معنى كلمة بلوجر و فلوجر وانفلونسر وما الفرق بينهم

ما معنى كلمة بلوجر وانفلونسر وفلوجر و ما الفرق بينهم، انتشرت العديد من الكلمات في الاونة الاخيرة وخصوصا علي السوشيال ميديا مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وهي كلمة انفلونسر وبلوجر وفلوجر والعديد من الاسئلة حول معاني تلك الكلمات.

وسوف نتعرف في هذا الموضوع من موقع عرب فور نت على ما معنى كلمه انفلونسر بالعربي، ما معنى كلمة بلوجر بالعربي، ما معنى كلمة فلوجر، معنى كلمه influence بالعربي،  وكافة التفاصيل لتلك الصطلحات في السوشيال ميديا و ما الفرق بين البلوجر و الانفلونسر والفلوجر وما هو الانفلونس influence .


معنى كلمة  بلوجر
معنى كلمة  بلوجر


معنى انفلونسر

معنى كلمة انفلونسر بالعربي، تعتبر تلك الكلمة من أشهر الكلمات التي باتت أوسع انتشاراً على السوشيال ميديا، حيث أنها تطلق على كل شخص  لديه عدد كبير من المتابعين الفولورز والمعجبين الذين يثقون برأيه كما أنه على دراية كبيرة بأسلوب الموضة الحديثة.

وكل ما يواكب العصر الجديد من أحداث مختلفة يمكن التعامل معها بطريقة عملية، وتستغل صفحات الموضة والمواد التي تباع عبر الأنترنت هذا الأمر في أن تجعل هؤلاء الأشخاص وجهة لها عن طريق تسويقها لهذه المنتجات بطريقة مميزة ومقابل ثمن مادي أو مقابل هذه المنتجات.

قد يهمك معرفة: ما هي وظيفة البلوجر

معنى influence بالعربي

تعتبر كلمة influencer من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية والتي اصبحت منتشرة حاليا على وسائل التواصل الاجتماعي، و معني كلمة انفلونسر بالانجليزي هو الشخص المشهور علي مواقع التواصل الاجتماعي والذي يقدم محتوى جيد وعدد كبير من المتابعين يبدأ من 9000 متابع فأكثر وله تعريفات أخرى كثيرة منها صانع المحتوى أو مؤثر.

وأصبح عدد الأنفلونسرز في تزايد مستمر مع تنوع طرق عرض المحتوي لكل منهم واختلاف المجالات، وغالبا يتمتع كل انفلونسر ماركتنج بأسلوب مختلف يميزة عند المتابعين، ويعتمد في كسب عيشة علي المحتوي الذي يقدمه مثل البلوجر ولكن يعتبر الانلفونسر اكثر اعتمادا واشهرهم على الاطلاق انفلونسر انستقرام.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة سوشيال ميديا

معنى كلمة انفلونسر في السوشيال ميديا

كلمة انفلونسر من المصطلحات الشائعة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها، ومعنى كلمة انفلونسر هم الاشخاص المؤثرين علي السوشيال ميديا حيث انهم يمتلكون القدرة علي التأثير علي المشاهد وجعله يقوم بشراء منتج معين، والانفلونسرز هم عبارة عن يوتيوبرز او بلوجرز او حتي الذين يقومون بنشر صورهم علي انستقرام ولهم متابعين كثر يعتبرون انفلونسر.

معنى كلمة Vlogger

معنى الفلوجر هو الشخص الذي يحاول إيصال فكرة معينة لمجموعة من الأِشخاص الذين يتابعونه ولكن من خلال الصوت والصورة وعبر تطبيق اليوتيوب تحديداً، وهناك العديد من الأشخاص الذين أصبحوا مشاهير في هذا الأمر في الفترة الأخيرة.

وقد ساعدتهم هذه الشهرة على جني الأموال سواء من خلال نسبة المشاهدات التي يتقاضون عليها الأجر أو من خلال الترويج لشركات الكبرى من خلال فيديوهاتهم .

معنى بلوجر انفلونسر

البلوجر هي في الاصل كلمة انجليزية Blogger و معنى كلمة بلوجر بالعربي هو مدون وهي الشخصية التي تحاول دائماً أن تبدي اهتمامها بشئ ما وتحاول أن تظهر رأيها في أي موضوع من الموضوعات وعادة تكون المدونات التي من هذا النوع تتناول موضوعات معينة مثل السفر والموضة والأزياء مثل موقع Blonde Salad Song of Style.

وفي الغالب فإننا نجد أن البلوجر هي الشخصية التي حولت صفحتها الشخصية إلى مدونة عليها ملايين الأشخاص ويمكن أن تصبح أنفلونسر نتيجة لكثرة العدد على صفحتها.

معاني كلمات اخرى


وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى انفلونسر بالعربي، ما معنى كلمة بلوجر بالعربي، ما معنى فلوجر بالانجليزي، معنى بلوجر بالعربي، معنى كلمة انفلونسر بالعربي.




close