معنى كلمة برزنتيشن بالعربي

ما معنى كلمة برزنتيشن بالعربي، تعتبر اللغة الانجليزية من اكثر لغات العالم انتشارا وشيوعا وهناك العديد من يحبون تعلم تلك اللغة نظرا لاهميتها و انتشارها ونظرا لاحتياج الكثير من الوظائف الى من لدية مستوى جيد في تلك اللغة، وهناك العديد من الكلمات التي ممكن نقرأها ولا نعرف معناها ومن ضمن تلك الكلمات هي ما معنى presentation بالانجليزي.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة برزنتيشن بالعربي، ما معنى برزنتيشن بالجامعه وما هو البرزنتيشن وكل ما تريد معرفتة حول تلك الكلمة.

 

معنى برزنتيشن
معنى برزنتيشن

 

معنى كلمة برزنتيشن

ما معنى كلمة برزنتيشن بالعربي، تعتبر البرزنتيشن من المهارات التي اصبح لها الطلب عليها في سوق العمل، حيث تعد من الشروط الوظيفية المطلوبة عند البحث عن موظف معين، وتعتبر تلك الكلمة من الكلمات الدخيلة على اللغة العربية وغير موجود ليها ترجمة في القواميس أو المعاجم العربية.

ولكن يمكننا ترجمتها بأن معنى برزنتيشن بالعربي هي العرض التقديمي، اي طريقة من طرق تقديم المعلومات ونتائج الأبحاث والمعلومات، وتُستخدم في المؤتمرات أو الندوات أو الاجتماعات الهامة والعامة التي يكون الهدف منها توصيل المعلومة أمام عدد كبير من الحضور بشكل واضح ومبسط ويلفت الانتباه، يمكنك التعرف على معنى كلمة ماتشينج في السوشيال ميديا.

معنى presentation

ما معنى كلمة presentation بالعربية، تعد تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية والتي تقال في العديد من المواقف المختلفة، و معنى كلمة presentation بالعربي عرض تقديمي وهي مهارة هامة جدا وهي من المهارات التي توضع في الشروط الوظيفية في كثير من الوظائف المطلوبة.

والمقصود بيها ان الشخص المفترض ان لديه تلك المهارة انه يستطيع انه يقوم بعرض وشرح معلومات للحاضرين سواء في الجامعة او ندوة او مقابلة عمل بطريقة مبسطة وسهله ومنظمة بحيث يستطيع الحاضرون فهم تلك المعلومات بسلاسة، والجدير بالذكر ان معنى presentation skills هو مهارات العرض التي وضحناها في السطور السابقة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة برزنتيشن بالعربي، وش معنى برزنتيشن الجامعة، ما معنى كلمة عرض بالانجليزي وكل الاسئلة الاخرى التي تدور حول تلك الكلمة. 




close