معنى عاش بس ري في السوشيال ميديا

ما معنى عاش بس ري وما معنى كلمة ري في السوشيال ميديا، حيث انتشرت تلك المصطحات والكلمات في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر وانستقرام وغيرها، حيث تعتبر تلك الكلمة من اكثر الكلمات المتداولة في تعليقات الفيس بوك وتويتر.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا يعني ايه عاش بس ري، وش معنى كلمة ري في السوشيال ميديا، وش معنى الري بالانجليزي وفي اللغة العربية وكل ما يتعلق بتلك الكلمة واستخداماتها.

 

معنى كلمة ري في السوشيال ميديا
معنى كلمة ري في السوشيال ميديا


معنى عاش بس ري في السوشيال ميديا

معنى كلمة عاش ري في السوشيال ميديا وهو الشىء المسروق او بمعنى اصح الميم او الكوميك المسروق فكرته او بمعنى اوضح هو حاجة قديمة واتقالت قبل كده فلما حد يقولك عاش بس ري فهو يقصد عاش بس قديمة ياسطى يعني انت واخدها من بوست قديم او الفكرة جاتلك متأخر.

اقرأ ايضا: معنى كلمة واشي

معنى كلمة ري في السوشيال ميديا

تعتبر كلمة ري من اكثر الكلمات التي نقرأها في التعليقات على الفيسبوك والمقصود بهذة الكلمة هي الكلمة الانجليزية RE ومعناها في الفيسبوك ان المنشور الذي تم نشرة نشر قبل كدة من قبل شخص اخر اي ان البوست ليس جديد وانما تمت قراءته قبل كدة وفي بعض الاحيان ليس المقصود به ان المنشور مسروق ولكن من الممكن ان تكون نفس فكرة المنشور وردت الى الشخص الي نشرة.

وتعتبر كلمة ري كوميك من اكثر الكلمات المتداولة في السوشيال ميديا وكثيرا ما نجدها في التعليقات على الفيسبوك، و معنى ري كوميك اي ان الكوميك ليس جديد او ليس ينشر اول مرة ولكن تم نشرة قبلك من خلال شخص اخر.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة حجى في السوشيال ميديا

معنى ري بالانجليزي

ري كلمة في الاصل مشتقة من اللغة الانجليزية وتكتب هكذا “Re” وتعني بالعربي متكرر أو إعادة، وتوضع كلمة الري قبل الكلمة الانجليزية لتعني اعادة، زي مثلا replay وتعني اعادة تشغيل وكلمة recharge وتعني في اللغة العربية اعادة شحن وغيرها الكثير من المصطلحات والكلمات المشابهه.

وفي نهاية المقال نكون قد شرحنا وش معنى عاش بس ري بالمصري وعلى السوشيال ميديا، ما معنى كلمة ري بالانجليزي وكل ما يتعلق بتلك الكلمة الانجليزية واستخداماتها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها.

معاني كلمات اخرى



close