معنى كلمة سيمب في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة سيمب في السوشيال ميديا و بالانجليزي، تنتشر الكثير من الكلمات الغريبة فى حياتنا اليومية و ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الكوميكس والميمز في فيس بوك، ومن ضمن تلك الكلمات هي كلمة سيمب simp والتي اصبحت متدواله جدا متداولة مثلها مثل كلمات اخرى تقال كثيرا بين الشباب مثل كلاون و سيمب و بيرفكت و موف اون و توكسيك وغيرها كتير من المعانى.

ولذلك سوف نتناول في هذا المقال من موقع عرب فور نت اصل يعني ايه سيمب في السوشيال ميديا، معنى كلمة سيمب بالانجليزي، معنى كلمة سيمب في السوشيال ميديا، والفيسبوك ومعنى simping ويعني ايه رجل سيمب، معنى سيمب في الفيس بوك وكل ما تريد معرفتة حول معنى SIMP بالعربي.

 

معنى كلمة سيمب في السوشيال ميديا
معنى كلمة سيمب في السوشيال ميديا

معنى كلمة سيمب في السوشيال ميديا

كلمة سيمب من الكلمات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا في الفيس بوك وتويتر، و معنى سيمب في السوشيال ميديا حيث تقال بين الشباب كنوع من الهزار لما يكون واحد بيقول لواحدة في التعليقات (الكومنتس) كلام حل فيلاقي صاحبه عامله ريبلاي (تعليق) يقوله ياسطى انت سيمب، ماتبقاش سيمب بقي او لما واحد ينزل صورة واحدة ممثلة او موديل ويتحاكي بجمالها فنفس صاحبه ده يقوله خف سمبنة ياعم السمباوي اللي هو ياسطى ماتبقاش تريل على اى واحدة كده وتبعد نفسك عن شبهه السيمبات والسيمباويين.

قد يهمك معرفة: معنى كلمة ريبلاي في السوشيال ميديا

معنى كلمه سيمب

حيث يقصد بالشخص السيمب هو الشخص اللي بيعبد النساء والعياذ بالله اللي هو باللغة العامية بتاعتنا كلب بنات اوى بالمصري دلدول ومش بالمقصود بيه الحكاك، وهي من الصفات السيئة التي لا يستحب قولها لاحد لانها اهانة وتقليل من الشخص الاخر ومن الممكن ان تسبب مشاكل.

الحكاك حاجة والسيمب حاجة تانية خالص، السيمب دة اللي هو الشخص اللي بتلاقيه يكلم البنت ويقولها نفسي اكون خدام تحت رجلك واعتبرينى الكلب بتاعك والكلام الخايب ده، هو ده المعنى الحقيقي للشخص السيمب اما على الفيسبوك والسوشيال ميديا فالوضع مختلف كما ذكرنا سابقا.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة كاريزما في السوشيال ميديا

معنى كلمة سيمب بالانجليزي

سيمب‏ هي كلمة انجليزية تكتب هكذا simp وتعني في اللغة العربية الفصحى مغفل، وفي اللغة الانجليزية simp هي اختصار لكلمة سيمبنج Simping ، و معنى Simp او كلمة سميبنق هو مصطلح متداول على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويصف شخصا يبدي تعاطفا واهتماما زائد عن اللزوم تجاه شخص آخر وفي الاغلب السعي دة وراء الوصول الى علاقة جنسيّة مع هذا الشخص.

معنى سيمب في الفيس بوك

سيمب من الكلمات اللي بتتقال كتير على وسائل التواصل الاجتاعي وخصوصا في الفيسبوك و معنى سيمب في الفيس بوك الشخص اللي بيحاول يلاغي البنات سواء من خلال التعليقات على بوستاتهم وبيقولهم كلام حلو وتلاقي راشق في اي بوست لاي بنت حلوة ولو شاف اي بوست لاي ولد صاحبة مثلا ميعبروش بكومنت، ودة اللي بيتقال علية سيمباوي بالمصري او في العامية المصرية، وفي بنات سميب Simp girl على فكرة بردو نفس معنى سيمب في السوشيال ميدي وفي الفيس بوك وهو نفس معنى الرجل السيمب Simp man .

يعني ايه رجل سيمب

سيمب هي في الاصل كلمة إنجليزية وتكتب بالانجليزي هكذا Simp هو مصطلح عام على الإنترنت يصف شخصًا يبدي تعاطفًا واهتمامًا مفرطيْن تجاه شخصٍ آخر، أحيانًا سعيًا وراء علاقةٍ جنسيّة.

ويعرّف قاموس إيربن بأنه ( شخصٌ يقوم بالكثير من الأعمال لشخص يحبّه )، ويتمّ تنفيذ هذا السُّلوك المعروف باسم سيمبنج و تكتب بالإنجليزية Simping‏، ويحدث سواء من قبل كل من الرجال او من النساء تجاه مجموعةٍ متنوّعةٍ من الأهداف من كلا الجنسين.

كلمة سيمب SIMP في جملة

فيما يلي بعض الجمل المستخدم فيها كلمة سيمب في جملة بالانجليزي مع الترجمة لتوضيح معنى كلمه سيمب بالانجليزي ودلالتها:

  • I don’t know why all the girls simp for him: ليس لدي فكرة لماذا تتقرب منه جميع الفتيات.
  • I don’t really simp over anyone, but he is a gorgeous man: أنا حقًا لا أبكي من أجل أي شخص، لكنه رجل رائع.

معاني كلمات اخرى

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا وش معنى سيمب بالمصري وما المقصود منها، What simp mean، معنى كلمه سيمب في السوشيال ميديا، معنى سيمب بالمصري، معنى سيمب فى السوشيال ميديا.




close