معنى اص us في السوشيال ميديا

ما معنى اص في السوشيال ميديا، توجد العديد من الكلمات المنتشرة في السوشيال ميديا مثل فيس بوك وتويتر وغيرها ولا يعرف ما المقصود منها وما اصلها وكلمة اص هي من ضمن تلك الكلمات.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف يعني ايه اص في السوشيال ميديا وفي الفيسبوك، ما معنى us بالعربي، ما معنى كلمه us في السوشيال ميديا؟.


معنى اص في السوشيال ميديا
معنى اص في السوشيال ميديا


معاني كلمات اخري

معنى اص في السوشيال ميديا

تعتبر كلمة اص من اكثر الكلمات اللي اتنشرت على السوشيال ميديا وبالذات في الفيس بوك وتويتر، حيث هناك بعض الاشخاص حينما يروا بوستات او تويتات تعبر عن حالاتهم فيقومون بمشاركتها مع من يحبون ويكتبون عليها عليها كلمة اص ويكتبونها ايضا فى التعليقات، وهذا يعنى ان هذا الموقف حصل معهم ايضا فى مرة من المرات.

لذلك يذكرون بعضهم بها، ويقال ايضا جملة هو دة الاص التمام وعموما بتتقال الكلمة على الاتنين اللي بيحبو بعض او مندمجين مع بعض جدا عشان كدة بيتقال هو دة ال us التمام، والجدير بالذكر ان معنى us بالعربي هو نحن وذلك المصلح هي لغة السوشيال ميديا واحدى المصطلحات المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي مثل كلمة شوقر دادي ومصطلح موف اون و عاش بس ري وغيرها من العديد من الكلمات المتداولة.

معنى us في السوشيال ميديا

معنى كلمه us في السوشيال ميديا، حيث يعتبر تلك الكلمة من اكثر الكلمات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، و معني اص👈👉 المنتشرة على الفيسبوك وتويتر هو عندما يرى احدهم منشور على الفيس بوك يعبر عن حاله فانهم يقومون بعمل مشاركة وكتابة كلمة us تعليقا على ذلك المنشور للتأكيد على انه هذا المنشور يعبر عن نفس الـ mood.

فمثلا عندما يقوم شخص بعمل منشن لخطيبته او زوجته علي بوست معين ويكتب لها us وكذلك هي تقوم بذلك فهذا معناه انهم قاموا بفعل هذا الامر من قبل وان هذا البوست معبر عن ما مروا به، وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى اص في السوشيال ميديا وبالعربي وبالانجليزي، معنى us التمام، Us معنى اختصار.

قد يهمك ايضا معرفة



close