معنى كلمة نودز بالعربي Nudes

كلمة Nodes بالعربي

انتشرت في الفترة الاخير كلمة نودز Nudes وخصوصا علي مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا وخاصة علي فيسبوك وتويتر وغيرها، وسوف نتعرف في هذا الموضوع عن معني كلمة Nodes بالعربي وما اصلها وترجمتها بالانجليزي و المقصود منها كل ذلك واكثر  فقط من علي عرب فور نت


معنى كلمة نودز بالعربي Nudes
معنى كلمة نودز


ترجمة كلمة Nudes بالانجليزي

مصطلح “Nudes ” يأتي من اللغة الإنجليزية ويعني “العراة” في الترجمة للغة العربية . وهذا يعني الصور التي تظهر الناس في أوضاع كاشفة ، مع القليل من الملابس أو بدون ملابس. على الإنترنت ، يرتبط هذا التعبير بتنسيق meme Send nudes والذي يطلب من الآخرين إرسال صور عارية لأنفسهم من أجل المتعة.

 

معاني كلمات اخري

معني كلمة سبانك spank

معني كلمة بيتش bitch

معنى كلمة كرف بالمصرى

 

اصل انتشار كلمة نودز علي السوشيال ميديا

تطبيق سناب شات الذي تم نشره في عام 2011 ، جعل العراة عبر التطبيق موضة ومن خلال سناب شات ، هناك إمكانية لإرسال الصور إلى الأصدقاء والمعارف ، والذين يمكنهم بعد ذلك مشاهدتها لمدة 10 ثوانٍ. بعد هذه الفترة لم يعد من الممكن مشاهدة الصور، نظرًا لانتشار هذا التطبيق بسرعة ، خاصة بين القاصرين ، وردت تقارير عن مشاكل في نشر صور عارية في المدارس بعد وقت قصير من نشرها. نظرًا لأن سناب شات  كان لديه أيضًا خيار حفظ الصور المرسلة عن طريق التقاط لقطة شاشة ، فقد تم حفظ العديد من هذه الصور الخاصة وإرسالها ، مما أدى إلى التطفل على خصوصية القاصرين.

استخدام كلمة نودز Nodes

من المهم بشكل خاص أن تدرك دائمًا أنه إذا التقطت صورة عارية لنفسك ، فهناك دائمًا احتمال أن تقع في الأيدي الخطأ. لذلك لا ترسل صورًا كاشفة عنك في أي برامج أو تطبيقات دردشة إلى الغرباء. إذا كنت تريد استخدام مصطلح “Nudes ” بشكل مثير للسخرية ، فيجب عليك التأكد من أن الشخص الآخر يعرف المصطلح ويمكنه تفسيره بطريقة ساخرة.
إذا تلقيت طلب ارسال نودز ، سواء من صديق أو غريب ، فعليك بالأحرى التخلص من الشخص المرسل و حظره  ، لأنها قد تأتي بنتائج عكسية بسرعة كبيرة ولا ينسى الإنترنت أبدًا بمجرد الإرسال ، لا يمكن التراجع او ان الشخص المرسل اليه قام بعمل نسخة اضافية وحفظها في فولدر اخر .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -