معنى كلمة سبلايز بالعربي

ما معنى كلمة سبلايز بالعربي وفي السوشيال ميديا، حيث ان هناك العديد من الكلمات الانجليزية التي يتم تداولها كثيرا في المجتمعات العربية على مواقع التواصل الاجتماعي ولا يعرف البعض معناها او المقصود منها ايه، ومن ضمن تلك الكلمات هي ما معنى سبلايز في السوشيال ميديا والتي اصبحت متداولة جدا مثلها مثل كلمات اخرى تقال كثيرا في المجتمع المصري وبالاخص علي الفيس بوك. 

ولذلك سوف نتناول في هذا الموضوع من موقع عرب فور نت يعنى ايه سبلايز بالانجليزي، معنى كلمة supplies بالعربي، ما معنى كلمة سيلايز في السوشيال ميديا وتفاصيل اخري حول تلك الكلمة .


معنى كلمة سبلايز
معنى كلمة سبلايز

 
معاني كلمات اخري

معنى كلمة سبلايز

ما معنى كلمة سبلايز بالانجليزي، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات المنتشرة جدا وهي في الاصل كلمة انجليزية وتكتب هكذا supplies، و معنى كلمة supplies بالانجليزي لوازم او مستلزمات، وتقال في العديد من المواقف المختلفة.

وهناك العديد من الاسئلة حول الجمل المتعلقة بتلك الكلمة ما معنى supply chain بالعربي والتي تعني الموردين، وهناك ايضا معنى supply chain management بالعربية والتي معناها في اللغة العربية ادارة الموردين.

معنى سبلايز في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة سبلايز في السوشيال ميديا، انتشرت كلمه صبلايز علي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب دخول المدارس حيث ان الاباء في هذه الايام وخصوصاً الذين يقطنون الاماكن الغنية في مصر مثل الكومبوندات والفلل والاماكن الاراقية وغيرها.

حيث يسمون الاسماء باللغة الانجليزية في التعامل فيما بينهم، واختاروا هذه الكلمة ليعبروا عن مستلزمات الادوات المدرسية التي يحتاجها ابنائهم، حيث ان تضمن السبلايز جميع الأدوات المدرسية التي يحتاجها الطلاب من كراسات وأقلام وألوان وغيرها فقط، ولكن اتسعت تلك الدائرة لتشمل النشاطات غير الأساسية للطفل لتفرض على عاتق أولياء الأمور.

كلمة سبلايز في جملة

كلمة supplies من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية والتي تقال في العديد من المواقف المختلفة وفيما يلي سنستعرض لكم كلمة supplies في جملة بالانجليزية وترجمتها بالعربي:

They were gathering supplies such as barbed wire and other metals : وكانوا يقومون بجمع إمدادات مثل الأسلاك الشائكة ومواد معدنية أخرى.

Supervise warehouses and ensure proper storage of supplies and inventory management : الإشراف على المستودعات وضمان تخزين اللوازم بالطريقة المناسبة وإدارة المخزون.

The guy who hired me was making millions providing those supplies : الرجل الذي إستأجرني يحصل على ملايين مقابل توفير تلك الإمدادات.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة سبىايز في السوشيال ميديا في اللغة العربية، ما معنى سبلايز بالانجليزي، وش معنى supplies بالعربي، ما هو السبلايز في المدارس. 




close