إزاي تمنع فيسبوك من التجسس

إزاي تمنع فيسبوك من التجسس من الاختراق, لو بتظهرلك إعلانات عن حاجات انت لسه بتتكلم فيها يبقى كدة لازم تحمي حسابك ونفسك من التجسس والمراقبة وتحمي خصوصياتك من الفيس بوك, حيث يطلب تطبيق فيسبوك Facebook المملوك لشركة ميتا أحيانًا الوصول إلى الميكروفون لإجراء محادثات الفيديو ولأغراض تحويل الكلام إلى نص, ولكنك قد لا تشعر بالراحة عند منح فيسبوك إمكانية التحكم في الميكروفون الخاص بك خاصة عند ظهور الإعلانات في الأشياء التي تتكلم فيها مع أقاربك وأصدقائك, وفي هذا المقال سوف نوضح كيفية غلق الميكروفون عن فيسبوك للاندرويد, وطريقة غلق المايك عن فيسبوك للايفون فقط من على موقع عرب فور نت.


إزاي تمنع فيسبوك من التجسس
إزاي تمنع فيسبوك من التجسس


خطوات منع وصول تطبيقات الموبايل للمايكروفون

وبحسب ما ذكره موقع USA Today , يمكنك اتباع هذه الخطوات لأي تطبيق تريد حظر وصول الميكروفون إليه, وجب التنوية أنه هناك العديد من الشركات المصنعة لهواتف أندرويد, لذلك قد تختلف الخطوات الموضحة في هذه المقالة عن طراز هاتفك, إذا كان الأمر كذلك, فتحقق من دليل الهاتف الخاص بك على الإنترنت.

طريقة غلق الميكروفون عن فيسبوك للاندرويد

افتح تطبيق "الإعدادات" , ثم انقر فوق "التطبيقات".

اضغط على التطبيق الذي تريد تغييره , في هذه الحالة , تطبيق فيسبوك .

اختر "أذونات" أو permissions لتغيير إعداد إذن , اضغط عليه , ثم اختر من بين الخيارات التالية: السماح فقط أثناء استخدام التطبيق , أو السؤال في كل مرة , أو عدم السماح.

إذا قررت تصوير مقطع فيديو أو الدردشة مع صديق , فارجع إلى هذه الإعدادات وقم بتمكين الميكروفون, يمكنك دائمًا إيقاف تشغيله مرة أخرى عند الانتهاء.

طريقة غلق الميكروفون عن فيسبوك للايفون

افتح تطبيق الإعدادات. ثم , قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تطبيق فيسبوك.

قم بتبديل المفتاح الأخضر الموجود بجوار الميكروفون إلى وضع إيقاف التشغيل.


وبكدة نبقى اتعرفنا على كيفية منع وصول تطبيق الفيس بوك للمايكروفون بالهاتف الخاص بك سواء للموبايل الاندرويد او للهاتف الايفون, يمكنك متابعة المزيد من الشروحات من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم شروحات .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close