معنى كلمة كيوت ويعني ايه سو كيوت

ما معنى كلمة كيوت بالعربي، حيث تعتبر كلمة cute من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية ويقولها الشباب والبنات لبعضهم البعض في مختلف المواقف و المناسبات كنوع من المدح او المجاملة، ولكن هناك الكثير ممن لا يعرفون مامعنى كلمه كيوت ومتى يتم استخدامها والى ما ذلك من الاسئلة حول تلك الكلمة.

ولذلك في هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا على ما معنى كيوت بالانجليزي، وش معنى كلمة كيوت للشباب، ما معنى كلمة cute بالعربي، وش معنى كلمة cute بالانجليزي، ايش يعني كيوت، ما معنى سو كيوت بالعربي، وكل الامور والتفاصيل المتعلقة بتك الكلمة واستخداماتها.

 

معنى كلمة كيوت
معنى كلمة كيوت

 

معنى كيوت

معنى كلمة كيوت بالعربي لطيف او جذاب او جميل، وتعتبر تلك الكلمة من الكلمات التي شاع استخدامها مؤخرا في المجتمعات العربية وخصوصا على مواقع السوشيال ميديا بين الشباب، كما تستعمل تلك الكلمة في تعامل الناس وتحدثهم بشكل يومي لانها صفة جميلة ومعظم الشباب يحبون ان يقال لهم مثل تلك الكلمات.

ويمكن قول كلمة كيوت على البنات كما تطلق ايضا على الشباب الاولاد، ويمكن استعمالها في وصف السيدات الأكبر في السن، لكن الغالب في استعمالها هو للفتيات الصغيرات في العمر وفي مرحلة الشباب لانها معبرة اكثر عن الجمال واللطافة والجاذبية للبنات الصغيرات.

وتعتبر معنى كلمة كيوت بالانجليزي جذاب او لطيف، حيث انها في الاصل كلمة من الكلمات الإنجليزية وغير عربية وتكتب هكذا cute، وتطلق غالباً على الفتيات حيث يقال “بنت كيوت” اي معناها بنت لطيفة أو بنت جميلة، وتستعمل من أجل الإشادة بجمال البنت وشدة روعتها.

كما يشاع استعمالها من قبل الأجانب بقول كلمة كيوت أو كيوتي cutie، وهو نوع من التصغير للكلمة، كما يمكن استعمالها في مواقف أخرى، وهي لا تقتصر على الفتيات أيضا، بل يمكن استعمالها لوصف المواقف الجميلة أو المواقف الطريفة، وانتشر استعمالها في وصف الأطفال كقول طفل كيوت بمعنى طفل مهذب أو طفل لطيف.

ولا يقتصر استخدام الكلمة على الفتيات فقط بل تستعملها العديد من الفتيات بوصف الشباب الجذاب والذي يتمتع بجاذبية حقيقية فيقال هذا شاب كيوت اي شاب لطيف وجذاب، وفي كثير من الاحيان نسمع جملة انت كيوت اوي يعني انت لطيف اوي. 

حيث ان معنى المرأة الكيوت هي المرأة اللطيفة والجميلة والجذابة ذات الملامح الانثوية الرائعة والتي من الممكن ان تتمتع بصفات رائعة مثل اللباقة في الكلام وشياكة في الملابس وطريقة كلام  تدل على انوثتها وغيرها من تلك الصفات.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى سو ماتش

معنى كلمة سو كيوت بالعربي

ما معنى سو كيوت بالانجليزي، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة على بين والشباب والبنات وهي تكتب بالانجليزية هكذا So Cute وتعني في اللغة العربية لطيف جدا او جذاب جدا، وتطلق تلك الكلمة على الرجل او على المرأة، حيث إذا أحد قال لك  سو كيوت أو So cute فهذا نوع من الثناء وتعني بالعربية جميل جداً او لطيف جدا.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى كلمة كيوت بالانجليزي، واجبنا على الاسئلة المنتشرة عبر مواقع البحث ووسائل التواصل الاجتماعي مثل ما معنى كلمة كيوت للشباب وللبنات، وش معنى كلمة كيوت بالعربي وبالفرنسية، ايش معنى كيوت بالانجليزي، ما معنى كيوت بالعربي، شنو معنى كلمة سو كيوت بالعربي، يمكنك ايضا التعرف على معنى cool في المكيف.




close