معنى كلمة بيتش بالعربي

ما معنى كلمة بيتش بالعربي وفي السوشيال ميديا، تقال كلمة bitch كثيرا في الأفلام  والمسلسلات الاجنبية وخاصة إذا كان الحوار فيه مشادة كلامية وخلافات ومشاكل وفي معنى بيتش بالعربي معاني كثيرة وكلها سيئة.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة بيتش في السوشيال ميديا، ايش معنى بيتش بالانجليزي، بيتش معنى bitch، البيتش وش يعني، ايش معنى bitch، بيتشز معناها، معنى فاكيو بيتش بالعربي وكل ما تريد معرفتة عن البيتش .

 

معنى كلمة بيتش
معنى كلمة بيتش

 

معاني كلمات اخري

معنى كلمة بيتش

ما معنى كلمة بيتش بالعربي، كلمة “بيتش” تعني في اللغة العربية المرأة العاهرة وهي في الاصل كلمة انجليزية “bitch” وتقال كثيرا اثناء المشادات الكلامية وكثيرا ما نسمع تلك الكلمة في الحوارات أثناء مشاهدة الأفلام الأجنبية وخاصة إذا كان الحوار محتدًا ويتناول سيدة غير منضبطة سلوكيا وتعني بالعربي مومس.

ومن ضمن الاسئلة من المنشترة حول ذلك المصطلح هو ما معنى فاكيو بيتش بالعربي والتي تعني في اللغة العربية اللعنة عليك أيتها العاهرة، وايضا معنى كلمة صن اوف بيتش والتي تكتب بالانجليزي هكذا son of bitch وتعني بالعربي ابن العاهرة.

معاني كلمات اخرى

معنى بيتش

معنى “كلمة بيتش” bitch، كلمة بيتش bitch بالإنجليزي تعني حرفيا المرأة العاهرة بالعربي او المومس أو البغي التي تحب معاشرة الرجال وتعرض جسدها بمقابل مادي، وفي بعض الأحيان بغرض الاستمتاع بدون مقابل.

وهي من الصفات المنكرة على المرأة في كافة الثقافات والأديان، وبالرغم من الانفتاح الأخلاقي الذي يميز به العالم الغربي إلا أنه ينكر أن تتاجر المرأة بجسدها وتعرضه على الغير وهو من أحط الأخلاق التي لا تقبل بها الحرائر ولا يقبل بها أي مجتمع سوي شريف. 

وفي نهاية المقال نكون قد اوضحنا ما معنى بيتش بالانجليزي مذا فكا بيتش، ما معنى كلمة بيتش بالعربي، ماذا تعني كلمة bitch في اللغة الإنجليزية، يمكنكك معرفة المزيد من معاني الكلمات من خلال زيارة القسم داخل الموقع، يمكنك ايضا التعرف على معنى هوني مون




close