معنى كلمة كريتيف creative في السوشيال ميديا

كلمة كريتيف creative

 في الفترة الاخيره تداول الكثير من الكلمات الغريبة والجديدة علي السوشيال ميديا، ومن ضمن تلك الكلمات هي كلمة كريتيف creative والتي اصبحت متداولة جدا متداولة مثلها مثل كلمات اخرى تقال كثيرا بين الشباب، ولذلك سوف نتناول في هذا المقال اصل الكلمه وما معنى تلك الكلمة وتفاصيل اخري، يمكنك معرفة المزيد من الكلمات من خلال موقع عرب فور نت من خلال قسم معاني الكلمات .

 

معنى كلمة كريتيف creative في السوشيال ميديا
معنى كلمة كريتيف creative في السوشيال ميديا


معاني كلمات اخري

معنى كلمة موف اون move on

معنى كلمة فلات للبنات

معنى كلمة برايفت

معنى ماتشينج

معنى كلمه my fav


اصل كلمة كريتيف

كلمة كريتيف هي في الاصل كلمة انجليزية وتكتب بالانجليزي هكذا Creative وترجمة تلك الكلمة ومعنى شخص كريتيف بالعربي هي مبدع او منشئ.


يعني ايه كريتيف

اصبحت تلك الكلمة منتشره بكثرة في لهجتنا المصرية وخصوصا علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر ومعناها الكلمة في السوشيال ميديا هى ان الشخص المذكور بهذا الاسم مُبدع او مُبتكر او صاحب افكار جديدة ويقال لهذة النوعيه من الاشخاص الكريتيف اوي .


معنى كلمة كريتيف في السوشيال ميديا

 في أيامنا الحالية أثناء التصفح في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها من السوشيال ميديا التي لم يعد متواجد عدد كبير من الأجيال الجديدة أو القديمة لا يمتلك حسابًا عليها، قد نجد بعض الكلمات الموضوعة في بوست او كومنت او تغريدة.

ذلك ما انتشر لسببه جملة حتى الضحك صعبتوه علينا في التعليقات الخاصة بالبوست، وهي ما قد تقف أمامها ولا تفهم سبب زيادة ترديدها ولكنك الآن بتّ تعرف سرّها وهو الكلمات الجديدة والطرق المختلفة في المزاح بسبب تعاقب الأجيال.

من أشهر الكلمات المنتشرة على السوشيال ميديا هي كلمة كريتيف creative ، والتي قد يقف البعض أمامها غير مستوعب مدى ترابطها مع موضوع البوست أو الصورة الموضوعة عليها.

فقد تكتب الكلمة مفردة أعلى الصورة أو قد توضع على قصة طويلة مسرودة وغيرها من البوستات المختلفة، وهنا يمكننا إيضاح معنى كلمة كريتيف بالنسبة للأشخاص وهي ما تعبر عن صفة الإبداع أو الابتكار التي تميزه وعندما يقرأ شخص ما ذلك البوست او التغريدة ولم يستطع فهم المغزي من المنشور فيقاله له انت نرم ولا ايه.

أما في حالة وجودها على صورة أو مشروع ما فإنها تعني أن الأمر إبداعي أو يمتاز بالجودة العالية، وفيما يخص وضعها على محادثة ما بين رجل وفتاة في علاقة حب أو زواج فإنها تعني قدرته على المغازلة أو إن كان الحديث يتهرب من شيء فيه فهو دليل على فكره العالي السابق لعصره .


تعليقات