معنى كلمة cool في المكيف ومعاني جميع ازرار المكيف

ما معنى cool في المكيف ومعاني ازرار المكيف واستخدامتها، فجهاز التكييف هو جهاز يتم تثبيته في الغرف والسيارات و في الاماكن العامة، وتديره القوة الكهربية لخفض الحرارة في الصيف أو رفعها تلك الدرجة في الشتاء، ولهذا فإن أجهزة التكييف متنوعة وعديدة فمنها ما هو مناسب للمنازل ومنها ما يناسب الشركات والمصانع أو حتى المراكز التجارية وغيرها من الاماكن التي يتم تشغيل فيها هذا الجهاز.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معرفة ما معنى cool في المكيف، معنى كلمة high cool في المكيف، معنى كلمة low cool في المكيف، معنى كلمة med cool في المكيف، معنى fan في المكيف، ازرار ريموت المكيف، مصطلحات ريموت المكيف هام، وجميع الاسئلة حول ريموت التكييف وطريقة استخدامة.

 

معنى كلمة cool في المكيف
معنى كلمة cool في المكيف

 

معنى cool في المكيف

كلمة cool في المكيف هو الوضع القياسي لوحدة تكييف الهواء، عند وضع cool فإن المكيف تعمل برودته القياسية و يبرد الهواء بشكل فعال وضع التبريد cool هو الوضع الافتراضي الذي يعمل فيه مكيف الهواء ، في الوضع البارد ، يأخذ مكيف الهواء الهواء الساخن ويمرره عبر الضاغط لتبريد الهواء قبل نفخه في الغرفة، يمكنك معرفة معنى كلمة air flow في المكيف

معنى كلمة high cool في المكيف

تعمل مكيفات الهواء المزودة بخاصية High cool على إضافة سرعة قوية للمروحة وتكون هذه السرعة أكبر بمرتين من السرعة العادية، حيث تساعد هذه الخاصية في توزيع الهواء البارد في أنحاء الغرفة أو المكان المراد تبريده خلال أقصى وقت ممكن.

فهي تعمل على توفير التبريد الفوري والراحة القصوى للمستخدم، باختصار يتم توجيه تدفق الهواء البارد إلى الغرفة بسرعات عالية ويصبح التبريد أكثر سرعة، ويتم استخدام هذه الخاصية عند وجود الضرورة لتبريد المكان خلال سرعة معينة.

وتعمل هذا الوضع على استهلاك المزيد من الطاقة الكهربائية، ويجب بعد دقائق قليلة إلغاء تفعيل هذه الخاصية من خلال الضغط على الزر الخاص بها مرة أخرى، ومن ثم تحويل المكيف للعمل على الوضع البارد أو وضع المروحة أو وضع إزالة الرطوبة وفقاً لحالة المكان ومقدار الحاجة للتبريد.

معنى كلمة low cool في المكيف

تُعني كلمة Cool في المكيف إلى درجة البرودة المرتفعة، حيث يضم جهاز الريموت كونترول الخاص بالمكيف العديد من الأزرار التي تساعد على ضبط حركة المراوح، حيث ان معنى كلمة Low في المكيف اي أقل درجة حرارة في المكيف اي اكثر برودة.

معنى كلمة dry في المكيف

يشير معنى dry في المكيف على الريموت إلى خاصية إزالة الرطوبة، وهي مهمة جداً في جهاز التكييف، حيث تعمل على تنقية الهواء وإزالة الرطوبة الموجودة بالمكان للتخلص من الرطوبة وتجفيف الهواء.

وعادة ما نستخدم هذه الخاصية عندما تكون درجة حرارة الغرفة مقبولة، ولكن مستويات الرطوبة مرتفعة للغاية، وعند عدم الحاجة إلى تبريد الهواء، وخلال الأشهر الباردة أو موسم الأشهر الباردة.

معنى auto في المكيف

معنى كلمة Auto في المكيف، فتلك الكلمة هي اختصار لكلمة Automatic والتي تعني باللغة العربية “الآلي” أو “التلقائي”، و معنى كلمة auto في المكيف هو تشغيل الوضع التلقائي وضبط المكيف عليه، هو أن مروحة مكيف الهواء الخاص بك سوف تبدأ في العمل فقط بتوزيع الهواء البارد أو الدافئ عند وجود الحاجة إما إلى تبريد الغرفة أو تدفئتها إلى درجة الحرارة المرغوبة.

اي يعمل المكيف وبشكل تلقائي من خلال مستشعر الحرارة على تحديد إن كان سيطلق الهواء البارد أو الدافئ. لتحقيق ذلك، سوف تستخدم المروحة سرعات مختلفة بشكلٍ تلقائي لتمنح الغرفة أقرب تأثير تبريد أو تدفئة مرغوب فيه.

معنى fan في المكيف

تُعتبر وضعية المروحة Fan إحدى الوضعيات التي يُمكن الحصول عليها من زر ضبط ووضعية التشغيل Mode، وهي إحدى الوضعيات التي يعمل فيها المكيف وكأنّه مروحة كهربائيّة بالوضعية العادية، حيثُ يكون الهواء خلالها بحالة متوسطة بدون حالة تسخين أو حالة تبريد، وتتحكم بدورها بالسرعة بين البطيء والمتوسط والسريع.

وفي نهاية المقال من موقع عرب فور نت نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة cool في المكيف، معنى كلمة hi cool في المكيف، معنى cool بالمكيف، معنى كلمة cool في ريموت المكيف، معنى كلمة cooler في المكيف، معنى كلمة fan في المكيف، معنى low cool في المكيف، معنى high cool في المكيف، معنى كلمة dry في المكيف، شرح علامات ريموت المكيف Gree، وطريقة ضبط ريموت المكيف على البارد، يمكنك التعرف على معنى fyi في الايميل، وايضا معنى كلمة كيوت.




close