معنى كلمة نرم في السوشيال ميديا ويعني ايه عيل نرم

ما معني كلمه نرم في السوشيال ميديا ويعني ايه عيل نرم ومعنى ابلع يا نرم واصل تلك الكلمة، حيث انتشرت منذ فترة الكثير من المصطلحات الغريبة علي لغتنا الأم وهي اللغة العربية، ومن ضمن تلك المصطلحات هي يعني ايه نرم او نورمي او نورميز، بقت متداولة بين الشباب زي كلاون و سيمب و بيرفكت و توكسيك وغيرها كتير من المعانى.

ولذلك سوف نتناول في هذا المقال يعني ايه نرم في السوشيال ميديا، ما معنى كلمة نرم في السوشيال ميديا، معني نرم بالعربي واصلها وتفاصيل اخري حول نطق كلمة نرم و ازاي مكنش نرم nerm، انا بترول انت نرم ولا ايه وسنجيب على كل الاسئلة المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول ذلك المصطلح.

 

معنى كلمة نرم
معنى كلمة نرم

 

يعني ايه نرم في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة نرم في السوشيال ميديا، حيث تعد هذه الكلمة في الأساس مأخوذة من اللغة إلانجليزية وهي كلمة normal والتي تنطق بالعربي نورمال وتعني في اللغة العربية عادي، وكلمة نورم في اللغة تم اختصارها باللغة العربية الى نرم nerm ويتداولها الأشخاص وتعبر عن الشخص السطحي الطبيعي في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

ويقصد في معنى نرم إن الشخص الجديد في مواقع التواصل الاجتماعي والذي أنشئ حسابا حديثا ولا يفهم الكوميكسات او المصطلحات الخاصة بالفيس بوك يمكن أن يطلق عليه كلمة نورم، والشخص الذي يستخدم هذه المواقع ولكنه لا يجيد استخدامها بالشكل الصحيح كما لا يفهم فيها بشكل جيد فإنه يطلق علية نرم nerm أيضا، اقرأ ايضا: معنى كلمه سيمب

معني كلمه نرم

ما معني كلمة نرم، تعتبر تلك الكلمة في الاصل كلمة انجليزية وهي مشتقة من الكلمة الانجليزية نورمال Normal والتي تعني باللغه العربيه عادي او طبيعي، ولكن هنا يأتي السؤال الذي دار في عقولكم الآن وهو ما المشكلة في اذا كان الشخص طبيعي او سطحي.

طبعا يعلم الكثير منكم أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتمتعون بخبرة واسعة في استخدام هذه المواقع، هم من اطلقوا هذا الاسم علي الاشخاص الجدد الذين قاموا بالدخول الي عالم التواصل الاجتماعي بعد انتشاره.

ومن ضمن هؤلاء الاشخاص مثلا الامهات والاباء الكبار في السن, حيث انهم يستخدموا هذه المواقع بإستخدام مختلف عن الجيل الجديد الذي بدا يستخدمه في موقت متأخر عنهم, يمكنك التعرف على معنى الشهادة الحمراء .

يعني ايه عيل نرم أو النورمي

معنى عيل نرم، المقصود بيها هو ذلك الشخص الذي يضحك على تلك الأشياء في مواقع التواصل الاجتماعي باسلوب قديم مثل هاهاها أو الذي يقوم بعمل تعليق على احد المنشورات بصورة علية علامة ترحيب بسلاح رشاش مثلا ومكتوب على الصورة منور، ومثل تتلك الاشياء او التصرفات على الفيس بوك او تويتر يطلق على صاحبها عيل نرم، يمكنك التعرف ايضا على معنى كلاون .

ما علاقه كلمه نرم او نورميز بالسوشيال ميديا

حينما يدخل الام او الاب او احد الاقرباء او كبار السن مثل الجد او الجده الي مواقع التواصل الاجتماعي ويقومون بالتسجيل مثلا في موقع فيس بوك Facebook، تقوم الام مثلا بتسمية نفسها زهرة اللوتس او اميره الصمت وكذلك الاب يسمي نفسه "النسر الجارح او امير الدهاء ولا يستخدمون اسمائهم الحقيقية.

هذا التصرف يجعل الجيل الجديد يشبههم بالنرم او النورميز، وهناك تصرفات آخري يقومون بها حينما تري الام منشور لجسم حصان موضوع عليه رأس بطة فتقول سبحان الله وتنشر المنشور او البوست, وكلنا نعلم انه منشور مزيف تم انشائه بواسطة برنامج فوتشوب.

او حينما يرسل لك شخص ما رسالة فيها محتوي ديني ليس له مصدر ومكتوب في اخره ان لم ترسله الي عشرة من اصدقائك فاعلم ان الشيطان قد منعك، كل هذه التصرفات التي يقوم بها الشخص النرم او النورمي ومن هنا تأتي لماذا جاء مصطلح نرم او نورميز وما اصلها، اقرأ ايضا معنى كلمة توكسيك .

يعني ايه ابلع يا نرم

معنى كلمة ابلع يا نرم، فهي تقال كثيرا في على منصات التواصل الاجتماعي وخصوصا على الفيس بوك وتقال تلك الكلمة للسخرية والتقليل فمثلا عندما يقوم احد بعمل كومنت او منشور معين من هواة السوشيال ميديا او من مبتديء في مواقع التواصل الاجتماعي او حتي من اصحاب الخبرة وهذا المنشور او التعليق ينتقد او يتكلم عن حاجة معينة ثم يقوم احد ما بالرد علية وينسف ما قالة او يتكلم بالدليل ضد ما نشرة بطريقة فيها قصف جبهه ساعتها يرد علية طرف تالت او نفس الشخص اللي قصف جبهته ويقولة فيما معنى ابلع يا نرم ودة على سبيل المثال وليس الحصر و ازاي مكنش نرم.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى نرم في السوشيال ميديا، نورم ولا نرم، وش معني نرم بالمصري، ما معنى كلمة نرم في السوشيال ميديا، وجميع الاسئلة المتداولة عبر محركات البحث مثل جوجل حول تلك الكلمة معنى ميم لورد على السوشيال ميديا .




close