معنى الاستيت في السوشيال ميديا

ما معنى الاستيت في السوشيال ميديا وبالعربي، معنى كلمة ستيت من الكلمات والمصطلحات التي انتشرت مؤخرا خصوصا في السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وانستا وغيرها، ولا يعرف الكثير معناها ولا المقصود منها، حيث ادت مواقع التواصل الاجتماعي الي انتشار العديد من المصطلحات الاجنبية على اللغة العربية.

وفي هذا المقال من خلال موقع عرب فور نت سوف نتعرف على ما معنى ستيت في السوشيال ميديا، وش معنى الاستيت في السوشيال ميديا، ما معنى كلمة ستريت بالعربي، ما معنى ستيت بالانجليزي وغيرها من تلك التفاصيل التي تدور حول تلك الكلمة.


معنى الاستيت في السوشيال ميديا
معنى الاستيت في السوشيال ميديا

 

معاني كلمات اخرى

معنى الاستيت في السوشيال ميديا

معنى كلمة استيت في السوشيال ميديا مثلا عندما يقوم احد بنشر حالة علي الفيس بوك او على الانستقرام فانها تسمي ستيت او الاستيت وهي عبارة عن ميزة جديدة فى مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستقرام ويوتيوب وهذه الحالة عبارة عن امكانية المستخدمين بأن ينشروا صور او كلام يعبر عن حالتهم في الوقت الحالي لذلك تسمي حالة.

ولذلك مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي يقولون عليها ستيت بدلاً من ان يقولوا حالة بالعربي وبكدة يبقى احنا عرفنا يعني ايه استيت و معنى الاستيت في السوشيال ميديا، اما بالنسبة معنى فيف استيت فتعني الحالة المفضلة وهي اختصار لجملة fav state.

قد يعجبك ايضا: معنى كلمة باندورا

معنى ستيت بالانجليزي

معنى كلمة استيت في اللغة العربية هي حالة وهي في الاصل مشتقة من اللغة الانجليزية وتكتب هكذا state، و معنى استيت في اللغة العربية حالة مثل استيت فيس بوك والمقصود بيها الحالة على الفيسبوك واستيت انستجرام وهكذا، والجدير بالذكر ان معنى استيتس هي حالات في صيغة الجمع من state اي states .

معنى كلمة استيت

تعتبر كلمة state من اكثر الكلمات استخداما مؤخرا وخصوصا في السوشيال ميديا مثل انستجرام وتويتر وغيرها وتختلف معناها على حسب سياق تلك الكلمة في الجملة ولكن غالبا ما تأتي ترجمه state في اللغة العربية بمعنى حالة, والجدير بالذكر ان كلمة استيت ليها جمع بالعامية يطلق عليها استيتس او استيتيوس على حسب اللي بينطقها .

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى ستيت في السوشيال ميديا ويعني ايه state بالانجليزي وبالعربي وكل الاسئلة المتداولة عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حول تلك الكلمة.




close