معنى كلمة برايفت بالعربي

ما معنى كلمة برايفت بالعربي، انتشرت العديد من الكلمات الاجنبية في السوشيال ميديا ومن ضمن تلك الكلمات هي كلمة برايفت والتي تقال كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وهناك العديد من الاسئلة المتداولة عبر محركات البحث مثل جوجل مثل ما معنى برايفت بالعربي، ما معنى كلمة برايفت نمبر، ما ما معنى كلمة برايفت اكاونت.

وفى هذه الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نجيب على كل الاسئلة المتداولة حول تلك الكلمة مثل ما معنى كلمة برايفت بالانجليزي والتي هي من الكلمات المنتشرة جدا وخصوصا علي السوشيال ميديا مثل فيس بوك وتويتر، ايش يعني برايفت، ما معنى كلمة برايفت ستوري، معنى كلمه مساج برايفت، حيث انك تجد ان شخص يقول للاخر كلمني برايفت خاص في كومنتات الفيس بوك او جروبات الواتس اب.

 

معنى برايفت
معنى كلمة برايفت

 

معاني كلمات اخري

معنى كلمة private بالعربي

معنى private بالعربي، كلمة برايفت من الكلمات الشائعة جدا في اللغة الانجليزية والمتداولة على السوشيال ميديا و ترجمة برايفت بالعربي هو خاص وتقال كثيرا حينما يريد احد التواصل مع طرف اخر على الشات الخاصة بيه فيما بينهم.

والجدير بالذكر ان معنى private school بالعربي مدرسة خاصة وهي المدارسة الغير حكومية الغير مجانية والتي يدفع فيها اولياء الامور مبالغ مالية مقابل ان يتعلم اطفالهم فيها.

ما معنى برايفت

يعني ايه برايفت حيث انها من الكلمة الشائعة جدا ويقصد بها التحدث بشكل خاص على الشات او الدردشة سواء ماسنجر او واتساب بمعنى اوضح ان الشخص يريد من الذي يتكلم معه ان يتحدث معه بشكل مباشر من خلال شات خاص يجمعهم هما فقط سواء علي الفيسبوك او واتساب او اي طريقة محادثة اخري بعيدا عن المحدثات الجماعية وتعليقات الفيس بوك المرئية للجميع.

معنى كلمة برايفت بالانستقرام

معنى برايفت في الانستقرام، حيث تعتبر من الكلمات اللي المنتشرة جدا على الانستقرام وتعني التحدث على الخاص او شات الانستجرام الخاص، وتقال حينما تسأل على سعر منتج معين فيرد على احد المسؤلون على صفحة الانستجرام بأن الرد خاص يعني انه ارسل اليك الرد من خلال المحادثة الخاصة بك على Instgram.

معنى برايفت نمبر

يعني ايه برايفت نمبر، private number ترجمتها حرفيا رقم خاص او رقم مخصص وعندنا في مصر البرايفت نمبر بيبقي مخصص للحكومات وللجهات الرسمية ولرجال الاعمال ولكبار رجال الدولة ومش اي حد بيبقى معاه البرايفت نمبر دة.

معنى كلمة برايفت في السوشيال ميديا

معنى برايفت في السوشيال ميديا، تعني تلك الكلمة عندما تتحدث علي جروبات الواتساب او عندما تقوم بكتابة تعليق علي احد المنشورات سواء علي الفيسبوك او علي تويتر او انستجرام او غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ثم يقال لك الرد خاص او رديت برايفت او بعتلك برايفت فهذا يعني انه ارسل اليك رساله الي حسابك الشخصي علي فيس بوك او واتس اب اي رساله خاصة برايفت ماسيدج private message .

يعني ايه برايفت في الفيس

معنى برايفت في الفيس، إن كلمة برايفت بالعربي تعني خاصاً، وكلمة برايفت معروفة في تطبيق الفيس بوك بشكل كبير الآن حيث أصبح لمالكي الحسابات على تطبيق الفيس بوك جعل حسابهم برايفت أي خاص لا يمكن لغير الأصدقاء الدخول إلى صفحته، وهذا هو معنى برايفت في الفيس بوك.

كما أن برايفت تكون في الصفحات التي يقوم الأشخاص بإنشائها على مواقع التواصل الاجتماعي، فعند إنشاء مجموعة على الفيس بوك من الممكن جعلها برايفت أي خاصة، ومعنى ذلك أنه لا يدخل إليها الأشخاص إلا بعد موافقة المسؤولين عن هذه المجموعة.

والجدير بالذكر ايضا ان معنى برايفت ستوري هو الحالة خاصة ويقصد بيها ان الاستوري او الحالة سواء على الفيس بوك او على انستقرام هي خاصة لا يستطيع احد رؤيتها الا من اشخاص معينين من خلال اعدادات التطبيق.

وهناك ايضا مصطلح حسابي برايفت والتي يقصد بها حساب السوشيال ميديا بمختلف انواعها مثل الفيس بوك وتعني انه فعل ميزة lock اي ان حساب الفيسبوك لا يستطيع احد رؤية ما به غير الاصدقاء فقط.

وش معنى برايفت سناب

يعني ايه سناب برايفت، معنى سناب برايفت يكون نفس معنى فيس بوك برايفت فهو جعل حساب السناب الخاص بك برايفت أي خاص لا يقدر على أي حساب آخر رؤية ما تقوم بمشاركة على حسابك الخاص بك على تطبيق السناب شات إلا الأصدقاء فقط، ولا يُمكن للآخرين رؤية ما يوجد على حسابك إلا أن قام بطلب صداقة، ويقوم مالك حساب السناب شات بقبول هذا الطلب، لذلك يطلق عليه حساب خاص أو برايفت.




close