معنى كاريزما الأنوثة وما هي الأنوثة الحقيقية

ما معنى كاريزما الانوثة و ما هي الانوثة الحقيقية ، حيث عند سماع مصطلح “كاريزما الأنوثة” يراود الكثير من الناس تلك الصورة الذهنية الخاطئة المرتبطة بجسد المرأة الجميل والجذاب ومفاتنها وما الى ذلك من تلك التصورات الخاطئة.

وهذا التصوُّر الخاطئ عن مفهوم الأنثى، شوّه علاقتها مع نفسها وزوجها وأبنائها، كما جعل هذا المفهوم الخاطئ المرأة تبحث عن الكمال الخارجي لتصل للسلام الداخلي والرضا ولتنجح علاقتها العاطفية مع غيرها، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كاريزما الانوثة وازاي انك تعبري عن شخصينك الانثوية في كلامك وتصرفاتك.

 

معنى كاريزما الأنوثة
معنى كاريزما الأنوثة

 

معنى كاريزما الأنوثة

ما معنى كاريزما الانوثة، تعتبر الكاريزما الانثوية هي واحدة من الأمور التي تتساءل عنها الكثير من السيدات، حيث تعتقد الكثير من السيدات أنها من الأمور المرتبطة بالجمال الجسدي أو الجمال في المظهر، ولكن الكاريزما الخاصة بالأنوثة قد تكون متواجدة في السيدات وقد لا تكون على قدر كبير من الجمال ولكنها تتمتع بالكاريزما الأنثوية على قدر كبير والتي تجعلها ذات جاذبية كبيرة من قبل الرجال، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة كاريزما بالعربي .

ما هي الأنوثة الحقيقية

ما هي الكاريزما الانثوية، عرّفت مستشارة الوعي الأنثوي هبة بن فايد الأنوثة بأنها الحالة الاستشعارية الداخلية، بمعنى أنه قد نجد امرأة جميلة جداً لكن أسلوبها أو هالتها غير مريحة جراء افتقارها لطاقة الأنوثة الداخلية الظاهرة في سلوكياتها، وفي التفسير أوضحت أن كلّ ما في الكون له طاقة، وخلق الله طاقة ذكورية للمرأة نسبتها 20%، وطاقة أنوثة بنسبة 80% والعكس لدى الرجل.

ردّت بأن معاناة الزوجة من مشاكل في حياتها العاطفية كالخيانة والطلاق العاطفي والبرود، إلى قلة وعيها عن طاقتها الأنثوية الداخلية، والأمر كذلك عندما تقوم بكافة مسؤولياتها نحو زوجها وأبنائها، بينما يذهب ليتزوج بأخرى أقلّ جمالاً، ونسَباً وعِلماً، لأن هذا الاهتمام به يعني عملها بِطاقتها الذكورية الممثلة بـ”العطاء” بحيث تقوم بكل شيء بنفسها وتقدم الحب والخدمات له كي يزيد حبّه وشغفه لها، وتقصّر بحق نفسها، يمكنك ايضا التعرف على معنى كاريزما الشخصية .

نصائح للمرأة عن الانوثة

من نصائح المستشارة لكل امرأة ضرورة العمل بطاقتها المعتدلة من خلال تقدير ذاتها واستشعار طبيعتها؛ فلن تستطيع إعطاء الحب لغيرها إن لم يكن موجوداً في نفسها، ولتمنح نفسها يوماً واحداً كمكافأة لمجهودها طوال الأسبوع، من خلال الخروج مع الصديقات أو قراءة كتاب أو ممارسة هواياتها المفضلة؛ فالاستشعار هذا سينعكس على سلوكياتها مع الزوج والأبناء وسيقدرونَ جهودها ويحترمونها أكثر.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كاريزما الانوثة، ما هي الكاريزما الانثوية، يعني ايه كاريزما الشخصية الانثوية وكل التفاصيل المرتبطة بذلك الموضوع. 




close