معنى كلمة ماتشينج في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة ماتشينج في السوشيال ميديا وفي اللغة العربية، كلمة ماتشنج من اكثر الكلمات التي انتشرت مؤخرا خصوصا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرها حيث تقال في العديد من المواقف والمناسبات.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على يعني ايه ماتشينج في السوشيال ميديا، ما معنى Matching بالعربي، معنى ماتشينج في السوشيال ميديا وكل ما تريد معرفتة حول تلك الكلمة، معنى كلمة matching بالانجليزي.

 

معنى ماتشينج في السوشيال ميديا، معنى كلمة ماتشينج، معنى كلمة ماتشينج في السوشيال ميديا، معنى ماتشينج، يعني ايه ماتشينج، معنى matching
معنى ماتشينج في السوشيال ميديا

 

معاني كلمات اخري

معنى كلمة ماتشينج

ما معنى كلمة ماتشينج بالانجليزي، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الإنجليزية، و معنى كلمة Matching بالعربي هو المطابقة او الملائمة يعني مثلا اللبس دة ماتشينج عليكي يعني اللبس دة لايق عليكي و كلمة ماتشينج اصحاب يعني لايقين على بعض في الصحوبية.

ولما تلاقي اتنين مخطوبين او متجوزين او مرتبطين وبيلبسوا زي بعض بيتقال عليهم ماتشينج مرتبطين او ماتشينج لبس خطوبه يعني لابسين لبس شبه بعض وبيتقال بردو لاي اتنين عموما بيلبسوا شبة بعض جدا.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى سو ماتش

معنى Matching

معنى كلمة matching بالعربي، حيث تعد تلك الكلمة من الكلمات المتداولة في اللغة الانجليزية والتي يتم استخدمها كثيرا خصوصا في الفترة الاخيرة على السوشيال ميديا، و معنى كلمة matching بالانجليزي هو متطابقة او مناسبة او ملائمة.

يعني لما حد يقولك الطقم دة ماتشينج عليك جد او عليكي يعني الطقم دة لايق عليك ومناسب عليك اوي عشان كدة بتسمع كتير مصطلح ماتشينج في اللبس يعني اللبس لايق ومناسب وكأنة متفصل عشانك او معمول عشانك.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة برزنتيشن

معنى ماتشينج في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة ماتشينج في السوشيال ميديا، حيث تعتبر من الكلمات الترند على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها، والمقصود بيها ان عندما يقول لك احدهم ماتشينج في وسط كلامه فالمقصود منها انه يطابق شئ ما بشئ اخر، فمثلا اذا قالت فتاة لازم الهدوم تكون ماتشنج مع بعضها فانها تقصد لازم الهدوم تكون ملائمة ومناسبة ولايقة مع بعضها البعض.

ومن هنا نعرف إن كلمة ماتشنج تشير الي التطابق والتلائم والتشابه، وبردو بتسمع جملة ماتشينج مرتبطين يعني الاتنين المرتبطين دول لايقين على بعض، وفي بردو مصطلح منتشر على وسائل التواصل الاجتماعي اللي هو ماتشينج للبيست فريند يعني لايق على البيست فريند او لايق على صديقتي المفضلة، وفي كتير جدا من الامثلة اللي بتوضح نفس المعنى والمقصود.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كيوت

كلمة match في جملة

كلمة ماتش من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية والتي تقال كثيرا وسنوضح لكم بعض الامثلة التي يذكر فيها كلمة match في جملة وهي:

  • In this game, you need to match each card with another card with the same design: في هذه اللعبة تحتاج إلى مطابقة كل بطاقة ببطاقة أخرى بنفس التصميم. 
  • It's good that they are going into business - those two are a good match: من الجيد أن يباشروا أعمالهم - هذان الشخصان متطابقان جيدًا.
  • The police found a match for the fingerprints in their database of suspects: عثرت الشرطة على تطابق لبصمات الأصابع في قاعدة بياناتهم الخاصة بالمشتبه بهم.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى ماتشينج في السوشيال ميديا، ما معنى كلمة match بالانجليزية وفي اللغة العربية، معنى كلمة ماتش او ماتشنج بالعربي وبالانجليزي، ايش معنى كلمة matching بالانجليزي، وش معنى ماتشينج بالعربي، معنى كلمة ماتشينج في السوشيال ميديا، واجبنا على جميع الاسئله المنتشرة حول تلك الكلمة وما سبب انتشارها، يمكنك ايضا معرفة معنى تو ماتش.




close