معنى كلمة خلبوص بالمصري

ما معنى كلمة خلبوص بالمصري وبالعربي ويعني ايه خلبوصة، حيث تنتشر الكثير من الكلمات العامية الشائعة فى مجتمعنا المصري والتي تعتبر غير مفهومه لغير المصريين مثل اخواتنا في الدول العربية.

ومن ضمن تلك الكلمات معنى كلمة خلبوصة بالمصري والتي هي متدواله جدا مثلها مثل كلمات اخرى كثيرة ولذلك سوف نتناول في هذا المقال من موقع عرب فور نت ما معنى كلمة خلبوص بالمصري وفي السوشيال ميديا واصلها ايه والمقصود بيها ايه.


معنى كلمة خلبوص
معنى كلمة خلبوص


معاني كلمات اخري

معنى كلمة خلبوص

ما معنى كلمة خلبوص كلمة خلبوص او خلبوصة او الخلبوص هي من الكلمات العامية المصرية الدارجة والتي تعني في مصر الشخص الداهية اي الشخص الذكي جدا الذي يفكر بطريقة ذكية ولدية سرعة بديه ويقوم بعمل خطط لا تخطر علي بال احد.

من هو الخلبوص

ولكن يقال ان قديماً معنى كلمة خلبوص بالعربي كانت تطلق علي صبى الراقصة، ولكن تغير معنى هذه الكلمة مع الوقت لتصبح ذكي وماكر وذكرت كلمة كلمة خلبوصاية واشتهرت في مهرجان حمو بيكا انتي خلبوصاية" و معنى كلمة خلبوصاية بالمصري هي البنت القمراية الجميلة وعندها ذكاء تعرف تجذب قلوب اللي حواليها ويحبوها.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة خلبوص بالمصري وفي اللغة العربية، ما معنى اسم خلبوص، من هو الخلبوص، يعني ايه بنت خلبوصه ومن هم الخلابيص، وغيرها من التفاصيل.