تحميل برنامج تراك فيو 2023 Trackview Pro كامل مجانا

تحميل برنامج تراك فيو مجانا للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون كامل 2023 أخر إصدار  تنزيل برابط مباشر النسخة الاصلية, تحميل برنامج trackview كامل حتى تستطيع مراقبة كل ما يقوم به أفراد أسرتك على الهواتف الأندرويد والأيفون، وهذا يتم من خلال اختراق الكاميرا الخاصة بهاتفهم والعمل على فتحها ومن ثم التعرف على تفاصيل المكان المحيط بهم بشكل كبير وواضح, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات تحميل تحميل برنامج trackview للاندرويد وللكمبيوتر بروابط مباشرة اخر اصدار.

 

تحميل برنامج trackview
تحميل برنامج trackview


تحميل برنامج تراك فيو برو للكمبيوتر وللاندرويد وللأيفون

  • يمكنك الآن تحميل trackview pro النسخة الكاملة بمنتهى السهولة على الهواتف الخاصة بأفراد أسرتك وأيضًا تستطيع التتبع للسيارة المتوفرة لديك, كما أنك تتمكن من التعرف على خط سير هاتفك في حالة تعرضه غلى السرقة.
  • يعتبر تحميل برنامج تراك فيو للاندرويد وللايفون هو الأفضل على الإطلاق في مراقبة جميع الشركات والمنازل والأطفال عندما يقوموا بأستخدام الهاتف الخاص بهم, وهذا بالإضافة إلى إمكانية التجسس على الآخرين بمنتهى السهولة والعمل على تتبع الحركات التي يقوم بها وحمايتهم من أي مخاطر سوف يكونوا معرضين لها.
  • وفي حالة تعرض جوالك إلى السرقة قد تتمكن من الحصول عليه بمنتهى السهولة وبدقة عالية والتعرف على المكان الخاص به, وهذا ما يجعلك تصل إلى الأهداف الخاصة بك بمنتهى السهولة بدون أن يشعر أحد انك مطلع على كل شئ حيث أنه لا يصدر صوت ويعمل في وضع الصامت.
  • بعد تحميل برنامج تراك فيو للكمبيوتر وللأندرويد سيعمل التطبيق على توفير كل ما يحتاجه المستخدم من عوامل الأمان المختلفة ويوفر إمكانيات المراقبة الأكثر أمان للغاية, وتساعد في توفير الامان الكامل والمتطور وهذا ما يجعلك تقوم بتحميله للاستفادة من كل ما يقدمه من أدوات وإمكانيات لا حصر لها.
  • يعتبر تحميل برنامج trackview كامل من التطبيقات المميزة للغاية والموثوقة في التعامل معها في جميع المناطق على كافة الأجهزة الخاصة بالمستخدمين, ويوفر لك كل ما تحتاجه من أدوات تتعلق بتتبع عنوان وموقع الهاتف بالإضافة إلى التذكيرات المختلفة وغيرها من الإشعارات المتعلقة بالحالة والتسجيل عن بعد والمراقبة عبر الصوت والفيديو.

مميزات تحميل برنامج trackview اخر اصدار للكمبيوتر والموبايل

يتميز تحميل برنامج trackview كامل للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر ويندوز بإمكانيات متعددة غير ميزة التتبع للمواقع وهذا الخيار واحد من الخيارات المفيدة التي تتمكن من الحصول عليها بشكل سريع وآمن, ومن ضمن ابرز مميزات تحميل تحميل برنامج TrackView للايفون وللاندرويد هي:

  • ميزة التتبع لأي أحداث مهمة تكون في حياة الأطفال أو أفراد الأسرة بالكامل وتتمكن من تحديد مكان أطفالك بمنتهى السهولة.
  • كما يتميز تحميل برنامج تراك فيو مجانا بإمكانية العثور على الهواتف المسروقة أو المفقودة الخاصة بك بطريقة سريعة وفعالة للغاية.
  • يدعم التطبيق باقة مختلفة من الأنظمة الأساسية التي تتمثل في مراقبة الفيديوهات والصوت والحصول على التنبيهات الفورية والتسجيل فيها عن بعد.
  • بالإضافة إلى ميزة تحديد الموقع الخاص بالسيارة وتتمكن من التقاط مكانها بسهولة بالإضافة إلى التقاط السرقة.
  • مراقبة الفيديوهات تتم خلال مراقبة المنزل تتم من أي مكان حول العالم بمنتهى الدقة.
  • بالإضافة إلى ميزة التنبيه الفوري لارسال الرسائل المختلفة والتنبيهات الفورية على الأجهزة المحمول حتى تتمكن من التعرف على أحدث الأحداث الموجودة في المنزل.
  • من خلال تنزيل برنامج trackview كامل مجانا تستطيع الأستفادة من ميزة التسجيل للفيديوهات وملفات الصوت بجودة عالية للغاية من خلال التقاط اللحظات والبدء في أستخدام الأدلة المستقبلية.
  • كما تتميز النسخة بإمكانية الضغط على التحدث الصوتي وهذا خلال الأتجاه الخاص بالتواصل مع جميع الأصدقاء وكافة أفراد العائلة.
  • يمكنك العمل على تحديد الموقع الخاص بهاتفك عن بعد وهذا بأستخدام أداة الطنانة المتوفرة عن بعد ويعمل على إصدار رنين في الوضع الصامت.
  • فضلًا عن إمكانيات التسجيل السحابي التي تتمتع بها النسخة والتي تحقق الحصول على كل ما ترغب فيه بمنتهى الدقة.
  • كما أنه يتميز تحميل برنامج TrackView للاندرويد مجانا بإمكانية إنشاء شبكة الأمان الشخصية والأفتراضية التي تحمي هاتفك بشكل كبير وتحمي المنزل وأفراد العائلة بالكامل.
  • بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح إمكانية التتبع للعناصر المختلفة بالإضافة إلى العناصر المتعددة منها الأجهزة المسروقة والمفقودة بالإضافة إلى مراقبة الفيديوهات بالكامل.
  • كما تتميز النسخة بإمكانية المراقبة لكافة الأشياء الموجودة في منزلك من خلال ضغطة زر واحدة حتى تصل إلى نظام الأمان الكامل الذي ترغب فيه
  • يتميز أيضًا بإمكانية التعرف على كل ما يدور حول الأشخاص التي ترغب في مراقبتها بدون الحاجة إلى تغيير الجهاز, ويوفر باقة من التنبيهات الفورية التي تساعد المستخدم في الإطلاع المستمر على الأنشطة المريبة التي من الممكن أن تحدث.

تحميل برنامج trackview كامل مجانا للاندرويد وللايفون

تحميل برنامج تراك فيو للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر اخر اصدار كامل مجانا برابط مباشر حتى تستطيع مراقبة كل ما يقوم به أفراد أسرتك على الموبايل سواء الأندرويد والأيفون, وهذا يتم من خلال اختراق الكاميرا الخاصة بهاتفهم والعمل على فتحها ومن ثم التعرف على تفاصيل المكان المحيط بهم بشكل كبير وواضح جدا بالإضافة إلى إمكانية فتح السماعات والميكرفون والبدء في سماع جميع الأحاديث الخاصة بهم, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .

روابط تنزيل برنامج trackview كامل مجانا

 



close