معنى كلمة هوت في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة هوت في السوشيال ميديا وبالعربي، هناك العديد من الكلمات الاجنبية المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي ولا يعرف البعض معناها ومن ضمن تلك الكلمات هي يعني ايه هوت بالعربي.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى هوت بالانجليزي وفي اللغة العربية، وش معنى كلمة hot بالعربية واصلها ايه والمقصود منها وكافة التفاصيل الخاصة بتلك الكلمة.


معنى كلمة هوت
معنى كلمة هوت

معاني كلمات اخري

معنى كلمة هوت في السوشيال ميديا

ما معنى هوت في السوشيال ميديا، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات المتداولة على وسائل التواصل الاجتاعي، و معنى هوت في الفيسبوك جذابة او مثيرة، فمثلا اذا قال احدهم ان هذه الملابس هوت فهذا يعني انها جذابة ورائعة، او اذا قال مثلا ان هذه الممثلة او هذة المغنية هوت فهذا يعني انها جذابة او مثيرة او جامدة.

معنى كلمة هوت

ما معنى كلمة هوت  من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية وتقال في العديد من المواقف على حسب طبيعة الموقف، وتكتب في اللغة الانجليزية هكذا Hot، و معنى كلمة هوت بالانجليزي سخن او ساخن او حار ولكن لها معنى اخر في السوشيال ميديا وهذا ما سنوضحه في الفقرة القادمة.

معنى هوت

يعتبر معنى كلمة هوت بالانجليزي سخن او حار، وحين تكون تلك الكلمة مع كلمات اخرى لتعطي معنى معين ومن ضمن تلك المصطلحات هي معنى سو هوت والتي تعني حار جدا فهي مستمدة من الكلمة الانجليزي so hot.

وهناك ايضا معنى هوت دوج بالانجليزي وهي تعني بالعربي نقانق او ساندوتش سجق وهي تكتب في اللغة الانجليزية هكذا Hot Dog، وايضا معنى hot shorts والتي تعني بالعربية السراويل القصيرة الساخنة.

وايضا هناك hot spot والتي تعني بقعة ساخنة وغيرها الكثير من الكلمات التي تأتي مع ذلك المصطلح، و مصطلح hot night بالانجليزي، حيث ان معنى هوت نايت بالعربي هي الليلة الساخنة ويقصد بها معنى جنسي. 

معنى hot couture

معنى هوت كوتور حيث تكتب بالفرنسيةهكذا Haute couture، و معنى هوت كوتور بالعربية «الخياطة الراقية» أو «آخر صيحات الموضة» وتشير إلى إنشاء خط ومجموعة من الأزياء الحصرية يتم تصميم الأزياء التي تندرج ضمن تصنيف هوت كوتور حسب طلب عميل معين، وعادة ما تكون مصنوعة من القماش عالي الجودة والخامات المكلفة ومخيط باهتمام بالغ بالتفاصيل وعلى أيدي الخياطين الأكثر مهارة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة هوت في السوشيال ميديا وفي اللغة العربية، ما معنى هوت بالانجليزي، وش معنى كلمة هوت بالعربي وغيرها من المصطلحات التي تأتي مع تلك الكلمة وترجمتها باللغة العربية. 




close