معنى كلمة كلاون Clown في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة كلاون في السوشيال ميديا وفي الكيبوب وما معنى كلمة clown باللغة العربية، تنتشر العديد من الكلمات في السوشيال ميديا مثل فيسبوك وتويتر وغيرها واصبحت ترند ومن ضمن تلك الكلمات كلمة كلاون clown، ويوميا بنقابل كلمات كتيره غيرها علي السوشيال ميديا ومش بنبقى عارفين الميمرز يقصدوا بيها ايه زي نرم و سيمب و بيرفكت و توكسيك وغيرها كتير من الكلمات والمعانى.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت هنوضح ما معنى كلاون حزين وعادل امام كلاون وكل حاجة عن معنى كلاون بالعربي وبالانجليزي، ما معنى كلمة كلاون في السوشيال ميديا، ما معنى كلمة clown بالعربي، وش معنى كلمة clown بالانكليزية، وكل التفاصيل والاسئلة المتداولة حول تلك الكلمة عبر محركات البحث سنتعرف عليها في سياق المقال.


معنى كلمة كلاون في السوشيال ميديا
معنى كلمة كلاون في السوشيال ميديا


معاني كلمات اخري

معنى كلاون بالانجليزي

ما معنى كلمه كلاون بالعربي، تعد تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية واصبحت ايضا متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، و معنى Clown بالعربي حرفيا هو المهرج واللي ميعرفش المهرج فالمهرج هو الشخص المسؤول عن البهجة والفرحة واسعاد الناس.

حيث ان معنى كلمه كلاون بالعربي هو المهرج او البهلوان الذي يقوم باضحاك الناس عن طريق عمل بعض الحركات البهلوانية المضحكة وتلوين وجهه بالوان متداخلة وبيكون موجود غالبا في السيرك او في حفلات الاطفال وبيكون بالشكل او الهيئة دى زى الشخص اللي ف الصورة دى اللي هو بيتقال علية ساعات الاراجوز وبكدة نبقى عرفنا كلاون ترجمه.

قد يهمك معرفة: ما معنى هذا الإيموجي🤡 الكلاون

سبب تحويل الشخصيات الي كلاون في الميمز

يقوم الميمرز بتحويل الشخصية في موقف معين الي مهرج للتريقة عليه او السخرية منه في مواقف معينة ولذلك انتشر في السوشيال ميديا مؤخرا ترند كلاون، مثال علي ذلك مثلاً حينما يكبر سيذهب مع ابنه للعب كرة القدم اذا وجد فريقة ينتقص لفرد فبذلك يصف نفسه بالمهرج.

مثال اخر عندما تجد ابنك متأخر في لعب الالعاب ليلاً فبدلاً من ان تقول له اذهب الي النوم لا تجلس معه للعب، وبذلك يقوم بوصف نفسه بالمهرج للدلالة علي انه شخصية مضحكه لا تكترث باي شئ سوى الاستمتاع بالحياة، امثلة اخري حينما تقوم بمحادثة فتاة وتقول لك انها بتموف اون معاك اي انها تتحدث معك للتسلية فقط وليس لانها تحبك، فحينها يصف نفسه بشخصية المهرج انه مضحوك عليه.


معنى كلمة كلاون
معنى كلمة كلاون

معنى كلمة كلاون في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة كلاون في السوشيال ميديا، حسث انتشر مؤخرا تلك الكلمة على مواقع التواصل الاجتماعي بين الشباب والمقصود بـ معنى كلاون على السوشيال ميديا هو الشخص اللي بيحصله موقف محرج فبيحس ان هو بقي كلاون ميمز بقي مضحك يعني زيه زي المهج او الاراجوز.

وعلى سبيل المثال في معنى كلاون حزين لما واحد بيحكي موقف لصاحبه بيقوله كنت ماشي في الشارع قابلت واحد صاحبي فسلمت عليه ماخدش باله فحسيت انى كلاون اوى اللي هو حسيت اني اتحرجت وشكلي بقي وحش اوى، وطبعا ميمز الكلاون بقي الاكثر استخداما على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة واشهرهم ميمز عادل امام كلاون وميمز نور الشريف كلاون وبهجت صابر كلاون.


معنى كلاون
معنى كلاون


معنى كلاون في السوشيال ميديا

ما معنى كلاون على السوشيال ميديا، حيث انتشرت تلك الكلمة في الفيس بوك وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي والذى أصبح يتم أستخدامها بشكل يومى فى العديد من المواقف والأحداث التى يمر بها فى يومه.

والمقصود من الشخص الكلاون أنه الشخص الذى يحدث له أحد المواقف المحرجة ويشعر أنه فى حالة أحراج كبير وأنه بقى مضحك، هناك العديد من الميمز المختلفة والتى تتواجد على السوشيال ميديا والتى يتبادلها العديد من الأطراف فى مواقفهم المختلفة.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى اوني تشان بالياباني

معنى كلاون في الافلام الاجنبي

ما معنى الكلاون في الافلام الاجنبي، هل تعلم ان شخصية المهرج او الكلاون clown تعتبر من اكثر الاشياء المرعبة عند الغرب يعني الكلاون عندهم رمز الرعب زى البيوت المسكونة والنداهة عندنا وطبعا اللي اتفرج علي سلسلة الافلام المشهورة ( IT ) هيفهم قصدى ولو ليك صديق امريكي اسئله ايه اكتر حاجة بترعبك هيقولك الكلاون.


كلاون
كلاون

معنى كلاون في الكيبوب

ان معنى كلاون في الكيبوب هو الشخص المهرج والمضحك في الفريق أو المجموعة، ويتميز الكلاون بمكياج الوجه الأبيض والأنف الأحمر والعيون والابتسامة المبالغ فيها وخصلتان من الشعر ( أحمر أو أزرق ) قد ينقل أن شخصًا ما سخيف أو أحمق أو مُخيف، وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى كلاون بالانجليزي و بالعربي في اللغة العربية.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا علي ما معنى كلمة كلاون في السوشيال ميديا، وش معنى كلاون بالانجليزي، ما معنى كلمة clown بالعربي، يعني ايه كلاون في السوشيال ميديا، وش معنى كلاون حزين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ما معنى كلمة clown بالانجليزي، ما معنى كلاون على السوشيال ميديا، وكل التفاصيل والمعلومات و التساؤلات الاخرى المتداولة والشائعة حول تلك الكلمة. 




close