معني كلمة سبانك spank

كلمة سبانك spank

 عشاق اللغة الإنجليزية يتسائلول بشكل دائم عن معاني بعض الكلمات من أجل اكتساب أكبر قدر من الكلمات وخبرة اكثر عن الثقافات الاخري، وفي هذا الموضوع سوف نوضح لكم يعني اية سبانك spank والتي اصبحت متداولة كثيرا في السوشيال ميديا و الفيسبوك بين المميرز، ايش معنى سبانك spank ، معنى spanky ، وش معنى كلمة سبانك، spank meaning in arabic ، معنى ضرب على الكفل، كل تلك الاسئلة واكتر سوف نجيب عليها في هذا الموضوع كل ذلك واكثر علي عرب فور نت .

 

معني كلمة سبانك spank
معني كلمة سبانك

 

يعني ايه سبانك

كلمة السبانك هو اقتباس سادي يعني ضرب الأرداف أو بمعني اوضح الضرب على المؤخرة، وهو نوع من العقوبة الجسدية التي يتم فيها صفع الأرداف من اجل التسبب بالألم، وعادة ما تستخدم اليد في الضرب، وفي بعض الحالات تستخدم العصا أو السوط للضرب، الأمهات عادة يسخدمون السبانكنج spanking في تأديب وتربية الأطفال أو المراهقين. وتستخدم هذه الطريقة في الاولاد أكثر من البنات، في البيت أو المدرسة، وبعض الدول منعت هذه الطريقة في التربية، والبعض سمحت بشرط أن يقوم بها أحد الآباء أو الاقارب.

شرح معني سبانك بالانجليزي

كلمة سبانك spank في الاصل هي كلمة انجليزية ومعناها في اللغة العربية حرفيا صفعة على الكفل او  ضرب على الكفل وتلك الكلمة لها مشتقات عديدة في اللغة الانجليزية مثل spanky و spanking  و spankbang وكل تلك الكلمات تؤدي الي نفس المعنى وهو الضرب وبالذات الضرب علي المؤخرة

معني Spank

كلمة spank معناها كما وضحنا ضرب علي المؤخرة فى الهند وخاصة في غرب اسيا، وخاصة في ترينيداد وتوباغو ، يستخدم مصطلح spank بمعنى اللعق ، وهو شائع جدًا في تلك المناطق.


معاني كلمات اخري

معنى كلمة سويت توكر

معنى كلمة يوتيرن بالعربي

معنى كلمة ريمونتادا Remontada

معنى كلمة اديوس adios

معنى كلمة نودز بالعربي Nudes

 

عادات وطقوس السبانك

في دول العالم هناك الكثير من العادات والتقاليد والقوس الغريبة، والتي تبدو مريبة بعض الشئ، وفيما يأتي بعض من عادات طقوس السبانك حول العالم:

    في سلوفاكيا في عيد الفصح يوم الاثنين، هناك تقليد يُسمى “سلافي” لضرب الفتيات والشابات السيدات عن طريق مفاتيح الصفصاف المنسوجة، والتي يتم إغراقها بالماء قبل الصفع بها.
    في سلوفينيا، هناك تقليد يسمى جوكولار، وهو أن أي شخص ينجح في التسلق إلى قمة جبل تريغلاف يتلقى الردف أو التبييض.
    في أمريكا الشمالية، هناك تقليد ضربات عيد ميلاد  حيث يتلقى فتاة أو صبي أثناء عيد الميلاد ضربات نفس العدد من العمر خلال حفلة عيد ميلاد، وتدار ضربات عيد الميلاد على الملابس وعادة من قبل الأصدقاء المقربين أو أفراد الأسرة، وعادة ما لا يسبب ألما حقيقيًا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -