معنى كلمة هورني بالعربي

ما معنى كلمة هورني بالانجليزي و بالعربي، حيث انتشرت تلك الكلمة كثيرا و خصوصا في السوشيال ميديا و لها معنى سيئ حيث تعني تلك الكلمة الشخص الذي يحب الجنس ومن السهل اثارتة جنسيا في اي موقف مثير، واذا بحثت عن اش يعني هورني في ترجمة جوجل هتلاقي معناها القرني او حب الجنس وتستخدم في العديد من المواقف.

وهناك العديد من الاسئلة التي تم تداولها عبر محركات البحث مثل جوجل وغيرها مثل وش معنى هورني، يعني ايه هورني للرجل حيث في الاصل هي كلمة انجليزية وتكتب بالانجليزي هكذا Horny man، ولذلك في هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نوضح ما معنى كلمة هورني بالانجليزي horni واصلها و ما معنى هورني بالانجليزي وما المقصود بها وكل ما تريد معرفتة حول تلك الكلمة.

 

معنى كلمة هورني بالعربي

 

معنى كلمة هورني

هورني هو الشخص الذي يرغب في ممارسة الجنس والذي من السهل استثارته جنسيا في أي موقف أو لحظة عابرة، وهي كلمة تستخدم للتعبير بشكل لفظي عن وجود هذه الرغبة الآنية أو الشعور بالإثارة والجنس، وقد يتم تداول هذه الكلمة وغيرها في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سيئ وهي من ضمن الإيحاءات الجنسية التي يجب تجنب التعامل مع من يستخدمها.

معنى هورني

هورني هو مصطلح انتشر في الفترة الأخيرة خصوصا علي السوشيال ميديا وهي كلمة انجليزية غير جيدة و هو مصطلح عامى يدل على رغبة الشخص في ممارسة الجنس أو إثارة جنسية أو إثارة أو وجود دافع جنسي، الرغبة في ممارسة الجنس والتشغيل هي أجزاء طبيعية من الحياة الجنسية حيث يقال شاب هورني horni يعني شاب مستثار جنسيا.

معنى الهورني

الهورني هو الشخص المحب للجنس أو المستثار جنسيًا، وهي كلمة انتشرت في الآونة الأخيرة على السوشيال ميديا مثل فيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ليتم استخدامها بشكل لا يتوافق مع ديننا وعاداتنا، غير أن الكلمة من حيث الأصل هي تعبير رومانسي عن رغبة الزوج أو الزوجة في الشريك، وأي استخدام لها خارج إطار الزواج يكون الهدف منه سيء ويجب تجنبه لانه مخالف للشرع.

مرادفات معنى horny بالانجليزي

معنى هوري بالانجليزي هو حب الجنس ويختلف معناها على حسب موضعها في الجملة، وهناك العديد من الكلمات في اللغة الإنجليزية والتي تؤدي وتفيد ذات المعنى لكلمة هورني horny والتي يتم استخدامها عادة وتلك الكلمات هي:

aroused sexy sexually aroused excited stimulated titillated amorous inflamed impassioned lustful turned on on fire raunchy hot sexed up randy squirrelly foxy rare:concupiscent .

معاني كلمات اخرى
 



close