معنى كلمة مور بالعربي وفي السوشيال ميديا

ما معنى كلمة مور في السوشيال ميديا و في اللغة العربية، تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية واصبحت من المصطلحات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وانستقرام.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على ما معنى كلمة مور بالانجليزي، ما معنى كلمة مور في اللغة العربية، ما معنى كلمة more بالعربي، ماذا تعني كلمة مور بالعربي، وش معنى كلمة مور بالعربي.

 

معنى كلمة مور
معنى كلمة مور


معنى كلمة مور

كلمة more من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية وكثيرا ما نسمعها في الافلام والمسلسلات الاجنبية، و معنى كلمة مور في اللغة العربية هي اكثر او المزيد اواضافي، ولكن لها معنى اخر متداول على وسائل التواصل الاجتماعي وهذا ما سنوضحة لكم في الفقرات القادمة.

معنى كلمة مور في السوشيال ميديا

معنى كلمة مور بالانجليزي هي اكثر وتكتب هكذا “more” بس بتستخدم بشكل مختلف في السوشيال ميديا، فممكن تستخدم “مور” في التعليقات على منشورات الاصدقاء مثلا او اي صفحة بيج فان علشان تعبر عن رغبتك في رؤية المزيد من المحتوى المماثل او البوستات المشابهه.

وبتستخدم كمان للإشارة إلى حاجة مفضلة عندك مثل الأكل أو الأفلام أو الألعاب، وتعتبر كلمة مور من الكلمات الشائعة واللي بنسمعها كثير في الافلام الاجنبي  زي سي موور و معنى كلمة see more بالعربي هي شوف اكثر، وبردو بنسمع جملة i love you more و معنى ايلافيو مور انا بحبك اكثر.

وبردة في جملة مشابهه وهي مور لوف و معنى more love بالانجليزي هو المزيد من الحب، اما بالنسبة للسؤال المتداول ما معنى كلمة Read more بالعربي فهي تعني اقرأ اكثر.

معاني كلمات اخرى
 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى كلمة مور بالعربي، معنى كلمة مور بالانجليزي، معنى كلمة more بالانجليزية، ما معنى كلمة more بالعربي.




close