معنى كلمة حنكش بالمصري وفي اللغة العربية

ما معنى كلمة حنكش بالمصري و في اللغة العربية، العديد من الكلمات التي انتشرت منذ فترة في مجتمعنا المصري و خصوصا في السوشيال ميديا مثل الفيس بوك و تويتر وغيرها ولا يعرف معاني تلك الكلمات او اصلها والمقصود منها ومن ضمن تلك المصطلحات هي كلمة حنكش.

في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف يعني ايه حنكش بالمصري، وش معنى حنكش في اللغة العربية، ايش معنى كلمة حنكش في مصر، وكل ما تريد معرفتة عن الحنكشة و الحوكشة و الحناكيش وغيرها من تلك المشتقات بالتفصيل في سياق المقال.

 

معنى كلمة حنكش
معنى كلمة حنكش

 

معنى كلمة حنكش بالمصري

ما معنى كلمة حنكش في اللهجة المصرية العامية، تعتبر تلك الكلمة من اكثر الكلمات المنتشرة في المجتمع المصري وعلى مواقع السوشيال ميديا حيث تقال في العديد من المواقف المختلفة، و معنى حنكش بالمصري هو العضو الذكري لدى الرجل.

حيث تقال تلك الكلمة تقال في العديد من المواقف ومن ضمن الجمل الشائعة التي تقال فيها تلك الكلمة جملة حنكش وحشك تاني لي، وكلمة الحنكش ليها مشتقات زي حنكشة و حنكوش و حنكوشة وليها امثلة وجمل بالمصري عديدة اخرى بس مش هينفع نذكرها لانها خادشة للحياء.

معنى حنكش

ما معنى كلمة حنكش باللغة العربية، تعتبر اللغة العربية من اللغات المليئة بالكلمات والمصطلحات الغريبة على البعض ولايعرف معناها ومن ضمنها كلمة حنكش بالعربي حيث يشاع ان معنى حنكش اصطلاحا تطلق للانسان صاحب البشره الناعمه والحساسه.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة حنكشة بالمصري وبالعربي، ما معنى كلمة حُكْشَة في العامية المصرية، ما معنى كلمه حنكش باللغه العربيه، يمكنك التعرف ايضا على معنى كلمة دوقي ستايل.




close