تحميل برنامج Microsoft teams 2023 للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار Microsoft teams 2023 تنزيل برابط مباشر كامل مجانا، برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر هل سمعت به من قبل أم أن هذه المرة الأولى لك للقراءة عنه؟ برنامج Microsoft Teams يُعتبر واحداً من برامج انعقاد الكثير من الاجتماعات والمحادثات الجماعية صوت وصورة عن بُعد وفي هذا المقال سوف نوضح تفاصيل اكثر عن تنزيل Microsoft Teams مجانا ومميزات مايكروسوفت تيمز للطلاب ولغيرهم فقط وروابط التحميل فقط من على موقع عرب فور نت .

 

تحميل برنامج Microsoft teams 2023 للكمبيوتر وللاندرويد
تحميل برنامج Microsoft teams 2023 للكمبيوتر وللاندرويد

 

يمكنك ايضا : تحميل برنامج دكتور فون dr fone 2023

تنزيل Microsoft Teams مجانا

تنزيل برنامج  مايكروسوفت تيمز مجانا 2023 اخر اصدار، الجدير بالذكر أن برنامج teams يدعم العديد من اللغات عن  وجميع أنظمة التشغيل المختلفة، فهو مُتاح لأجهزة الويندوز سواء الـ 32 بت أو الـ 64 بت، كما أنه يعمل على العديد من إصدارات ويندوز سواء القديمة أو الحديثة، ليس هذا فقط بل وفرت شركة مايكروسوفت نسخة أخرى على أجهزة الماك، كما أنه من البرامج التي ليس لها أي متطلبات تشغيل فهو يتمتع بحجم مناسب بالإضافة إلى أنه خفيف على الأجهزة ولا يؤثر على موارده على الإطلاق، يكفي أنه يعتمد على نظام Office 365 الذي يمنحك مزايا عِدة، يُمكن القول فقط أنه يحتاج إلى إنشاء حساب حتى تتمكن من إنشاء اجتماعاتٍ عِدة.

مميزات تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز

لبرنامج مايكروسوفت تيمز الكثير والكثير من المميزات التي تجعله واحدًا من أفضل التطبيقات الإلكترونية:

يساعد البرنامج على السماح للمجموعات بالانضمام للمحادثات عن طريق العنوان المحدد "url" أو من خلال دعوة مرسلة عن طريق منشئ المحادثة أو الاجتماع.

من خلال مايكروسوفت تيمز فإن الجميع لديه القدرة على إعداد القنوات كيفما يشائون.

يمكن للجميع الدخول إلى غرف المحادثات بدون الحاجة لاستعمال البريد الإلكتروني للدخول بل أن الأمر مفتوح حسب الرغبة ويعتبر هذا الأمر أهم مميزات تطبيق ميكروسوفت تيمز.

يستطيع المستخدمين الرد على جميع المشاركات المتواجدة في الغرفة عن طريق استخدام الصور سواء كانت العادية أو المتحركة، أو الرد برسائل نصية عادية أو عن طريق إرسال الروابط أيضًا.

من الممكن أن يقوم المستخدم بمراسلة مُستخدم أخر في رسائل خاصة بدون الحاجة لكتابتها على المجموعات.

من الممكن من خلال هذا برنامج مايكوسوفت تيمز للاندرويد وللكمبيوتر أن يقوم المستخدم بتبادل جميع أنواع الملفات التي يحتاج إليها مع الأصدقاء الآخرين.

يمكن للمستخدم أن يقوم بإنشاء العديد من القنوات والمجموعات التي يحتاجها وتقسيم كل واحدة منها كيفما يشاء بالإضافة إلى تحكمه في الصلاحيات الخاصة بالفريق.

يتميز برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر وللاندرويد بوجوده في كافة أنظمة التشغيل سواء كانت الأندوريد أو iOS، بالإضافة إلى وجوده على نظام الويندوز أيضًا.

يتميز البرنامج بمساحته الصغيرة حيث أنه لا يأخذ حيز كبير من مساحة الهاتف أو الكومبيوتر.

شرح كيفية أستخدام برنامج مايكروسوفت تيمز

بعد أن تقوم بتثبيت تطبيق Microsoft teams يجب عليك في البداية إنشاء حساب على البرنامج، وفي الواقع فإن طريقة إنشاء حساب على مايكروسوفت تيمز بسيطة للغاية وطريقة استخدام التطبيق بشكل عام سهلة للغاية، وفيما يلي سوف نوضح لكم خطوات استخدام برنامج ميكروسوفت تيمز:

بمجرد تحميل التطبيق أضغط على أيقونة التطبيق الموجودة على الشاشة الرئيسية ثم قم بالضغط على خانة التسجيل.

من ثم سوف يطلب منك كتابة البريد الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه على التطبيق، ويجب أن ننوه على ضرورة استخدام بريد إلكتروني مفعل وتستخدمه بالفعل.

بعد كتابة البريد الإلكتروني سوف يطلب منك تحديد سبب التسجيل في البرنامج ما إذا كنت ترغب في التسجيل من أجل الدراسة أو من أجل العمل أو من أجل اصدقائك، وكل اختيار سوف يترتب عليه العديد من الخدمات والعديد من الإجراءات الأخرى.

إذا كنت تقوم بالتسجيل من أجل الدراسة فهذا يعني أنه سيطلب منك البريد الإلكتروني الخاص بالمؤسسة التعليمية لكي تتمكن من الدخول إلى منصة المدرسة أو الجامعة الخاصة بك.

في حالة ما إذا قمت بأختيار الأختيار الخاص بالأصدقاء والعائلة سوف يطلب منك التسجيل في برنامج skype.

أما في حالة ما إذا قمت بأختيار الخيار الخاص بالعمل فهنا سيطلب منك كتابة العديد من البيانات الخاصة بك كالاسم ورقم الهاتف وما إلى ذلك ويجب عليك كتابة هذه البيانات جميعها.

في النهاية وبعد الانتهاء من كافة الإجراءات أضغط على تسجيل حساب وانتظر قليلًا ومن ثم سوف تمتلك حساب على الميكروسوفت وستتمكن هكذا من أستخدامه والدخول إليه في أي وقت ترغب به.

إذا أردت دعوة أشخاص لا يمتلكون حساب على البرنامج من أجل الانضمام إلى الاجتماع كل ما عليك فعله هو إرسال رابط هذا الأجتماع إلى هذا الشخص ويجب على الشخص الضغط على هذا الرابط وهكذا سيتمكن من الدخول بكل سهولة.

إذا أردت أن تشير إلى شخص معين أثناء محادثة جماعية كل ما عليك فعله هو كتابة حساب هذا الشخص وإضافة علامة @.

كما وضحنا لكم سابقًا يمكنك دمج العديد من التطبيقات مع تطبيق ميكروسوفت تيمز وهذا الأمر يتم من خلال الضغط على خانة بها كلمة تطبيقات app.

بعد أن تقوم بالضغط سوف يظهر لك كافة التطبيقات التي يتعامل معها تطبيق ميكروسوفت تيمز وهنا ستبحث عن التطبيق الذي ترغب في دمجه ثم قم بتحديده وهكذا ستتمكن من دمج التطبيق.

علاوة على أنه يمكنك دمج أكثر من تطبيق في وقت واحد، وإذا لم تتمكن من إيجاد التطبيق في قوائم البحث فهذا يعني أن برنامج ميكروسوفت تيمز لا يتعامل مع هذا التطبيق.

إذا أردت مشاركة أحد الملفات من على البرنامج كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى القائمة والضغط على خانة بها كلمة file وهنا سوف يظهر لك عدة أختيارات كإنشاء ملف أو تحويل ملف أو حفظ ملف وما إلى ذلك، وكل ما عليك فعله هو الضغط على الخدمة التي تريدها.

تحميل مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر

جرب العديد من المستخدمين استخدام برنامج مايكروسوفت تيمز من خلال متصفح الويب مباشرة، وأبدوا إعجابهم بهذه الطريقة، ومع ذلك، فإني أفضل دائمًا أن أقوم بإجراء تحميل مايكروسوفت تيمز علي جهاز الكمبيوتر الخاص بي، ثم تثبيته، ومن ثم أستطيع استخدام مايكروسوفت تيمز بكل سلاسة، كما أن برنامج مايكروسوفت تيمز علي الكمبيوتر يتضمن وظائف أكثر وتكامل بشكل أفضل مع أجهزة مثل سماعة الرأس الخاصة بي لإجراء مكالمات هاتفية و أيضًا كاميرا الويب الخاصة بي لإجراء مكالمات الفيديو.


روابط تنزيل برنامج مايكروسوفت تيمز 2023 Microsoft teams

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر

تحميل مايكروسوفت تيمز للاندرويد apk

تنزيل تطبيق مايكروسوفت تيم microsoft teams للايفون





close