معنى كلمة بيتش

ما معنى كلمة بيتش في السوشيال ميديا , تقال كلمة بيتش كثيرا في الحوارات أثناء مشاهدة الأفلام  والمسلسلات الاجنبية وخاصة إذا كان الحوار فيه مشادة كلامية ولكلمة بيتش معاني كثيرة وكلها سيئة, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم وش معنى كلمة بيتش , يعني ايه كلمة بيتش ؟ , ايش يعني بيتش ؟ , بيتش معنى bitch ؟ , البيتش وش يعني ؟ , معنى bitch ؟ , بيتشز معناها ؟, معنى كلمة بيتش في السوشيال ميديا, معنى فاكيو بيتش بالعربي وكل ما تريد معرفتة عن البيتش .

 

معنى كلمة بيتش
معنى كلمة بيتش

 

معاني كلمات اخري

اصل كلمة بيتش

كلمة  “بيتش” هي المرأة العاهرة وهي في الاصل كلمة انجليزية “bitch” وتقال كثيرا اثناء المشادات الكلامية وكثيرا ما نسمع تلك الكلمة في الحوارات أثناء مشاهدة الأفلام الأجنبية, وخاصة إذا كان الحوار محتدًا, ويتناول سيدة غير منضبطة سلوكيا وتعني بالعربي مومس, ومن ضمن الاسئلة من المنشترة حول ذلك المصطلح هو ما معنى فاكيو بيتش بالعربي والتي تعني والتي تعني في اللغة العربية اللعنة عليك أيتها العاهرة, وايضا معنى كلمة صن اوف بيتش والتي تكتب بالانجليزي هكذا son of bitch وتعني بالعربي ابن العاهرة

معاني كلمات اخرى

ما معنى كلمة بيتش بالعربي

معنى “كلمة بيتش” bitch, كلمة بيتش bitch بالإنجليزي تعني حرفيا المرأة العاهرة بالعربي, او المومس أو البغي التي تحب معاشرة الرجال وتعرض جسدها بمقابل مادي, وفي بعض الأحيان بغرض الاستمتاع بدون مقابل, وهي من الصفات المنكرة على المرأة في كافة الثقافات والأديان, وبالرغم من الانفتاح الأخلاقي الذي يميز به العالم الغربي, إلا أنه ينكر أن تتاجر المرأة بجسدها وتعرضه على الغير وهو من أحط الأخلاق التي لا تقبل بها الحرائر ولا يقبل بها أي مجتمع سوي شريف. 


وفي نهاية المقال نكون قد اوضحنا ما معنى بيتش بالانجليزي مذا فكا بيتش, ما معنى كلمة بيتش؟ , معنى كلمة pitch بالعربي , ماذا تعني كلمة bitch , يمكنك معرفة المزيد من الكلمات والصطلحات من موقع عرب فور نت من خلال قسم معاني الكلمات .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close