معنى كلمة اتنشن في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة اتنشن في السوشيال ميديا، ولماذا انتشرت جدا في الفترة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، في الاونة الاخيره انتشرت الكثير من الكلمات علي وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ضمن تلك الكلمات هي كلمة اتنشن هور والتي اصبحت متداولة جدا مثلها مثل كلمات اخرى تقال كثيرا بين الشباب وخصوصا علي الفيسبوك.

وسوف نتناول في هذا الموضوع من موقع عرب فور نت ما معنى كلمة اتنشن بالانجليزي، معنى كلمة اتنشن في السوشيال ميديا، اصل كلمه Attention Whore ، معنى كلمة اتنشن هور في السوشيال ميديا، التفاصيل الاخري المتعلقة بتلك الكلمه ومشتقاتها زي شخص اتنشن والتي تعني شخص ملفت للانتباه وكلمة اتنشن بليز واللي مقصود منها ان شخص ما بيحاول يلفت انتباه حد فبيوجهله كلام وبيطلب منه انه ينتبهله .

 

معنى كلمة اتنشن في السوشيال ميديا
معنى كلمة اتنشن في السوشيال ميديا

 

معنى كلمة اتنشن في السوشيال ميديا

يعني ايه اتنشن في السوشيال ميديا، كلمة اتنشن هور Attention Whore المقصود بها هي الفتاة العاهرة وفي مواقع التواصل الاجتماعي تعني كلبة اهتمام، اي ان المرأة الملقبة بهذا الاسم تقوم بعمل اي شئ مقابل لفت الانتباه اليها، يعني ممكن تنشر حالات علي الفيس بوك والواتس اب وتقول فيها انها بتعمل عملية علشان حد يخش يكلمها او انها عملت حادثه، وكل هذا من اجل جذب الانتباه.

وفي الغرب يلقبونها بالعاهرة والمصريين يلقبونها بكلبة اهتمام عشان كدة بيتريقوا على البنت اللي من النوعية دي بكوميكس اتنشن عايزة اتنشن، والجدير بالذكر ان معنى اتنشن في تويتر تُقال لتنبيه شخص ما أو للتحذير أو للإعتناء .

معنى اتنشن

معنى اتنشن بالعربي، حيث تعتبر كلمة Attention من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية، وتنقسم تلك الكلمة الى كلمتين والكلمة الاولى هي اتنشن والكلمة الثانية هي  هور، فبالتالي هما كلمتان منفصلتان عن بعضهما، ولكنها يأتيان في صورة جملة، و معنى اتنشن بالعربي هو انتباه او انتبه، والكلمة الثانية هي هور او هورز وهي كلمة انجليزية ايضاً وتكتب هكذا Whore و معنى كلمة هور بالعربي هي عاهرة.

وبالتالي فان معنى كلمة اتنشن هور عاهرة اهتمام او كلبة اهتمام، والجدير بالذكر ان معنى attention seeker في اللغة العربية او معنى أتنشن سيكر بالعربي هو طالب الاهتمام او يطلب الاهتمام على حسب سياق الجملة بس زي ما انتو عارفين الاهتمام مبيطلبش.

معنى كلمة اتنشن

معنى كلمة اتنشن بالعربي هي انتباة او اهتمام وهي مشتقة من اللغة الانجليزية Attention وهي تعتبر من الكلمات الشائعة والمستخدمة كثيرا في سواء في المجتعات الغربية او في المجتعات العربية وخصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي وكثيرا ما نقرأها على الفيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها، يمكنك التعرف على معنى كلمة روم في السوشيال ميديا وبالعربي وبالانجليزي.

معنى اتنشن في السوشيال ميديا

تعد كلمة اتنشن من الكلمات التي انتشرت مؤخرا وخصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام، و معنى اتنشن في السوشيال ميديا هي اهتمام او انتباة وعندما تندمج كلمة اتنشن مع كلمة هور وتصبح attention whore فهي تعني عاهرة اهتمام.

حيث ان معنى كلمة هور بالعربي هي عاهرة، وهي كلمة غير مستحبة ومسيئة لصاحبتها في مجتمعنا ولا تليق ان تقال لاي فتاه ان تقال لها مثل تلك الكلمات ولا يليق باخلاقنا ان ننطق مثل تلك المصطلحات البذيئة.

attention whore في جملة

تعتبر كلمة attention whore من الاكثر الكلمات شيوعا في المجتمع الاجنبي سواء امريكا او انجلتر وتقال في العديد من المواقف على حسب طبيعة الموقف وفيما يلي سنعرض لكم كلمة attention whore في جملة، كلمة اتنشن هور في جملة"

God knows she was an attention whore in high school : الله يعلم أنها كانت عاهرة الاهتمام في المدرسة الثانوية.

 Some people might say you're an attention whore, but they're just jealous : قد يقول بعض الناس أنك عاهرة، لكنهم يشعرون بالغيرة فقط.

 I'm not stupid, and I am definitely not the attention whore at this table : أنا لست غبية، وأنا بالتأكيد لست عاهرة الانتباه على هذه الطاولة.

معنى اتنشن هور

اتنشن هور من الكلمات المنتشرة بين الشباب في مصر وبتتقال في مواقف مختلفة، وتعنى في العامية المصرية كلبة اهتمام، يعني مثلا ممكن تتقال للبنت اللي بتحاول تلفت انتباة ولد معين في المدرسة او زميلها في الكلية او في الشغل او جارها مثلا باي طريقة، سواء بادعاء المرض او اختلاق اسباب معينة تحاول بيها ان حد معين يهتم بيها او يسأل عليها وكدة.

اقرأ ايضا:
 

وفي نهاية الموضوع نكون قد وضحنا ما معنى كلمة اتنشن في السوشيال ميديا، ما معنى كلمة اتنشن هورز، ما معنى كلمة اتنشن هور في السوشيال ميديا، معنى Attention hoor بالعربي، معنى اتنشن في السوشيال ميديا، ما معنى كلمة اتنشن بالعربي.




close