معنى كلمة كريتيف في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة كريتيف في السوشيال ميديا وفي اللغة العربية، تعد كلمة creative من اكثر الكلمات المنتشرة علي السوشيال ميديا مثل الفيس بوك و تويتر وانستقرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقال كثيرا بين الشباب في العديد من المواقف.

ولذلك سوف نتناول في هذا المقال من موقع عرب فور نت معرفة ما معنى كريتيف في السوشيال ميديا، يعني ايه كريتيف بالعربي، ما معنى كلمة creative بالعربى، وجمل وامثلة على ذلك المصطلح باللغة الانجليزية مع الترجمة الى اللغة العربية.

 

معنى كلمة كريتيف في السوشيال ميديا
معنى كلمة كريتيف في السوشيال ميديا


معاني كلمات اخري

معنى كلمة كريتيف في السوشيال ميديا

ما معنى كريتيف في السوشيال ميديا، حيث تعتبر تلك الكلمة من أشهر الكلمات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتاعي، والتي قد يقف البعض أمامها غير مستوعب مدى ترابطها مع موضوع البوست أو الصورة الموضوعة عليها.

فقد تكتب الكلمة مفردة أعلى الصورة أو قد توضع على قصة طويلة مسرودة وغيرها من البوستات المختلفة، وهنا يمكننا إيضاح معنى كلمة كريتيف في السوشيال ميديا بالنسبة للأشخاص وهي ما تعبر عن صفة الإبداع أو الابتكار التي تميزه وعندما يقرأ شخص ما ذلك البوست او التغريدة ولم يستطع فهم المغزي من المنشور فيقاله له انت نرم ولا ايه.

أما في حالة وجودها على صورة أو مشروع ما فإنها تعني أن الأمر إبداعي أو يمتاز بالجودة العالية، وفيما يخص وضعها على محادثة ما بين رجل وفتاة في علاقة حب أو زواج فإنها تعني قدرته على المغازلة أو إن كان الحديث يتهرب من شيء فيه فهو دليل على فكره العالي السابق لعصره . 

وفي أيامنا الحالية أثناء التصفح في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها من السوشيال ميديا التي لم يعد متواجد عدد كبير من الأجيال الجديدة أو القديمة لا يمتلك حسابًا عليها، قد نجد بعض الكلمات الموضوعة في بوست او كومنت او تغريدة.

ذلك ما انتشر لسببه جملة حتى الضحك صعبتوه علينا في التعليقات الخاصة بالبوست، وهي ما قد تقف أمامها ولا تفهم سبب زيادة ترديدها ولكنك الآن بتّ تعرف سرّها وهو الكلمات الجديدة والطرق المختلفة في المزاح بسبب تعاقب الأجيال.

معنى كريتيف

ما معنى كريتيف بالعربي، حيث تعد كلمة Creative من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية وتعني في اللغة العربية مبدع او منشئ او مبتكر، يعني لما حد يخترع حاجة او يقول فكرة جديدة او يبتكر حاجة محصلتش قبل كدة بيتقال عليه شخص كريتيف عشان كدة كتير بقينا نقرأالكلمة دي كتير على مواقع التواصل الاجتماعي.

معنى كلمة كريتيف

معنى كلمة كريتيف بالعربي هو منشئ او مبدع او مبتكر، وتعتبر تلك الكلمة من الكلمات الترند على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعبر عن الشخص الكريتيف اللي عندة افكار جديدة وبيعرف يفكر كويس في حلول لاي مشكلة او افكار لاي مشروع عشان كدة الكلمة من اكثر الكلمات اللي بيبحث الكثير عن معناها عبر محركات البحث مثل جوجل وغيرها.

معنى كلمة creative thinking بالعربى

معنى كلمة creative بالعربى هو مبتكر او مخترع او منشئ ام عن معنى كلمة creative thinking بالعربى او مصطلح كريتيف ثينكنج هو تفكير ابداعى اللي هو الشخص اللي بيفكر بطريقة خارج الصندوق وبيجيب افكار جامدة مش اي حد يعرف يجيب الافكار دة ويعتبر ذلك المصطلح من اكثر المصطلحات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كلمة creative في جملة

كلمة creative من اكثر الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية والتي تقال في مناسبات مختلفة على حسب سياق الموقف وفيما يلي سنذكر لكم بعض الامثلة على كلمة creative في جملة ومنها:

  • Her creativity distinguished her from her peers : تميزها إبداعها عن أقرانها.
  • Approach the problem with some creativity and you'll succeed : تعامل مع المشكلة ببعض الإبداع وستنجح.
  • Engaging in a creative activity can help you to be patient : يمكن أن يساعدك الانخراط في نشاط إبداعي على التحلي بالصبر.
  • Make plans and try to be creative as much as you can : ضع خططا وحاول أن تكون مبدعًا قدر الإمكان.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة كريتيف في السوشيال ميديا وبالعربي وبالانجليزي، ما معنى creative بالعربي، معنى كلمة creative بالعربي، ما معنى  كريتيف في السوشيال ميديا، يعني ايه كريتيف بالعربي، وش معنى كلمة كريتيف بالعربي، وش معنى كريتيف بالعربي.




close