معنى كلمة بترول بالمصري وفي السوشيال ميديا

ما معنى كلمة بترول في السوشيال ميديا، هناك العديد من الكلمات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي اصبحت ترند ولكن هناك الكثير من لا يعرف معناها ولا اصلها وما سبب انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ضمن تلك الكلمات والاسئلة هي ما معنى بترول بالانجليزي، وش معنى Troll بالمصري، معنى كلمة لول بترول في السوشيال والتي انتشرت كثيرا بين الميمرز واصحاب الكوميكس علي الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف اشرح لكم يعني ايه بترول في السوشيال ميديا وما اصلها والمقصود منها وما معنى trolling والكثير من التفاصيل حول ماذا تعني كلمة بترول وما اصلها.


معنى كلمة بترول
معنى كلمة بترول

 

معاني كلمات اخري

معنى كلمة بترول بالمصري

ما معنى كلمة بترول بالانجليزي، هي في الاصل كلمة انجليزية وتكتب هكذا Troll، و معنى كلمة troll بالعربي القزم ولكنها لها معنى اخر في السوشيال ميديا بين المميرز وصانعي المحتوي الكوميدي واصحاب الكوميكس وهذا ما سنتعرف على في الفقرات القادمة.

معنى كلمة بترول عليك

يعني ايه بترول عليك في السوشيال ميديا، تعتبر من الكلمات الشائعة على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها، وتعني المتصيد وهو شخص يساهم بتعليقات او كلام مثير للجدل الغرض منه الـ trolling ولا علاقة له بالموضوع المشارك فيه داخل مجتمع انترنت، يهدف به الهدم والخروج عن الموضوع واثارة الجدل والمشاكل بين افراد ذاك المجتمع، اقرأ ايضا معنى كلمة برو في السوشيال ميديا.

معنى كلمة بترول في السوشيال ميديا

كلمة بترول Troll في السوشيال ميديا تعني السخرية من الشيء او بالمصري كده معنى الترول هو التريقة والترويش علي مخاليق الله، وبنشوف ده كتير في التعليقهات على الفيسبوك لما تلاقي حد بيقول للتانى ياسطي انت بتتكلم بجد ولا بتترول اللي هو انت بتتكلم بجد ولا بتتريق.

ولما حد يهظر مع حد ويفتكرة بيتكلم جد فبيرد عليه ويقولو ياعم انا بترول انت نرم ولا ايه، ويبقي كدة وضحنا لكم ما معنى كلمة بترل trolling .

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة بترول بالمصري، وش معنى كلمة بترول في اللغة العربية وبالانجليزي، ما معنى كلمة ترول في السوشيال ميديا، ماذا تعني كلمة بترول وما اصلها.




close