معنى كلمة الاكس فى السوشيال ميديا والفرق بين الكراش وال Ex

ما معنى كلمة الاكس والكراش في الحب والعلاقات وفي السوشيال ميديا، تتداول الكثير من الكلمات على السوشيال ميديا وهناك الكثير من لا يعرف ما المقصود بتلك المصطلحات، ومن ضمن تلك الكلمات هي معنى الاكس عند البنات والتي اصبحت متداولة جدا مثلها مثل كلمات اخرى تقال كثيرا بين الشباب وخصوصا علي الفيسبوك.

وسوف نتناول في هذا الموضوع من موقع عرب فور نت يعني ايه الاكس والكراش وايضا سنتعرف على معنى الاكس في السناب، My ex معنى، اصل كلمة ex بالانجليزي وترجمتها بالعربي وكل التفاصيل المتعلقة حول معني كلمة الاكس بتاعي وغيرها من تلك الاسئلة المتداولة.

 

معنى كلمة الاكس
معنى كلمة الاكس

 

معاني كلمات اخري

اصل كلمة ex

كلمة اكس هي في الاصل كلمة انجليزية وتكتب هكذا ex وهي اختصار يوضع قبل العديد من الكلمات، و معني كلمة الاكس بالعربي سابق، فمثلاً عند اضافة كلمة ex الي جانب كلمة wife تصبح معنى ex-wife زوجة سابقة.

وكذلك معنى ماي اكس بالانجليزي هي حبيبي او حبيبتي السابقة، اما بالنسبة الى معنى ex crush وتعني نفس المعنى وهي حبيبي السابق او حبيبتي السابقة، وبالتالي توضح تلك الكلمة قبل كلمة اخرى لتأتي بمعنى سابق.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى سترونج اندبندنت وومن

معنى كلمة اكس

ما معنى كلمة اكس بالانجليزي، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية حيث تكتب هكذا Ex و معنى كلمة اكس بالعربي السابق، وتستخدم مع العديد من الكلمات والمصطلحات الانجليزية.

مثل ex girlfriend والتي تعني باللغة العربية حبيبتي السابقة او صديقتي السابقة، ومثل ايضا ex boyfriend والتي تعني في اللغة العربية صديقي السابق او حبيبي السابق وهكذا مع العديد من الكلمات الاخرى.

معنى كلمة الاكس

معنى كلمة الاكس في السوشيال ميديا، حيث تعني تلك الكلمة على مواقع التواصل الاجتماعي حبيب سابق او زوج سابق ولكن تقال كنوع من الاختصار فيجب ان تكون هكذا، اذا تحدث رجل عن حبيبته السابقة لابد ان يقول: Ex-girlfriend ومعناها حبيبتي السابقة، واذا تحدثت فتاة عن حبيبها السابق تقول: Ex-boyfriend ومعناها حبيبي السابق.

معنى الاكس والكراش

الفرق بين الكراش وال Ex، الاكس والكراش من الكلمات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تعني كلمة الاكس اي حبيبي السابق او حبيبتي السابقة، فعندما يرتبط شخص ما بشخص اخر ثم ينفصلا عن بعض فكل منهما يطلق على الاخر مصطلح الاكس اي السابق في الارتباط.

اما عن معنى الكراش في الحبيب او الحبيبة الحالية والذان مازالا مرتبطان او بمعنى اصح هو الشخص الذي يعجب بشخص اخر ويحاول ان يلمح له ويكراش عليه ويمكنك ان تعرف تفاصيل اكثر من خلال هذا الموضوع عن معنى كلمة كراش.

معنى الاكس عند البنات

ان معنى الاكس عن البنات هو الحبيب السابق او الذي كانت مرتبطة بها قبل ان ينفصلا، وتعتبر تلك الكلمة من الكلمات المنتشرة على الانترنت وخصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانستقرام وسناب شات وغيرها من مواقع السوشيال ميديا.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة فليرت

معنى الاكس في العلاقات

ما معنى كلمة الاكس في العلاقات، حيث تعد اكثر كلمة منتشرة حول طبيعة العلات الاجتماعية وخصوصا بين المرتبطين، فهناك مثلا مصطلح اكس بوي فريند وتعني بالعربي حبيبي السابق واكس جيرل فريند وتعني حبيبتي السابقة واكس wife ومعناها زوجتي السابقة وهكذا حيث عندما تضع كلمة ex قبل اي مسمى في العلاقات فتعني بالعربي السابق.

معنى X في الحب

ما معنى الاكس في الحب، حيث تعني تلك الكلمة الحبيب السابق او الحبيبة السابقة وهي في الاصل مصطلح مشتق من الكلمة الانجليزية EX والتي تنطق وتكتب بالعربي اكس وهي من المصطلحات الشهيرة على مواقع السوشيال ميديا ومن اكثر الكلمات التي يتم ساتخدامها في كثير من المواقف والمناسبات على حسب طبيعة الموقف.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة الاكس في السوشيال ميديا، وش معنى كلمة اكس في اللغة العربية، معنى ماي اكس، وش معنى الاكس بالانجليزي، ما معنى الاكس في الحب، والإجابة على الاسئلة المتداولة والمنتشرة عبر محرك البحث جوجل ومواقع منصات التواصل الاجتماعي. 




close