معنى تو ماتش

ما معنى تو ماتش بالانجليزي وفي اللغة العربية واستخداماتها، حيث تعد كلمة too much من الكلمات الشائعة جدا في اللغة الانجليزية وتقال في كثيرا من المواقف، كما اننا نقرأها في العديد من المنشورات على مواقع السوشيال ميديا سواء على فيس بوك او في تويتر وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمه تو ماتش بالعربي، ما معنى too much بالعربي، وسنوضح لكم ايضا عدد من الامثلة الشائعة في اللغة الانجليزية التي تقال فيها تلك الكلمة مع الترجمة الى اللغة العربية.


معنى تو ماتش
معنى تو ماتش


معنى تو ماتش

ما معنى كلمة تو ماتش بالعربي، حيث تعد كلمة too much هي أحد الكلمات الانجليزية الشهيرة والتي تأتي للتعبير عن الكثير أو المزيد، حيث تعني بالعربي كثير جدا، وخصوصا عندما يكون هناك المزيد من الشيء سواء كان مقبول أو غير مقبول؛ يمكن مثلا أن نقول this is too much sugar in the cake والتي تعني بالعربية أن هذا سكر كثير جدا في الكيك.

وايضا حينما نقول i feel too much pain in my stomach وتعني باللغة العربية أنا أشعر بالكثير من آلام في معدتي، أو عندما يقال this is too much for me والتي تعني أن هذا كثير بالنسبة لي، وغيرها الكثير من الاستخدامات والامثلة لهذا التعبير أو لهذه الكلمة سواء كان في اللغه الانجليزيه لغتها الأصلية أو بالترجمه العربيه لها.

وابرز تلك الاستخدامات هي too much of a good thing والتي تعني بالعربي الكثير من الشيء الجيد، وايضا مقولة  too much information والتي ترجمتها الى اللغة العربية الكثير من المعلومات، وايضا المقولة العربية الشهيرة تو ماتش ضغوط والمقصود بها ان الضغوط كثيرة التي يقع فيها قائل تلك الجملة.

وايضا المقولة الشهيرة ايلافيو تو ماتش والتي تكتك باللغة الانجليزية i love you too much والتي تعني انا احبث كثير، وهي احد اكثر الجمل شهرة وشيوعا بين الاشخاص المحبين لبعضهم البعض.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى سو ماتش

كلمة too much في جملة

وهنا سوف نقوم بذكر مجموعه اخرى من الامثله والجمل والعبارات الانجليزية التي يمكن أن تدخل فيها هذه العباره، وحتى نتمكن اكثر من فهم طريقه استخدامها بشكل أفضل وبالتالي عندما نتعرف إلى هذه الكلمه نستطيع أن نفهم معناها بكل سهوله؛ ومن ضمن تلك الامثلة:

  • this is too much for me وتعني أن هذا كثير بالنسبة لي.
  • this is too much to handle with ومعناها أن هذا أكثر مما يمكن احتماله أو أن هذا أكثر مما يمكن التعامل معه.
  • i miss you too much وهي تعني أنا افتقدك بشكل كبير جدا.
  • you need too much attention وهنا فإن هذه الجملة تعني أنت تحتاج إلى الاهتمام بشكل كبير جدا.
  • you need too much time to be able to make a new plan وتعني أنت تحتاج إلى الكثير من الوقت حتى تكون قادر على أن تقوم بوضع خطة جديدة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى تو ماتش بالانجليزي، وش معنى تو متش بالعربي، ايش معنى to match في اللغة الانجليزية، وش يعني تو متش بالعربية، مع ذكر العديد من الامثلة والجمل الانجليزية وترجمتها الى اللغة العربية، يمكنك ايضا معرفة معنى كلمة ماتشينج.




close