معنى كلمة كاريزما في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة كاريزما في السوشيال ميديا وفي اللغة العربية، حيث انتشرت كلمة تلك الكلمة مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها مثلها مثل العديد من الكلمات المتداولة والتي تقال كثيرا بين الشباب مثل كلاون و سيمب و بيرفكت وغيرها كتير من المعانى.

ولذلك سوف نوضح في هذا الموضوع من موقع عرب فور نت يعني ايه كاريزما في السوشيال ميديا، وما هو مفهوم الكاريزما واصل الكلمه وما المقصود منها وكل التفاصيل الاخري، ما معنى charisma بالعربية.

 

معنى كلمة كاريزما
معنى كلمة كاريزما

 

معنى كلمة كاريزما

الكاريزما هي الجاذبية المقنعة أو السحر الذي يلفت الانتباء سواء من خلال طريقة الكلام او شخصيتة او مواقفة او اللبس وهكذا، وهو مصطلح يوناني أصلاً مشتق من كلمة نعمة أي هبة إلهية تجعل المرء مُفضلاً لجاذبيته، اصطلاحاً فإن مصطلح الكاريزما هي الصفة المنسوبة إلى أشخاص أو مناصب بسبب صلتهم المفترضة بالقوى الحيوية المؤثرة والمحددة للنظام.

ولقد استخدم مصطلح الكاريزما في فجر المسيحية للإشارة أساسا إلى قدرات الروح القدس، ويرى فريديريك لوبون أن معنى كاريزما في قوة الإغراء والسلطة بمختلف صورها التي يمارسها فرد على جماعة معينة وتشكل مصدراً أساسياً للمشروعية.

قد يهمك معرفة: معنى كلمة سيمب في السوشيال ميديا

معنى كلمة كاريزما بالانجليزي

ما معنى كلمة كاريزما بالانجليزي، تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة والتي تستخدم للمدح ووصف الشخصيات التى تتمتع بالقبول والشعبية الكبيرة بين كل المحيطين بها، وهي كلمة انجليزية وتكتب هكذا Charisma ولكنها فى الاصل مشتقة من كلمتان يونانية قديمة.

و معنى كلمة كاريزما بالعربي هو جاذبية او شخص جذاب وبالمصري تقال ال الشخص الكاريزما عندما يكون له شخصية له سيطرة في الموقف وجاذبية تميز عن غيره من الاشخاص ولذلك يقال هذا الشخص عندة كاريزما.

قد يهمك ايضا معرفة: ما معنى ريبلاي بالعربي

معنى كاريزما في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة كاريزما في السوشيال ميديا، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة على منصات التواصل الاجتماعي، فكثيرا ما نقرأها على الفيسبوك وتويتر وغيرها، و معنى كلمة كاريزما بالعربي هو الشخص الجذاب الذي له قابلية علي سحر الناس من خلال شكله ومظهره وطريقة كلامة وتعاملة مع الاخرين، وتنتشر هذه الكلمة كثيراً في الوسط الفنى حيث يلقب بها النجوم القادرة علي التأثير في جمهورهم ويقال عنه انه كاريزما.

وانتشرت كلمة كاريزما منذ فترة حيث قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإتخاذ هذه الكلمة كوسيلة للتريقة علي من يقوم بنشر منشورات او تعليقات سخيفة مملة او من يقوم بنشر شئ ليجذب انتباه الفتيات فيقوم احد بالرد عليه ويقول له كفاية دانت كاريزما جداً وهذا الرد للسخرية منه. 

معاني كلمات اخرى

وفي نهاية المقال نكون قد انتهينا من توضيح مامعنى كلمه كاريزما في السوشيال ميديا و بالانجليزي، شو يعني كاريزما، ما معنى الكاريزما العالية، ما معنى كاريزما بالعربي، وش معنى charisma باللغة العربية، يمكنك قراءة ومعرفة معنى كلمة طنطورة.




close