تحميل المصحف الذهبي للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2023 كامل مجانا

تنزيل المصحف الذهبي للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون كامل مجانا اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير, إنه لشيء رائع للغاية لأي مسلم محب للقرآن الكريم, أن يتواجد العديد من البرامج والتطبيقات التي يكون اختصاصها الوحيد هو القرآن الكريم, بالإضافة أيضاً إلى سهولة تثبيت هذه التطبيقات على جميع أنظمة التشغيل مما يمكننا من التعامل معها من خلال الحاسوب أو من خلال الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد أو الذي يعمل بنظام iOS مثل أجهزة الأيفون, ويعتبر تحميل المصحف الذهبي للموبايل أحد أشهر عمليات البحث على الإطلاق التي يقوم بها المستخدمين والمحبين لهذا النوع من التطبيقات, لما لا؟ فهذا التطبيق وشبيه من التطبيقات يوفر لهم مكتبة قرآنية متكاملة على حاسوبهم الشخصي أو على هاتفهم الذكي. 


تحميل المصحف الذهبي

 

تنزيل المصحف الذهبي للكمبيوتر الاصلي Golden Quran

يعتبر تحميل المصحف الذهبي للاندرويد وللايفون شيء مهم للغاية وذلك بفضل الكثير من المزايا التي يمتلكها هذا التطبيق الرائع جداً والذي يتيح للمستخدم سماحية كاملة لآيات المولى عز وجل من خلال لمسة واحدة أو ضغطة زر كما أن هذا التطبيق يحتوي على الكثير من المزايا الإضافية التي تفرقه عن باقي تطبيقات المصحف الشريف, وهذه المزايا تتجلى في قدرة هذا التطبيق على توفير تلاوة لكتاب الله بصوت أفضل وأشهر المشايخ, وهذا ما يقرب العبد من ربه سبحانه وتعالى من خلال قراءة آياته المحكمات أو الاستماع لها, كما سيزيد تدبرك أكثر من خلال التعرف على معاني وتفسيرات تلك الآيات الرائعات.

وفي هذا الموضوع سنقدم لكم مراجعة شاملة حول تنزيل المصحف الذهبي بدون نت الرائع ومن خلاله تتعرفوا لماذا يتسم هذا التطبيق بالتميز وما الذي يجعلكم ترغبون في تحميل المصحف الذهبي للموبايل مجانا لأن بالفعل هذا التطبيق سيمكنكم من تطور علاقتكم مع القرآن الكريم إلى الأفضل, وذلك بفضل مزايا هذا التطبيق الرائع التي ستجذبك إليه وستعينك على التقرب إلى الله سبحانه وتعالى بأفضل الطرق وأكثرها سهولة من خلال متابعة قراءة هذا الموضوع.

مميزات تنزيل المصحف الذهبي للكمبيوتر وللموبايل

يحتوي تطبيق المصحف الذهبي للكمبيوتر وللاندرويد apk وللايفون ios على العديد من المزايا والخصائص ومن ضمن تلك المميزات هي: 

  • تصميم بسيط وواجهة مستخدم سهلة : سهولة التصميم الذي يعتبر مثل شكل المصحف الورقي مع شكل الخطوط الجميل وألوانها الخلابة الواضحة مما يسهل من عملية تلاوة القرآن الكريم بالشكل المريح للعين, كما يمتلك التطبيق واجهة مستخدم واضحة وسهلة الأستخدام لا تتطلب مستخدم ذو مهارات خاصة. 
  • تفسير القرآن الكريم بشكل تفاعلي:- يتيح لك تطبيق المصحف الذهبي apk الحصول على تفسير آيات القرآن الكريم بشكل مبسط, مع إمكانية مشاركة لآيات القرآن وتفسيراتها على مواقع التواصل الإجتماعي, حتى يعم العلم والفائدة. 
  • قرآن مقروء ومسموع بلمسة واحدة : يوفر لك تنزيل المصحف الذهبي للموبايل إمكانية قراءة القرآن الكريم والتقرب إلى الله, كما يسمح لك بمعرفة القراءة الصحيحة للآيات وهذا من خلال أستماع القرآن الكريم من أعظم الشيوخ والقراء مثل عبد الرحمن السديس, ماهر المعقلي, مشاري راشد, الشيخ عبدالباسط عبدالصمد وغيرهم من أفضل القراء الذين يجتمع على حبهم الكثيرين.
  • العديد من الإشارات المرجعية "علامات التوقف" : يمكنك من خلال تحميل برنامج المصحف الذهبي للكمبيوتر وضع علامة التوقف بسهولة في أمكان كثيرة لسهولة الرجوع إليها مرة أخرى مع إمكانية التعديل عليها حسب راحة المستخدم.
  • تطبيق متناسب تماماً مع ضعاف النظر : سعى مطوروا البرنامج أن يتناسب مع كبار السن حتى يتمكنوا من التمتع بمزايا هذا التطبيق الرائع بدون أي مشاكل وهذا من خلال التحكم في حجم الخط سواء خط الآيات أو التفسير أو الأقسام حتى تكون القراءة بالنسبة لهم أكثر أريحية.
  • سهولة البحث في نصوص القرآن : تنزيل برنامج المصحف الذهبي تحميل مجاني حيث يعتبر واحد من البرامج الرائعة التي تحتوي على محرك بحث قوي يسهل عليك البحث في جميع نصوص وآيات القرآن بمنتهى السهولة, حيث يتم البحث بواسطة الآية أو الكلمة, ويتم إظهار نتائج البحث بشكل مرتب ومنظم حسب ترتيب سور المصحف الشريف كما يمكنك أيضاً الذهاب إلى النتيجة بسهولة.
  • أوضاع أفضل للقراءة : بالإضافة لسهولة التعديل على حجم الخط في التطبيق ليناسب ضعاف النظر, ستتمكن أيضاً من التمتع بالوضع الليلي للقراءة والذي سيمكنك من استخدام التطبيق بسهولة في الليل أو عندما تكون إضاءة الغرفة ضعيفة. 
  • أفضل تفاعل مع آيات القرآن الكريم : يعرض لك برنامج المصحف الذهبي آيات القرآن الكريم بخط واضح أشبه بخط آيات المصحف الورقي مما يسهل التفاعل مع الآيات أثناء القراءة بالإضافة إلى أنه يوفر لك معلومات متعلقة بالآية مثل أسباب النزول, التفسير, معاني الكلمات, الإعراب, الفوائد, وغيرها من الإضافات الرائعة التي تسهل التفاعل مع الآيات المحكمات. 
  • أذكار المسلم : كما ذكرنا لكم مسبقاً أن تحميل القران الكريم للموبايل يمثل تحميل مكتبة قرآنية متكاملة حيث يحتوي البرنامج على أذكار المسلم المهمة والتي لا يستغنى عنها في حياته اليومية مثل أذكار المسلم والتي تضم ترتيب وعرض جيد لأذكار الصباح والمساء والعديد من الأذكار المهمة في حياة أي مسلم بالإضافة إلى اوقات الصلاة. 
  • البرنامج مجاني تماماً ومتعدد اللغات : بالرغم من إمتلاك البرنامج لكل هذه المميزات والصفات المتقنة إلا أنه لا يكلف المستخدم أي مال قط فهو برنامج مجاني تماما ولا يتم دفع أي رسوم من أجل الحصول على خدماته سواء قبل أو بعد تحميله.

تنزيل المصحف الذهبي بدون نت للاندرويد apk

يسعى الكثير من المستخدمين على تحميل المصحف الورقي الذهبي على الجوال وهذا بفضل ما يمتاز به هذا التطبيق من مزايا رائعة للغاية يتفوق بها عن دونه من تطبيقات المصحف الشريف كما أن كل تلك المزايا في تطبيق واحد ومجاناً دون الحاجة لدفع رسوم أو اشتراكات سواء قبل أو بعد تحميل التطبيق, أيضاً تطبيق المصحف الذهبي, هو تطبيق غاية في الأهمية لأي مسلم لأنه يحتوي على الأذكار وعلى تفسيرات المصحف والعديد من الأدوات والخدمات الرائعة والمتميزة للغاية, يعمل برنامج المصحف على هاتف بنظام الأندرويد .

تحميل المصحف الذهبي للايفون ios مجانا كامل نسخة اصلية

من الرائع للغاية أن يتمكن مستخدم الأيفون والايباد من إيجاد أفضل تطبيقات الأندرويد متاحة لنظام iOS وذلك حتى يتمكن مستخدم الأيفون من التمتع بكافة المزايا التي يتمتع بها مستخدم الأندرويد, وخير مثال على ذلك هو تنزيل المصحف الذهبي بدون نت الذي يمكنك اليوم تنزيله بسهولة على جهاز الأيفون الخاص بك بدون أن تتكلف أي عناء يذكر, وبعدها ستتمتع بكافة المميزات الفريدة من نوعها التي يتمتع بها مستخدم الأندرويد المالك لهذا التطبيق الرائع.

حيث من خلال تحميل المصحف الذهبي للموبايل الايفون على جهازك مجاناً ستتمكن من تلاوة القرآن وتفسيره وفهم معانيه والتدبر فيه والتفاعل مع آياته وسماعه بصوت كثير من أورع المشايخ من خلال تطبيق المصحف الذهبي المجاني المتميز فقط وعلى هاتف الأيفون الخاص بك بكل سهولة وبدون أي تكاليف تذكر, يمكنك تنزيل تطبيق المصحف الذهبي للموبايل الايفون والايباد برابط مباشر ومجانا من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.

تحميل تطبيق المصحف الذهبي بخط كبير 2023 Golden Quran

لقد نلنا شرف مراجعة تطبيق جديد للقرآن الكريم وهو تطبيق المصحف الذهبي بخط كبير المتميز والذي يعتبر واحد من أفضل تطبيقات المكتبات القرآنية والذي من خلاله ستستطيعون التفاعل مع كتاب الله بكل سهولة وتدبر آياته المحكمات بفهم شديد, عن طريق هذا التطبيق المجاني الرائع الذي يجمع العديد من المزايا الرائعة في واجهة استخدام واحدة وسهلة وباللغة العربية, وقد نوهنا لكم أيضاً أعزائي عن واحد من أفضل تطبيقات المصحف الشريف أيضاً إن لم يكن أفضلها وهو تطبيق آيات الذي تم إطلاقه من قبل جامعة الملك سعود وتم مراعاة أن يسهل استخدامه من العرب والناطقين بالعربية ومن دون الناطقين بها, من خلال المصحف الذهبي بخط كبير المجاني أيضاً جامع للكثير من المزايا التي تتمناها في تطبيق واحد ومناسب للاستخدام من قبل جميع أنواع المستخدمين.

المصحف الذهبي النسخة القديمة والجديدة تنزيل مجاني

حمل النسخة القديمة من برنامج المصحف الذهبي للموبايل اندرويد نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر مجاني كامل, البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندويد android apk وابل ايفون iphone ios, حمل التحديث الجديد من تطبيق Golden Quran نسخة كاملة بدون نت وتمتع بالعديد من المزايا التطبيق, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا من خلال قسم برامج .

روابط تحميل برنامج المصحف الذهبي الاصلي 2023




close