ما معنى هذا الإيموجي 🤡 الكلاون او المهرج

ما معنى هذا الإيموجي 🤡 الكلاون او المهرج، تلك الرموز والايموشنز اصبحت هي من الاشياء المفضلة لدى الكثيرين حول العالم، وباتت مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وايضا واتساب وغيرها بإنشاء المزيد من تلك الايموجيز كل فترة على سبيل التجديد ليس أكثر.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى إيموجي الكلاون الحقيقي او كما يسمى ايضا المهرج، ومتى يتم استخدامه اثناء المحادثات او التعليقات على المنشورات في السوشيال ميديا والكثير من التفاصيل الاخرى حول ايموشن ال clown.


ما معنى هذا الإيموجي🤡 الكلاون او المهرج
ما معنى هذا الإيموجي🤡 الكلاون او المهرج


معنى إيموجي🤡 الكلاون او المهرج

إيموجي المهرج ، كما يُطلق عليه الكثيرين، إلا أنه في الحقيقة لا يعبر عن مهنة المهرج بالضبط، وإنما أتى المعنى الدارج من فكرة أن الشخص يكون مغفلًا للحد الذي لا يدعو للشفقة، بل للحد الذي يدعو للضحك نتيجة لكونه هو من تسبب لنفسه بهذا المأزق بيديه، يستخدمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن الشخص مثلًا هو من ترك دروسه طوال العام، أو هو من ترك عمله ولم ينجزه فأصبح في مأزق، أو الشخص الذي وافق على الاستمرار في علاقة مؤذية وهو يعلم أنها مؤذية، كلهم مهرجون، فهم يعبثون بحياتهم ويفسدونها بأيديهم.

ويختلف شكل ايموجي الكلاون من تطبيق الى اخر في تطبيقات السوشيال ميديا، حيث ان التصميم ذاتة يختلف بعض الشئ فمثلا الايموشن في الفيس بوك يختلف في الشكل عن التصميم في تويتر يختلف عن انستقرام وايضا في تطبيق تيليجرام وهكذا، حيث إن نسخة إيموجي المهرج ليست ذاتها في كافة المنصات، فكل شركة تنفذ خدمات الويب التي تظهر الإيموجي بشكل مختلف، فبالنظر إلى الصورة تجد أن كل تطبيق مختلف عن الآخر، أفضلها جودة تطبيق فيس بوك وسامسونج، والأسوأ هو المتصفح حيث لا يظهر فيه من الأساس بل يعطي شكل مربع.

وبالنسبة الى شكل ايموجي الكلاون والمهرج، فيتميز تصميم ايموجي الكلاون بأنه ذات وجه أبيض للغاية وأنف أحمر وفم مبتسم وعينان واسعتان ومجموعتان متماثلتان من الشعر الأحمر في أعلى الرأس، ويظهر شعره أزرق في بعض أنظمة المنصة الانترنت، ويمكن أن يمثل مهرج، ويمكن استخدامه للإشارة إلى أن الأشخاص أو الأشياء سخيفة وغريبة.

قد يهمك معرفة: معنى كلمة كلاون في السوشيال ميديا

حقائق عن معنى ايموجي الكلاون

إنه بالحديث عن ايموجي الكلاون 🤡 يمكننا التطرق إلى المعلومات المدهشة حول القائمة التي يوجد بها هذا المهرج الصغير، وكان من بينها:

  • الرجل الذي صمم الشكل الأخير هو المصمم شيجي جاتا كوريجي ، وكانت الفترة التي ظهرت بها لا يمكنهم إرسال رسالة مكتوبة.
  • كانت موجودة بالفعل قبل ظهور الهواتف الذكية، وسبب الانتشار لم يكن إلا لصدور أول هاتف ذكي من شركة أيفون في عام 2007، ففي السابق كانت على المنتديات أكثر.
  • المعنى الذي نعتقد عن غالبية الإيموجي ليس صحيحًا، فمثلًا هذا الإيموجي ? لا يعني شكرًا لا أريد، بل إن المعنى المقصود هو العناق.
  • هذا مثلًا لا يعني الغضب مطلقًا، بل هو التعب والإرهاق الشديد.
  • يرسل المستخدمين حوالي 6 مليار رمز في اليوم، وكذلك نصف التعليقات على تطبيقات التواصل تحوي رمز تعبيري واحد على الأقل.
  • من كثرة الاهتمام بها ظهرت رواية كتبت بلغة الإيموجي من كثرة اهتمام الناس بهذه الرموز، كما يوجد فيلم كرتوني عن الإيموجي.
  • الوجه الضاحك هو الأكثر استخدامًا حول العالم.
  • متحف موما في اليابان قام بوضع الإيموجي في متحفه، هذا كان محاكيًا للكتابة الهيروغليفية التي يعرضها، إذ إن هذه الإيموجي تعد طريقة الكتابة الحديثة في العصر الحالي.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى هذا الإيموجي🤡 الكلاون او المهرج وما هو شكل هذا الايموجن وفيما يتم استخدامة وما اصل هذا الشكل والعديد من المعلومات الاخرى حول ذلك التصميم الخاص بالكلاون او المهرج.

قد يهمك ايضا معرفة



close