تحميل لعبة فري فاير Free Fire للاندرويد وللكمبيوتر

فري فاير هي لعبة الرماية والقنص الاكثر إثارة متاحة على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر ، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، أبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب


تحميل لعبة فري فاير

لعبة فري فاير

 

لعبة قارينا فري فاير

ستكون لعبة Free Fire مفاجأة حقيقية لك ، لأنها تحتوي على مؤامرة مثيرة للاهتمام وغير عادية ورسومات جميلة وعالية الجودة إلى حد ما. سيكون لديك الفرصة للاستمتاع الكامل بالمعارك الملحمية وإطلاق النار على المعارضين. استخدم كل مهاراتك للوصول إلى النهاية والخروج منتصرا من هذا "الجحيم".U

تتكشف جميع الأحداث في جزيرة بعيدة عن الحضارة. تم طرد 50 شخصًا من الطائرة وتركوا للبقاء على قيد الحياة في هذا المكان. جوهر اللعبة هو هزيمة جميع خصومك والعيش حتى نهاية المستوى. مراحل المعركة 10 دقائق. خلال هذا الوقت ، يجب أن تحاول الرد من الأعداء والبحث عن أماكن منعزلة لانتظار "العاصفة".

خلال المعارك يتم منحك الفرصة للعثور على أسلحة مختلفة من أجل الحصول على فرصة أفضل للوقوف ضد فرق العدو. بالانتقال من مأوى إلى آخر ، حاول الاختباء وراء أي أشياء ، وخاصة لا تنحني بسببها. ابق في منطقتك الآمنة لتتحمل أطول فترة ممكنة. إذا تمكنت من الوصول إلى نهاية المستويات ، فستصبح الفريق الوحيد الباقي في اللعبة.W

 

لعبة Free Fire

ابحث عن الأسلحة، ابقى في المناطق الآمنة، قم بنهب اعدائك وكن آخر الرجال الصامدين.

وفي طريقك، قم بالمناورة بإستخدام المظلة وتجنب الضربات الجوية حتى تكون لك الصدارة في التنافس مع غيرك من اللاعبين.

طريقة لعب سريعة وخفيفة [10 دقائق، 50 لاعب، وملحمية البقاء على قيد الحياة لها مكافئات مجدية]

في غضون 10 دقائق فقط، هل ستذهب الى ما هو ابعد من نداء الواجب وتكون تحت هذه الأضواء الساطعة ؟

[فرقة من 4 لاعبين، مع توفر الدردشة الصوتية داخل اللعبة]

أنشئ فرقتك الخاصة بـ 4 لاعبين كحدٍ أقصى، تواصل مع اصدقائك منذ اللحظة الأولى، و قم بقيادتهم إلى النصر لتكونوا آخر الفرق صامدة.

[كلاش سكواد]

وضع لعبة 4v4 بخطى سريعة مفتوح الآن 24/7! قم بإدارة المال الخاص بك ، اشتري الأسلحة ، واهزم فريق العدو!


أدوات تحكم سهلة الإستخدام ورسومات سلسة، تضمن لك أفضل تجارب اللعب باستخدام هاتفك المحمول.


تحميل لعبة فري فاير

اليوم ، يحتوي متجر التطبيقات على الكثير من التطبيقات المبنية على الكفاح من أجل البقاء. لم يكن التطبيق من الاستوديو GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED استثناءً - هنا عليك أيضًا الكفاح من أجل الحق في أن تظل الشخصية الأخيرة الباقية على جزيرة ضخمة.

كما هو الحال في معظم التطبيقات المماثلة ، هنا لبدء المقطع ، ستحتاج إلى إنشاء شخصيتك الخاصة. عند إنشاء بطل ، يمكنك اختيار العديد من الخيارات: الملابس ، الاسم والجنس.

اختيار المظهر في اللعبة ليس واسعًا جدًا ، لكن الملابس قدمت عددًا كبيرًا من الخيارات. ومع ذلك ، يجب أن لا تولي الكثير من الاهتمام لاختيار الملابس - في عملية المرور ، ستظل ترتدي البطل ، "يرتدي" له في معدات واقية أكثر تقدما.

لون الملابس لا يهم. إذا كنت لا تريد أن تصبح هدفًا ممتازًا للقناصة ، فقم بإعطاء الأفضلية للنغمات الداكنة. ستجعلك العناصر المظلمة أو الكاكي أكثر وضوحًا بالنسبة للقناصة الذين يشاهدون عشاق الأزياء الملونة.

لا توجد خلفية في Garena Free Fire على جهاز Android شخصي. ولكن هناك فرصة للتدرب على الأسلحة والتعامل مع السيطرة ، في حملة خاصة. من هنا ، جميع المشاركين على متن طائرة تحلق فوق الجزيرة. من الطائرة عليك الهبوط في الجزيرة نفسها ، والتي ستصبح المشهد الرئيسي.

تتكون مجموعة المعدات الأساسية فقط من الملابس والسكين ، لذلك من المهم للغاية اختيار المكان المناسب للهبوط ، وتجنب المناطق الأكثر خطورة. يعتمد الأمر على المكان المختار لمعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على أسلحة أخرى ، وفي نفس الوقت لا تصبح هدفًا سهلاً.

 

الأماكن الأكثر خطورة على الهبوط في العالم "المحلي" هي

    المدرج. يجب ألا تهبط هنا ، لأنك تتحول على الفور إلى هدف ملحوظ لأي قناص. من الأفضل أن نحاول النزول في المباني.
    دفع المطورين اهتماما خاصا لهذه الهياكل. يتم إخفاء عدد كبير من الأسلحة والمعدات والإمدادات الغذائية المختلفة في حظائر الطائرات. أيضًا بين حظائر الطائرات ، يمكنك العثور على أماكن منعزلة يصعب للغاية العثور على الشخصية فيها. ومع ذلك ، إذا كان خصومك أسرع منك ، واتخذوا موقعًا أكثر فائدة لإطلاق النار - تتحول الحظائر إلى مكان خطير للغاية مع الحد الأدنى من فرص البقاء على قيد الحياة. من الضروري التنقل بعناية فائقة ، وبدون تجنب استخدام درع جسم طبيعي يزور هذا الموقع.
    حوض بناء السفن. موقع يحتوي على عدد كبير من الحاويات التي يمكن لأي شخص أن يختبئ خلفها. خطر الموت هنا هو أعلى منه في الحظائر ، وفرص البحث عن شيء يستحق أقل.
    الجبال. الموقع الأكثر شيوعًا للهبوط ، ولكنه بعيد عن المكان الأكثر أمانًا. من الصعب العثور على أماكن للاختباء بها معدات في الجبال ، لكن من السهل التعرض للقصف.
    يمكن أن يصبح أي موقع خطيرًا إذا كنت لا تحاول المضي قدمًا. حاول أن تنظر حولك واستخدم خريطة مصغرة وقم بالتخطيط لطرق الهروب الخاصة بك والملاجئ المحتملة مقدمًا.

 

يبدو أن الجزيرة كلها تشكل خطرا مستمرا؟ في الواقع ، كل شيء ليس مخيف جدا. تحتوي لعبة Garena Free Fire  أيضًا على مواقع آمنة ، ما عليك سوى معرفة كيفية العثور عليها:

    ملاجئ الغابات. في الغابة ، لا توجد فرصة عملًا للعثور على المعدات ، لكن فرص مقابلة الخصم ضئيلة للغاية. هنا يمكنك الانتظار بأمان حتى نهاية تبادل لإطلاق النار الخطير.
    مزارع. يوجد عدد قليل جدًا من الناس في المزارع ، لذلك من السهل دائمًا رؤية الخصم. لكن الأسلحة - على العكس ، الكثير. المكان الخطير الوحيد في منطقة المزرعة هو الجسر ، لأنه مرئي تمامًا.
    المدينة. على الرغم من الحشود ، يوجد في المدينة الكثير من الأماكن المعزولة والاختباء مع مجموعة متنوعة من المعدات. عند الهبوط في المدينة ، حاول اختيار الضواحي - الهبوط في الوسط ، مما يزيد من فرصة الدخول في ثقل النار.

لمنع اللاعبين من الاختباء في أماكن معزولة ، أضاف المطورون المنطقة إلى عملية اللعبة - وهي منطقة قاتلة تضييق باستمرار ، مما يجبر المشاركين على التحرك بنشاط حول الخريطة. إن وجود منطقة ما يجعل اللعب أكثر إثارة للاهتمام ولا يمكن التنبؤ به تمامًا ، لأنه من المستحيل تخمين اتجاه تضييق المنطقة الخطرة.

تتبع المنطقة أمر لا بد منه. إذا كنت في دائرة خطيرة لفترة طويلة ، فستبدأ شخصيتك في فقدان صحتك بسرعة ، وسوف تغادر اللعبة بسرعة.

كل بطل لديه مخزون شخصي يتم فيه تخزين الأسلحة والذخيرة. عدد خلايا المخزون محدود ؛ ولن يزيد عددها. لذلك ، سيتعين عليك أيضًا تتبع المساحة المتاحة ، في غيابك


 

ميزات تنزيل فري فاير Garena Free Fire

    تجربة معارك 50 شخص مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت
    مع مجموعة واسعة من الأسلحة وملحقاتها
    إمكانية القيادة على مركبات الجزيرة
    القدرة على تشكيل فريق ومحاربة لاعبين آخرين
    رسومات مصممة بشكل جميل بأسلوب واقعي. جميع العناصر الموجودة في الموقع ، وكذلك ظهور اللاعبين أنفسهم مفصلة للغاية ، وهذا لا يسعه إلا إرضاء العين.
    هناك موسيقى تصويرية جيدة تغمرك قدر الإمكان في عملية المعارك.
    اللعب الادمان الذي يسمح لك للقتال مع 49 معارضين حقيقيين في نفس الجزيرة.
    مجموعة كبيرة من الأسلحة ، والتي يتم تقديمها اليوم في عشرة أنواع. هنا ، يمكن للاعبين استخدام مختلف البنادق والبنادق والمسدسات وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن
    تعديل الأسلحة القياسية ، مما يجعلها أكثر قوة.
    تحتوي اللعبة على عدة أوضاع حيث يمكنك البقاء على قيد الحياة بمفردك أو بصحبة الأصدقاء. أثناء مرور الفريق ، ستكون قادرًا على التواصل مع المشاركين الآخرين عن طريق الصوت.
    خلال المعركة يمكنك استخدام المركبات المختلفة. هنا ، تم تنفيذ مجموعة كبيرة من الآلات التي سوف تساعدك على التحرك بسرعة في جميع أنحاء الموقع والرد من المنافسين.
    على أساس منتظم ، يضيف المطورون الكثير من الرقائق الجديدة التي تسمح لك بعدم الشعور بالملل في اللعبة لفترة طويلة.


كيفية تشغيل لعبة Garena Free Fire على جهاز الكمبيوتر

تحميل فري فاير مهكرة جواهر ننصحك باستخدام محاكي bluestacks تم إنشاؤه من قبل المطورين لهذا الغرض. bluestacks عبارة عن أداة مساعدة مجانية تحتوي افتراضيًا على جميع الإعدادات اللازمة. يكمن الاختلاف في الإصدارات المدفوعة والمجانية في الوظيفة. ومع ذلك ، من أجل لعب Free Fire Battlegrounds (Free Fire Battlegrounds) ، فإن الإعدادات الافتراضية كافية. لذلك كل ما عليك فعله هو تنزيل الملف باستخدام المحاكي وتشغيل المثبت وتحديد اللغة الروسية واتباع جميع التعليمات. علاوة على ذلك ، بعد ظهور اختصار البرنامج على سطح المكتب ، انقر فوقه. يمكنك تنزيل اللعبة باستخدام ملف apk ، أو يمكنك من خلال سوق Play. عند اختيار الخيار الأخير ، قم بتسجيل الدخول إلى النظام باستخدام حساب Google الخاص بك. إذا لم يكن هناك ، فاحصل عليه. هذا ليس معقدًا. ثم عد مرة أخرى إلى الخطوة السابقة بإدخال المعلمات الضرورية في النوافذ المناسبة.

الآن استخدم شريط البحث للبحث بسرعة عن اللعبة التي تحتاجها.

انقر على "تثبيت" ثم على "قبول" ، قريباً سيظهر اختصار اللعبة في النافذة الرئيسية للمحاكي.

ثم يمكنك البدء في لعب Free Fire Battleground على جهاز الكمبيوتر.


تحميل لعبة فري فاير

تحميل لعبة Free Fire

لعبة فري فاير Free Fire للاندرويد

لعبة فري فاير Free Fire للكمبيوتر


تحميل تطبيق لعبة فري فاير Garena Free Fire 2021 مجانا نسخة اصلية في احدث اصدار تنزيل مباشر للاندرويد وللكمبيوتر من قسم العاب والذي يحتوي علي العاب كمبيوتر و العاب موبايل والذي يتضمن تطبيقات العاب اندرويد و العاب ايفون


مواصفات لعبة فري فاير

الاسم    قارينا فري فاير: أرض العجائب
الحجم  :  715.5 MB
التنزيلات  :  3.5M
نُسخة  :  1.57.0
تاريخ الإصدار  :  2021-01-30 23:27:07
الشاشة  :  SMALL
يدعم CPU نوع  :  armeabi-v7a
عنوان الحزمة  :  com.dts.freefireth
المطور (CN)    Android

نُسخة APK
    1.57.0
التوافق مع أندرويد
    Android 4.1.x+ (Jelly Bean)


لتحميل لعبة فري فايراحدث اصدار للاندرويد اضغط هنا

لتحميل لعبة فري فايراحدث اصدار للكمبيوتر اضغط هنا


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -