معنى كلمة my fav بالعربي

ما معني كلمة my fav بالعربي وامثلة عليها، يعني ايه ما فيف بيرسون my fav person، انتشرت العديد من الكلمات الاجنبية في مجتمعنا العربي و خصوصا في المجتمع المصري علي السوشيال ميديا وخاصة علي الفيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمن تلك الكلمات هي كلمه ماي فيفورت.

ولهذا سوف نوضح لكم في هذا الموضوع من موقع عرب فور نت ما معنى كلمه my fav بالعربي، ما معني كلمه my fav في اللغة العربية، ما معنى كلمة fav بالعربي وفي السوشيال ميديا والمقصود بـ معنى ماي فيفورت والعديد من الامثة علي تلك الكلمة.


معنى كلمة my fav
معنى كلمة my fav

 

معنى كلمة my fav

تعتبر كلمة my fav من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية والتي كثير ما نسمعها في الافلام والمسلسلات الاجنبية و معنى كلمة my fav بالعربي هو المفضل لدى او المحبب الي، فمثلا كلمة My fav person فهي اختصار my favorite person والتي تعني في اللغة العربية الشخص المفضل لدي.

حيث ان كلمة MY تعني في اللغة الانجليزية ضمير الملكية انا، اما عن معنى كلمة Fav فهي اختصار لكلمة favorite والتي تعني المفضل، زي مثلا my fav hobby وهي اختصار my favorite hobby والتي تعني باللغة العربية هوايتي المفضلة.

معنى my fav

يعني اي my fav بالعربي، كلمة Fav هي اختصار للكلمة الانجليزية favorite والتي تعني مفضل، اما عن ما معنى my fav بالعربي فهي تعني في اللغة العربية المفضل لدي او المحبوبي او الشيء الذي يتم تفضيله، وبالتالي my fav معناها المُفَضل لدي او المميز لدي.

والجدير بالذكر ان معنى my favorite بالانجليزي هو المفضلة لدي او المحبب الي، والجدير بالذكر ايضا ان ترجمة my fav person بالعربي هي الشخص المحبب لدي.

معنى كلمة ماي فيفورت بيرسون my favorite person

يعني ايه ماي فيف بيرسون، حيث معنى كلمة my fav person هو الشخص المُفَضل لدي يعني لما تلاقي حد مسجل رقمك My fav Person افرح دى حاجة حلوة وقليلين في الحياة اللي بياخدوا اللقب ده عشان انت بقيت دلوقتي المفضل لدى احدهم يعني بقى ليك مكانة عالية في قلب اللي مسجلك كدة على موبايلة .

والجدير بالذكر ان معنى Ur fav بالعربي هو المفضل لديك انت، بمعنى اوضح مثلا Ur fav Pic والتي تعني في اللغة العربية الصورة المفضلة اليك او المحببة لديك وهكذا ينطبق على كل كلمة تأتي بعد كلمة Ur fav حيث انها اختصار لجملة Your favorite .

امثلة علي كلمه my fav

يعتبر مصطلح ماي فيف my fav من المصطلحات الشائعة ويوجد العديد من الامثلة علي كلمة ماي فيف ومن ضمن ابرز الامثلة هي:

معنى my fav song : اغنيتي المفضلة.

my fav world : عالمي المفضل.

معنى my fav pic : صورتي المُفضلة.

my favourite hobby : هوايتي المفضلة.

my favorite sport : الرياضة الفضلة لدي .

my favorite food : طعامي المفضل.

معنى my fav thing : الشيء المفضل.

my favorite معنى المحبب لدي.

معنى my favorite person : الشخص المفضل لي.

معنى my favorite time : وقتي المفضل.

معانى كلمات اخرى
 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى my fav بالعربي، ما معنى ماي فيفرت، اختصار my favorite person، اختصار my favorite song، وش معنى ماي فيفرت، والعديد من المعاني الاخرى المرتبطة بتلك الكلمة.




close