معنى كلمة دوقي ستايل وحكم الإسلام في هذا الوضع

ما معنى دوقي ستايل ومميزات وعيوب الدوجي ستايل و حكم الاسلام في هذا الوضع، يعد مصطلح Doggy Style من المصطلحات المنتشرة جدا بين الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك الكثير من لا يعرف ما معنى دوقي ستايل بالانجليزي.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم يعني ايه دوقي ستايل في السوشيال ميديا، معنى كلمة دوقي ستايل، وش معنى الدوقي ستايل، مميزات وعيوب الدوقي ستايل.


معنى دوقي ستايل
معنى دوقي ستايل

معنى دوقي ستايل

يعد مصطلح دوقي استايل من المصطلحات الدارجة والمنتشرة جدا، والتي تصف وضعاً معيناً من أوضاع العلاقات الحميمية بين الرجل والمرأة، حيث ان  معنى دوقي ستايل أو دوجي ستايل والتي تكتب بالإنجليزي هكذا Doggy Style.

وهو وضع من الأوضاع الجنسية والذي يعرف باسم الوضع الكلابي حيث يجلس الشريك المتلقي على أطرافه الأربعة وفوقة الشريك الثاني، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة حنكش.

وش معنى دوقي ستايل

تعد كلمة دوقي ستايل من الكلمات الدارجة وهو يعبر عن وضع من اوضاع العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة، ويعتبر هذا الوضع من الأوضاع الشائعة والمنتشرة بين الكثير من الناس في العلاقات الحميمية من باب التغيير وكسر الملل الذي قد يحدث عندما تتم العلاقة الحميمية بنفس الطريقة.

كما يعتبر وضع دوق ستايل او كما يسميها البعض وضعية الجماع دوقي من الأوضاع المنتشرة منذ العصور القديمة حيث كان يعرف باسم جماع البقرة، وتختلف آراء الكثير من الناس في تقبل هذا الوضع، كما أنه من الأوضاع المثيرة للجدل بشكل كبير، اقرأ ايضا معنى كلمة ديوث في الاسلام .

مميزات وعيوب الوضع الكلابي الدوجي ستايل Doggy Style

يتميز الوضع الكلابي ببعض المميزات حيث إنه يعتبر كسراً لروتين العلاقة الحميمية بالنسبة للكثير من الناس، كما أنه يسمح برؤية جسد الشريك الآخر بطريقة مختلفة وكذلك التعامل معه بطريقة أقل روتينية.

بينما تتمثل عيوب هذا الوضع في كونه أقل حميمية من أي وضع آخر حيث لا توجد فيه اتصال بالعين أو تقبيل، لذلك فيكون أقل رومانسية كما قد تعتبره بعض النساء من الأوضاع المهينة، يمكنك ايضا معرفة معنى ساسبنس في السوشيال ميديا .

ما هي وضعية دوقي

يأتي في الشكل الذي تكون عليه وضعية دوقي ان يدخل الرجل ذكره في دبر المرأة او مؤخرتها، حيث ان هذه الوضعية الجديد من الجماع يذهب اليها شريحة كبيرة من الأفراد بالرغم من أنها محرمة وتؤثر بشكل سلبي على الطرفين.

وبذلك يستلقي الرجل فوق المرأة مع إدخال القضيب في المرأة والمداعبة في منطقة الجي سبورت مما يثير الشهوة والمتعة بين الطرفين ومن الأفضل عدم اللجوء الى هذه الوضعية، اقرأ ايضا معنى كلمة تنمر .

حكم الإسلام في الوضع الكلابي

جماع الدبر مع الإيلاج في الفرج: فيجوز أن يأتي الرجل زوجته من الخلف أو الأمام أو على جنب إذا كان ذلك في موضع الحرث أي الفرج وليس الدبر حيث قال تعالى:(نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلَاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ).

كما قال تعالى: (وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلَا تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ).

جماع الدبر مع الإيلاج في الدبر: ويعتبر هذا الأمر محرم ولا جدال فيه لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (ملعون من أتى امرأته في دبرها)، يمكنك التعرف على معنى كلمة كشخه بالسعودي .

معنى دوخ ستايل

دوخ ستايل من الكلمات التي تعطي الاستعمال الجنسي والعلاقات الحميمة بين الأزواج، حيث انها تعطي النوع الجديدة من المتعة والطريقة الجديدة في الاستمتاع بين الطرفين، ولكن اتباع هذه الطريقة من الأمور المنهي عنها في الشريعة الإسلامية.

وتحمل هذه الكلمة ان يقوم الزوج بفعل العلاقة مع زوجته من الخلف او المؤخرة وذلك يحمل الضرر لكلا الطرفين ويجب الابتعاد عنه بالرغم من الاستمتاع الذي ربما يكون بين الطرفين أكثر من خلال هذه الوضعية.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش يعني دوقي ستايل بالعربي وبالانجليزي، معنى كلمة دوق ستايل، ايش يعني دوقي ستايل، وضعية الجماع دوقي، ايش معنى دوقي ستايل.




close