معنى كلمة كاريزما Charisma في السوشيال ميديا

كلمة كاريزما في السوشيال ميديا

في الفترة الاخيره تداول الكثير من الكلمات الغريبة والجديدة علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر، ومن ضمن تلك الكلمات هي كلمة كاريزما Charisma والتي اصبحت متداولة جدا متداولة مثلها مثل كلمات اخرى تقال كثيرا بين الشباب مثل كلاون و سيمب و بيرفكت وغيرها كتير من المعانى ولذلك سوف نتناول في هذا المقال اصل الكلمه وما معناها وتفاصيل اخري حول تلك الكلمه

 

معنى كلمة كاريزما Charisma في السوشيال ميديا
معنى كلمة كاريزما Charisma في السوشيال ميديا

 

اصل و معني كلمة كاريزما

كلمة كاريزما هي كلمة انجليزية وتكتب هكذا Charisma ولكنها فى الاصل مشتقة من كلمتان يونانية قديمة ومعني هذه الكلمة بالعربي حرفياً هو جاذبية او شخص جذاب وبالمصري تقال للشخص الكاريزما عندما يكون له شخصية له سيطرة في الموقف وجاذبية تميز عن غيره من الاشخاص ولذلك يقال هذا الشخص عندة كاريزما.

يعني ايه كلمة كاريزما

الشخص الكاريزما هو الشخص الجذاب الذي له قابلية علي سحر الناس من خلال شكله ومظهره, وتنتشر هذه الكلمة كثيراً في الوسط الفنى حيث يلقب بها النجوم القادرة علي التأثير في جمهورهم ويقال عنه انه كاريزما.

 

معاني كلمات اخري

معنى كلمة فلاتي

معنى كلمة جضيت

معنى كلمة هلاهوطه المصرية

معنى كلمة سايكو

 

سبب انتشار كلمة Charisma علي السوشيال ميديا

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإتخاذ هذه الكلمة كوسيلة للتريقة علي من يقوم بنشر منشورات او تعليقات سخيفة مملة او من يقوم بنشر شئ ليجذب انتباه الفتيات فيقوم احد بالرد عليه ويقول له كفاية دانت كاريزما جداً , وهذا الرد للسخرية منه.

 

لمتابعة مزيد من المواضيع عن معاني الكلمات واصلها والمقصود منها يمكنك زياره قسم معنى كلمة لمعرفة ما تريدة عن معاني تلك الكلمة



عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -