معنى كلمة سبانك spank وما هي عادات وطقوس السبانك

ما معنى كلمة سبانك في اللغة العربية وما هو السبانك و ما هي عادات وطقوس السبانك في مختلف دول العالم، حيث انتشرت تلك الكلمة واصبحت من المصطلحات الشائعة والتي اصبح الكثير من محبي الفضول في اللغة الإنجليزية يتسائلون بشكل دائم عن معاني بعض الكلمات من أجل اكتساب أكبر قدر من الكلمات وخبرة اكثر عن الثقافات الاخري مثل كلمة اسبانك.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نجيب على كل الاسئلة المنتشرة حول تلك الكلمة مثل ما معنى كلمة سبانك في اللغة العربية، ما معنى كلمة spank بالعربي، يعني ايه سبانك بالانجليزي، وش معنى سبانك بالانجليزي، ايش معنى سبانك بالانجليزي، وش معنى spanky، وش معنى كلمة سبانك بالعربي، spank meaning in arabic, معنى ضرب على الكفل، حيث اصبحت تلك الكلمة متداولة كثيرا في السوشيال ميديا مثل الفيسبوك بين المميرز، كل تلك الاسئلة واكتر سوف نجيب عليها.


معنى كلمة سبانك
معنى كلمة سبانك

 

معاني كلمات اخرى

يعني ايه سبانك

ما معنى السبانك، مصطلح السبانك هو اقتباس سادي يعني ضرب الأرداف أو بمعنى اوضح الضرب على المؤخرة، وهو نوع من العقوبة الجسدية التي يتم فيها صفع الأرداف من اجل التسبب بالألم، وعادة ما تستخدم اليد في الضرب وفي بعض الحالات تستخدم العصا أو السوط للضرب.

والأمهات عادة يسخدمون السبانكنج spanking في تأديب وتربية الأطفال أو المراهقين, وتستخدم هذه الطريقة في الاولاد أكثر من البنات او في البيت أو المدرسة، وبعض الدول منعت هذه الطريقة في التربية والبعض سمحت بشرط أن يقوم بها أحد الآباء أو الاقارب.

معنى سبانك

سبانك هو من المصطلحات الشائعة في اللغة الانجليزية ويتم استخدام ذلك المصطلح في مختلف المواقف والمناسبات و معنى سبانك بالانجليزي هو الضرب بعنف على الارداف وتعبر عن السادية والعنف المرفوض دينيا واجتماعيا واخلاقيا ولكن اصبح له عادات وطقوس في مختلف ثقافات ودول العالم.

قد يهمك ايضا معرفة: لماذا يحب الرجل الضرب في العلاقة

معنى كلمة سبانك

معنى كلمة سبانك في اللغة العربية، حيث يعتبر مصطلح spank من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية والتي كثيرا ما نسمعها في الافلام والمسلسلات الاجنبية، ومعنى كلمة سبانك بالعربي هو صفعة على الكفل او ضرب على الكفل او على المؤخرة وتلك الكلمة لها مشتقات عديدة في اللغة الانجليزية مثل spanky و spanking  و spank bang وكل تلك الكلمات تؤدي الي نفس المعنى وهو الضرب وبالذات الضرب على المؤخرة، والجدير بالذكر ان معنى spanky في اللغة العربية هو خشن .

معنى كلمه سبانك في الجنس

معنى كلمة سبانك في الجنس هو نوع من العقوبة الجسدية الشديدة التي يتم فيها صفع او ضرب الأرداف من اجل التسبب بالألم، وعادة ما تستخدم اليد في الضرب في مختلف انحاء الجسم وخصوصا في المؤخرة ويحدث كل ذلك اثناء العملية الجنسية وتلك التصرفات لاتحدث الا في بلاد الغرب نظرا لشهوتهم المفرطة في تلك الامور كما انهم ليس لديهم ما يمنعهم سواء من الناحية الاخلاقية او من الناحية القانونية ما دام المرأة ليست معترضة على ذلك.

معنى Spank

سبانك كلمة سادية وعنيفة ومعناها ضرب على المؤخرة او الصفع على الكفيل، وهو نوع من العقوبة الجسدية التي يتم فيها صفع المؤخرة من اجل التسبب بالألم وتستخدم تلك التصرفات السادية خصوصا في دول غرب اسيا وفي الهند وفي ترينيداد وتوباغو يستخدم مصطلح spank بمعنى اللعق ايضا وهو شائع جدًا في تلك المناطق.

عادات وطقوس السبانك

في دول العالم هناك الكثير من العادات والتقاليد والطقوس الغريبة و شخصيات سبانك اصبحت منتشرة حول العالك والتي تبدو مريبة بعض الشئ, وفيما يأتي بعض من عادات طقوس السبانك حول العالم:

  • في سلوفاكيا في عيد الفصح يوم الاثنين, هناك تقليد يُسمى سلافي slave لضرب الفتيات والشابات السيدات عن طريق مفاتيح الصفصاف المنسوجة والتي يتم إغراقها بالماء قبل الصفع بها. 
  • في سلوفينيا هناك تقليد يسمى جوكولار شخصية سبانك, وهو أن أي شخص ينجح في التسلق إلى قمة جبل تريغلاف يتلقى الردف أو التبييض. 
  • في أمريكا الشمالية هناك تقليد ضربات عيد ميلاد  حيث يتلقى فتاة أو صبي أثناء عيد الميلاد ضربات نفس العدد من العمر خلال حفلة عيد ميلاد, وتدار ضربات عيد الميلاد على الملابس وعادة من قبل الأصدقاء المقربين أو أفراد الأسرة, وعادة ما لا يسبب ألما حقيقيا. 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى سبانك بالانجليزي، ما هي عادات السبانكنج، ما معنى كلمه سبانك في الجنس، وش معنى كلمة اسبانك في اللغة العربية، ومش معنى Spank بالانجليزي، ما هو السبانك واين ينتشر وما عاداته وطقوسة وكافة المعلومات المتاحة حول تلك الكلمة او العادة السيئة.




close