأ أو حتى بالقصد، ربما الأمر لا يتطلب منك الكثير مجرد نقرة واحدة أو لمس شاشة الهاتف بإصبعك وانتهى الأمر، لكن حينما تتراجع عن الأمر وتتذكر أنه كان خاطئًا

 

 

برنامج دكتور فون 2021

 

 

أو أنك اعتقدت أنه شيئًا غير مهمًا فقمت بحذفه لكن ترغب في استعادته قد تجد أنه الصعب استرداد هذه الملفات بمجرد رحيلها عن هاتفك، لحسن الحظ لدينا أدوات مثل مجموعة أدوات Dr.fone تعد مجموعة Dr.fone toolkit واحدة من أكثر برامج استعادة بيانات الهاتف شيوعًا، وسوف تساعدك على استعادة الملفات والصور التي تم حذفها عن طريق الخطأ.

 

 

يساعدك Dr.fone أيضًا على إدارة جميع الملفات الموجودة على جهازك بما في ذلك البرامج المثبتة مسبقًا والملفات التي يصعب العثور عليها؛ قم بنقل جهات الأتصال والصور والرسائل الخاصة بك بسهولة من هاتف إلى آخر؛ يمكنك القيام بمحو آمن البيانات غير المرغوب فيها، وإصلاح أخطاء النظام وغيرها من المشاكل مع هاتفك كل هذا وغيره يقدمه لك التطبيق الرائع.
هو برنامج مفيد لاستعادة البيانات لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch وكذلك هواتف Android المحمولة، يتم استخدامه لاسترداد الملفات المحذوفة من iOS أو Android بسبب الحذف العرضي أو كسر الجهاز أو سرقته أو كسره أو ROM Flash أو غيره من الأسباب الأخرى التي تؤدي في النهاية لحذف بعض الملفات لديك، يمكنك أستخدام أداة الأسترداد لأستعادة البيانات المفقودة حتى عند ترقية جهاز IOS إلى أحدث إصدار IOS 13.
تم تصميم دكتور فون لاستعادة البيانات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS، يمكن لهذا البرنامج أن يساعد في نقل جميع المعلومات التي يحتاجها المستخدم عادةً أحتياطيًا مثل الموسيقى والفيديو ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة والرسائل النصية وسجل المكالمات وما إلى ذلك.
تهتم شركة Wonder share الشركة المصنعة للتطبيق بتحديثات التطبيق وتقديم الدعم الفني للمستخدمين، لذلك يجب تنزيل النسخة الرسمية من البرنامج من الموقع الرسمي للشركة المصنعة، في هذه الحالة فقط من المؤكد أنك ستحصل على تشغيل مستقر للتطبيق وأستعادة البيانات عالية الجودة، قد ينقل الملف الذي تم تنزيله من مصادر أخرى الفيروسات.
هذا يعني أنه يمكن تحميل البرنامج من مواقع مختلفة غير الموقع الرسمي وفي هذه الحالة سيبدأ طرح تساؤل هام جدًا خاصة من هؤلاء الذين يشعرون بالقلق من كل شيء فيما يتعلق بتحميل مثل هذه التطبيقات والبرامج، السؤال هو: هل الدكتور فون فيروس؟ مهما كانت الإجابة الصحيحة لوحظت بعض الشائعات التي تقول إن Dr.Fone هو تطبيق فيروس يسرق البيانات الخاصة، علاوة على ذلك، وأستنادًا إلى مراجعات مستخدميها، فإنهم يشعرون بعدم اليقين من الميزات المذكورة بخصوص التطبيق، أي أن المطورين يدعون شيئًا واحدًا ، ولكن في الواقع يدفع المستخدمون مقابل لا شيء، كل هذه التساؤلات الهامة سنجيب عليها هنا في هذا الموضوع.

 

 مميزات تحميل تطبيق دكتور فون لاسترجاع الصور والملفات المحذوفه :-
Dr.fone لديه مجموعة من الطرق لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من هاتفك المحمول وإدارة بياناتك،  سنتحدث عن مزايا التطبيق وملامحه التي يمكن للمستخدم أن يستفيد بها وعلى رأسها الميزة الأكثر شهرة للتطبيق وهي ميزة استرداد البيانات.

 



    أستعادة البيانات: باستخدام dr.fone  يمكنك استرداد البيانات وأستعادة البيانات المحذوفة من هاتفك وجهازك المحمول وبطاقات الذاكرة والأقراص الصلبة وأجهزة الكمبيوتر، الدكتور fone متوافق مع جميع أحدث الأجهزة، لذا يمكنك استرداد الصور ومقاطع الفيديو وجهات الأتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات والمزيد من مختلف أجهزة الهاتف المحمول.
    النقل والتبديل: يمكنك نقل البيانات بين أجهزة iOS وأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر، أو نسخ البيانات من جهاز إلى آخر، قم بنقل الصور والملفات والموسيقى من الأجهزة المحمولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو يمكنك نقل الموسيقى والرسائل والبيانات من هاتف إلى آخر، يمكنك نقل ملفات iOS دون استخدام iTunes، كما يمكنك إدارة بياناتك أثناء النقل عن طريق تصدير ملفاتك أو إضافتها أو حذفها وأيضًا تصدير وإستيراد جهات الاتصال ودمج التكرارات.
    يساعدك التطبيق على إصلاح مشكلات النظام المختلفة في نظام التشغيل الخاص بك، وحل الأخطاء واستعادة الوظائف الكاملة.
    يمكنك حذف البيانات نهائيًا من الأجهزة المحمولة، يمكنك إما إجراء مسح كامل للعودة إلى إعدادات المصنع الافتراضية، أو محو البيانات الشخصية المحددة فقط وترك تطبيقاتك سليمة.
    النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات: يمكنك أسترداد الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة على أجهزة Android، أو أستعادة البيانات وأستعادة جهات الأتصال والصور المحذوفة على جهاز iPhone الخاص بك.
    النسخ الأحتياطي وأستعادة تطبيقاتك الاجتماعية: يمكنك النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات من WhatsApp و Wechat و Kik وLINE و Viber و فيس بوك ماسنجر والمزيد.
    إلغاء القفل: يمكنك إزالة شاشة قفل هاتفك أو إلغاء قفل أجهزة iPhone دون رمز المرور أو iTunes أو إلغاء قفل هاتف Android دون إعادة تعيينه.
    التطبيق آمن: وفقًا للمطورين لا يقوم برنامج Dr.Fone  بجمع أو نقل البيانات الشخصية في أي مكان، وكل عملية تتم داخل جهاز كمبيوتر شخصي، إذا كان لا يزال من الصعب عليك الوثوق في التطبيق، فيمكنك حظر الوصول إلى الإنترنت في وقت أسترداد البيانات.
    متوافق مع جميع أحدث الأجهزة وأنظمة التشغيل.
    Dr.fone مدعوم بضمان أسترداد الأموال ودعم فني مجاني.
    يمكنك معاينة البيانات الخاصة بك قبل تنفيذ الاسترداد.
    أسترجع جميع بياناتك المفقودة أو حدد الملفات التي تريدها فقط، على عكس العديد من أدوات الاسترداد الأخرى التي لا توفر لك الأختيار.
    أسترجاع الاسماء المحذوفة بعد ضبط المصنع.
    أسترجاع الصور المحذوفة بعد عمل فورمات.
    أسترجع بياناتك القديمة دون استبدال بياناتك الحالية.
    خصوصيتك محمية بالتشفير المتقدم.





عيوب برنامج dr fone للاندرويد وللكمبيوتر :-

كعادة كل التطبيقات دكتور فون ليس تطبيقًا مثاليًا وخاليًا من الأخطاء بل إنه له بدائل كثيرة جدًا وتنافسه بشكل قوي لذا فإن البرنامج لديه بعض العيوب والأخطاء أهمها:

    ليست كل البيانات قابلة للإسترداد، قم بتنزيل الإصدار المجاني أولاً إذا كنت تبحث عن ملفات محددة.
    أبلغ عدد قليل من المستخدمين أن بعض الصور المستردة قد تكون بدقة أقل من الصور الأصلية.
    برنامج Wondershare Dr.Fone مكلف للغاية، كما أن الإصدار التجريبي يعمل مع الحد الأدنى من مواصفات التطبيق.
    لا يتعرف دائمًا على iPhone في البداية.
    إذا لم تقم بعمل (root) لجهازك فقد لا تحصل على بعض البيانات المحذوفة على جهاز Android.
    المشاكل المحتملة التي تحدث أثناء تشغيل Dr.Fone.
    مثل أي برنامج قد يكون أداء برنامج Dr Fone غير مستقر ويعتمد على الجهاز المحدد أو الكمبيوتر الشخصي الذي يتم فيه استعادة البيانات، بالطبع كما نعلم مواصفات وإمكانيات الأجهزة الفنية تحدد طريقة أداء بعض التطبيقات لديها.
    بمكن للتطبيق اكتشاف طراز هاتف آخر ما سيؤدي في النهاية إلى منع الوصول إلى بعض الميزات، قد تحدث المشكلة بسبب عدم وجود الجهاز الذي تعمل به في قاعدة بيانات الأجهزة المدعومة للتطبيق، لذا ترقبوا تحديثات البرنامج أو اتصلوا بالمطورين حتى يتمكنوا من تغيير البرنامج الذي سيكون مناسبًا بشكل أفضل.
    توقف dr.fone للكمبيوتر والجوال في مرحلة معينة من المسح، في بعض الأحيان يمكن إصلاح ذلك عن طريق إعادة تشغيل جهازك.
    بعد المسح الناجح قد يتعطل البرنامج أو يتعطل بنسبة 90٪، في هذه الحالة يكون من المنطقي تكرار العملية بعد إعادة تشغيل هاتفك الذكي، إذا لم ينجح ذلك فجرّب تطبيق استرداد آخر.
    Dr.Fone لا يوفر دائمًا إمكانية الوصول إلى الجذر من تلقاء نفسه، لذا قد تضطر إلى إلغاء قفله عن طريق وسائل أخرى.
ما هي خطوات استرجاع الملفات والصور بإستخدام برنامج دكتور فون dr fone 2021؟
لاسترجاع الملفات والصور وغيرها من الأمور التي تم حذفها من علي الهاتف والاستفادة منها مرة أخرى يجب اتباع الخطوات التالية :

    نقوم بتحميل برنامج دكتور فون dr fone 2021  وتثبيته على الجهاز اولًا.
    نقوم بتوصيل الهاتف المطلوب إسترجاع الملفات على بجهاز الكمبيوتر.
    نقوم بالضغط على إختيار إسترجاع الملفات.
    نقوم بعمل فحص شامل للهاتف والإنتظار حتى تنتهي العملية بنجاح.
    نقوم بإختيار الملفات المطلوب إسترجاعها ومن ثم سيتم إسترجاع هذه الملفات على الهاتف الشخصي.


التفاصيل الخاصة ببرنامج Dr Fone 2021 المجاني :-
اسم البرنامج
برنامج دكتور فون
الشركة المنتجة
Wondershare Software .
متوافق مع
Windows, Android, Iphone
حجم البرنامج
يتباين حسب النسخة المحملة
نسخة البرنامج
اخر اصدر 2021
إصدار البرنامج
6 - يناير - 2021.
لغة البرنامج
متعدد اللغات
 

 

 

روابط تنزيل برنامج dr fone للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون :

 

 


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -