معنى كلمة اورجانيك في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة اورجانيك في السوشيال ميديا وفي اللغة العربية، تعد كلمة organic من الكلمات التي انتشرت الفترة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها، ويوجد الكثير من الكلمات التي لا يعرف الكثيرون معناها والتي دخلت قاموس اللهجة المصرية بدون حتي معرفة اصلها.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى اورجانيك بالانجليزي، وش معنى كلمة organic بالعربية، ما معنى كلمة اورجانيك بالعربي، ترجمة كلمة organic للعربية، وكل ما تريد معرفتة حول تلك الكلمة.


معنى كلمة اورجانيك
معنى كلمة اورجانيك


معنى كلمة اورجانيك في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة اورجانيك في السوشيال ميديا، تعد كلمة organic من الكلمات المنتشرة في الفيسبوك وتويتر، وتستخدم تلك الكلمة من قبل الاشخاص الذين يعملون في مجال محركات البحث سواء جوجل او بينج او ياهو وغيرها حيث انهم يقومون بإستهداف الناس من محركات البحث بشكل طبيعي وتسمي تلك الزيارات من محركات البحث بزيارات اورجانيك لانهم يقومون بتهيئة المواضيع بشكل ملائم يتوافق مع محركات البحث وبذلك يحصولون علي زيارات بشكل طبيعي وبدون اعلانات مدفوعة لذلك يستخدمون كلمة اورجانيك.

قد يهمك معرفة: معنى كلمة كول في السوشيال ميديا

معنى كلمة اورجانيك بالعربي

كلمة “اورجانيك” من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية وتكتب هكذا organic، و معنى كلمة organic بالعربي طبيعي او اساسي، وتقال تلك الكلمة في العديد من المواقف والجمل المختلفة مثل كلمة organic food والتي تعني طعام اساسي، والجدير بالذكر ايضا ان معنى خضار اورجانيك organic vegetables هو خضار اساسي هو طبيعي او بالعامية وهو معنى خضار اورجانيك.

معنى اورجانيك

ما معنى كلمة اورجانيك بالانجليزي، حيث تعد من الكلمات الشائعة والتي تستخدم كثيرا وتعني في اللغة العربية عضوي او اساسي وتستخدم في مجال الاكل فيقال الاكل الاساسي او الخضار الاساسي، وتستخدم كلمة organic ايضا في مجال محركات البحث والتي تعبر عن ان الموقع التي تأتية زيارات من جوجل مثلا زيارات مجانية غير مدفوعة باعلانات يقال عليها زيارات organic، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة امممم بالعربي وبالاغريقية.

كلمة organic في جملة

تعتبر كلمة organic من الكلمات الاكثر شيوعا في اللغة الانجليزي وفيما يلي سنعرض لكم بعض الجمل الانجليزي التي تقال فيها كلمة “organic” وترجمتها بالعربي:

  • Organic farming methods use natural fertilizers, crop rotation, and biological pest controls : تستخدم طرق الزراعة العضوية الأسمدة الطبيعية وتناوب المحاصيل ومكافحة الآفات البيولوجية.
  • Organic reactions are chemical reactions involving organic compounds : وتعني التفاعلات العضوية هي تفاعلات كيميائية تتضمن مركبات عضوية.

معنى كلمة بيض أورجانيك

البيض الاورجانيك المقصود به هو البيض الذي يتم إنتاجه من خلال الدواجن التي تتغذى على أعلاف طبيعية 100% لا تحتوي على أي إضافات حيوانية مثل مسحوق دم ومسحوق عظم، والجدير بالذكر حول السؤال المتداول ما معنى أورجانيك فود بالعربي وهو طعام عضوي ويقصد بيها هو الطعام الذي يعتمد على النباتات الطبيعية ويكتب بالانجليزي هكذا Organic food.

معاني كلمات اخرى

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة اورجانيك في السوشيال ميديا وفي اللغة العربية، وش معنى اورجانيك فود، ما معنى organic food باللغة الإنجليزية، ايش معنى كلمة بيض اورجانيك. 




close