تحميل لعبة ببجي الصينية والكورية 2023 Pubg الاصدار الاخير

تحميل لعبة ببجي الصينية والكورية 2023 Pubg للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون الاصدار الاخير تنزيل من ميديا فاير كاملة، تعتبر لعبة ببجي من أكثر الألعاب التي اثارت جدلاً واسعًا في أوساط العاب الاكشن القتالي، وفي هذا الموضوع سوف نوضح معلومات حول لعبة Pubg للكمبيوتر وللموبايل ومميزات تحميل اللعبة وكيفية التنزيل وروابط التحميل.


تحميل لعبة ببجي الصينية والكورية 2023 Pubg الاصدار الاخير
تحميل لعبة ببجي الصينية والكورية 2023 Pubg الاصدار الاخير


تحميل لعبة ببجي الكورية

لعبة ببجي الكورية هي لعبة تم تصميمها خصيصاً للجولات وللكمبيوتر، فهي تمثل أحد العاب القتال للبقاء على قيد الحياة بشتى الطرق، وقد تم إنتاج اللعبة من جانب شركة Tencent Games، حيث أن اللعبة توفر إمكانية خوض تجربة اللعب بشكل كلاسيكي من خلال تحميل نسخة اللعبة الأصلية من ببجي الصينية، حيث يتم هبوطك في ساحة المعركة للقتال مع المئات من اللاعبين على الانترنت.

تحميل لعبة ببجي الصينية

تحميل لعبة ببجي الصينية للكمبيوتر ويندوز وللموبايل اندرويد من ميديا فاير , الهدف الرئيسي من اللعبة هو أن تبقى على قيد الحياة حتى نهاية المرحلة، وتوفر أيضاً ببجي المسارات المختلفة للحصول على الأسلحة والواقعية في اللعبة والعمل بضوابط الفائقة وسهولة في التحكم، كما تتيح لك الخرائط لكي تتعرف على الأماكن في اللعبة حيث أن المباني تحاكي الواقع بشكل كبير وتشمل اللعبة الكثير من مؤثرات الصوت ثلاثية الأبعاد.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 ,8 , 10 وجميع اصدارات الويندوز, تمثل العاب قتال الشوارع والحروب حيث أنه تدور أحداث كل مرحلة في اللعبة على أن أكثر من 100 لاعب يهبطون باراشوت على جزيرة بعيدة لكي يبدأوا في المواجهات القتالية وإن الفائز بالنهاية يأخذ كل شيء، على اللاعبين أن يقوموا بتحديد أماكن الأسلحة ويكتشفوا المركبات والإمدادات، يجب أن تستعد لعمل أي شيء من أجل البقاء من قتل ونهب ومن خواص اللعبة أنها تدفعك تلقائيًا لأن يتقلص القتال في النهاية بشكل متناقص لأن تصل المعركة إلى أرض صغيرة، وتتمتع اللعبة أيضًا برسومات عالية الجودة  HD وصوت قوي لتوفير التجربة البصرية المذهلة إضافة إلى  التفاصيل التقنية الغنية في اللعبة، والتأثيرات الواقعية، والتأثيرات الصوتية ثلاثية الأبعاد, تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 بدون محاكي.

تحميل ببجي الصينية للموبايل للاندرويد و للايفون كاملة مجانا

لقد تم تصميم لعبة ببجي للهواتف بشكل متخصص، حيث أنه يمكن العب من خلال الهاتف الجوال بشكل مجاني، ويمكنك اللعب أيضًا في أي مكان في العالم، تعد لعبة ببجي الصينية من أشهر الألعاب الآن على مستوى العالم، حيث أنها لاقت الترحيب الكبير من جانب جميع الفئات العمرية في  كل دول العالم.

مميزات تحميل لعبة ببجي الكورية والصينية 2023 Pubg

سهولة تحميل ببجي الصينية:- للحصول على أحدث إصدار من ببجي النسخة الصينية للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل (أندرويد، أيفون)، ننشر لكم رابط وطريقة تحميل لعبة ببجي الصينية من خلال رابط تنزيل ببجي النسخة الصينية، إضافة إلى رابط تنزيل نسخة ببجي لايت سبيد، ويرجى العلم أنه يجب تنزيل برنامج QQ وعمل حساب عليه ثم القيام بتسجيل الدخول على البرنامج قبل أن تبدأ في تشغيل لعبة ببجي الصينية.

أجواء لعبة ببجي الصينية للكمبيوتر والجوال:- تقدم لعبة ببجي الصينية أجواءً تنافسية عنيفةً بين اللاعبين، حيث أنه بمجرد هبوطه بالمظلة  يجب أن تتأهب للمنافسة مع الآخرين، يجب عليك أيضًا أن تصمد خلال المعركة من أجل أن تنجو وتبقى على قيد الحياة طوال المرحلة وتكون الفائز، حيث أن الفائز هو اخر اللاعبين صمودًا و بقاءً, ويبحث العديد من الأشخاص عن طريقة تنزيل ببجي الصينية PUBG Mobile Chinese ليحققوا الاستمتاع بمحتوى اللعبة المقدم للاعبين، حيث يمكنكم الآن وبكل بساطة تحميل لعبة ببجي الصينية للهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل أندرويد، وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS.

تطوير لعبة ببجي الصينية للاندرويد والكمبيوتر:- الجدير بالذكر أن لعبة ببجي الصينية يمكنك تحميلها بشكل مجاني واللعب أيضًا مجاني لجميع المستخدمين، ويتم العمل على  تطوير وتحديث ببجي الصينية بشكل مستمر لكي يخلق المطورون روح التشويق والإثارة في اللعب، حيث يتم تحديث اللعبة باستمرار بشكل شهري لكي توفر اللعبة الكثير من مميزات اللعب الجديد والكثير من الأوضاع الحديثة التي تميزها عن السابق, ونشير بشكل دائم على أهمية الحفاظ على أجواء اللعب النظيف وعدم الغش حيث أن اللعبة جادة جدًا في خلق الروح التنافسية النزيهة وتكافؤ الفرص، حيث أن لعبة ببجي الصينية حصلت على جائزة  Golden Joystick في العام الماضي 2020 كأفضل لعبة موبايل.

شرح خطوات تحميل لعبة ببجي الصينية PUBG Chinese

    1- أولًا عليك القيام بتحميل اللعبة وسوف تجد رابط تنزيل اللعبة أسفل الموضوع.
     2- نقوم بتنزيل برنامج QQ وسوف تجد رابط التحميل بالأسفل.
    3- بعد تحميل البرنامج السابق نضغط على هذا الرابط الذي يوجهك إلى تسجيل حساب في الموقع الرسمي لعبة ببجي الصينية إضغط هنا.
    4-  بعد الدخول إلى الرابط سوف يظهر لك هذه الصورة سوف تقوم بملئ البيانات "الإسم, الباسورد, ورقم الموبايل" ثم نضغط على الزر الازرق.
    بعد إدخال رقم الهاتف سوف يظهر لك زر ازرق أخر وهو خاص بالكود الذي سوف يتم إرساله على الهاتف الخاص بك سوف تقوم بإدخال هذا الكود ثم تضغط على "Send" ثم الزر الأزرق الاخر.

بعد إتمام الخطوة السابقة سوف يظهر لك الرقم الخاص بك "ID" سوف تقوم بنسخ هذا الرقم الخاص بك ثم تضغطعلى الزر الازرق.

نقوم الأن بعد نسخ الكود الخاص بك نذهب إلى برنامج QQ الذي تم تنزيله في البداية.

بعد الدخول إلى البرنامج QQ سوف يظهر خيارين سوف نختار الخيار الازرق.

بعد الضغط على الخيار الأزرق سوف تظهر نافذه أخرى سوف نقوم بإدخال رقم الهاتف الذي تم إستخدامه من قبل ثم نضغط على الخيار الأزرق.

بعد الضغط على الزر الأزرق سوف يظهر لك نافذه أخرى ومن خلالها يتم إرسال كود على الهاتف سوف نقوم بإدخاله .

بعد التأكد من رقم الهاتف سوف تظهر نافذه أخرى نضغط على الزر الأزرق الموجود بها ثم نكتب الكلمة السر بعد كتابة كلمة السر نقوم بالضغط على الزر الأزرق.

بهذه الخطوة يكون تم الإنتهاء من التسجيل الأن ننتقل إلى لعبة ببجي للتسجيل واللعب بدون مشاكل.

بعد فتح لعبة ببجي الصينية نقوم بإختيار الخيار الأزرق والذي من خلاله نقوم بالدخول.

بعد الضغط على الخيار الأزرق سوف يأخذنا تلقائيًا إلى تطبيق QQ والذيمن خلاله يتم الدخول نقوم بالضغط على الزر الأزرق.

وبهذا نكون تم الإنتهاء من التسجيل في لعبة ببجي الصينية ونتمنى لكم تجربة ممتعةوفي حالة وجود تعليق يمكنكم التواصل معنا من خلال صندوق التعليقات بالأسفل.

الأسلحة في الاصدار الاخير من لعبة ببجي الصينية والكورية

نشير لكم كل أنواع البنادق الهجومية الموجودة في لعبة ببجي الكورية الصينية PUPG Chinese ومواصفات تلك الأسلحة، لكي تتمكن من معرفة اسم السلاح الشائع والاسم الرقمي وأيضًا والاسم الشائع الذي يطلقه اللاعبين، ستخبركم عن كافة المعلومات عن اسلحة ببجي الهجومية الأساسية.

وأيضًا المميزات الخاصة بكل سلاح من أسلحة ببجي الصينية المتنوعة، حيث سنوفر لكم متابعينا تفاصيل سبع أنواع من الأسلحة الهجومية في لعبة ببجي الصينية PUPG Chinese الأصلية، ويمكنكم التعرف على تلك البنادق الهجومية المختلفة عند قيامك بتحميل ببجي الصينية والتي يتم تحديثها بشكل مستمر وهي تتمثل في النقاط التالية:


  •     بندقية (MK 47) الهجومية، واسمها الشائع MK 47 – CMMG.
  •     بندقية (M762) الهجومية، واسمها الشائع BERYL M762.
  •     بندقية (GROZA)، واسمها الشائع ОЦ-14 “Гроза”.
  •     بندقية (AKM) واسمها الشائع AKM.
  •     بندقية (SCAR-L) واسمها الشائع Special Operations Forces Combat Assault Rifle.
  •     بندقية (M416) واسمها الشائع Heckler & Koch HK416.
  •     بندقية (M16A4) واسمها الشائع M16A4.


وإلى جانب إمكانياتك في التعرف على أسلحة ببجي الصينية، يمكنك أيضًا من خلال مختلف المواقع تنزيل لعبة ببجي الصينية لايت للتمتع بمختلف الأسلحة ودخول المعارك بكل حماسة لكي تصل إلى الفوز السريع وأنت على دراية بأي أنواع الأسلحة التي تفضلها ولكن على خبرة عالية.

مميزات تحميل لعبة بوبجي الصينية 2023 الاصدار الاخير

ببجي الصينية Game For Peace لا تتوقف المميزات الخاص بها عند المميزات التي ذكرناها سابقا ولكن هناك العديد من المميزات الأخرى، ومن ضمن هذه المميزات:

اللعبة من الألعاب المجانية التي يمكنك أن تقوم بتحميلها وتثبيتها على الجهاز الخاص بك بكل سهولة. دون أن تكون هناك حاجه لدفع أي مبالغ نقدية أو رسوم نظير الاستمتاع بأي ميزة من مميزات اللعبة.

يوجد داخل اللعبة العديد من ساحات القتال الضخمة. والتي تمتاز بالمساحة الكبيرة الخاصة بها. وتختلف كل ساحة عن الأخرى من حيث التضاريس الخاصة بها وكذلك الحجم، علاوة على الطقس الديناميكي ودورات الليل. والحقيقة أن الساحات تم إعدادها بشكل مميز للغاية فسوف تجد المدن الحضرية وكذلك الغابات الكثيفة والسهول المتجمدة.

ببجى الصينيه تتميز بوجود صوت واضح ثلاثي الأبعاد يمكنك التحكم فيه بكل سهولة من خلال الاعدادات التي تتيحها لك اللعبة. كما يوجد داخل اللعبة دردشة صوتية يمكنك أيضا التحكم فيها من خلال الاعدادات الموجودة داخل اللعبة.

علاوة على ذلك يمكنك من خلال اللعبة التحكم في جميع الأشياء الموجودة داخل اللعبة بسهولة تامة. حيث يمكنك التحكم في حركة الأسلحة وكذلك التحكم في حركة المقذوفات وجميع ما يتواجد داخل اللعبة.

تتناسب أيضاً لعبة ببجى الصينيه مع جميع المستويات وجميع الأعمار. فاللعبة حرصت على توفير العديد من المستويات والأوضاع المختلفة التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها. فيمكنك اختيار الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب. كما يمكنك استخدام وضع مباراة الفرق المميتة وغيرها العديد من الأوضاع المختلفة التي تتناسب مع جميع الاحتياجات.

علاوة على ذلك يمكنك أن تقوم باختيار المركبة المناسبة لك والتي تتناسب بصورة كبيرة مع التضاريس المختلفة داخل اللعبة. كما يمكنك أيضاً أن تقوم باختيار الأسلحة التي تتوافق مع الشخصية الخاصة بك.

وأيضاً من ضمن المميزات الرائعة الموجودة في اللعبة أنه يتم تحديثها بصورة مستمرة. وتشمل التحديثات إضافة العديد من الأسلحة الجديدة، وكذلك تضمين العديد من الأنماط الحديثة وهو ما جعل اللعبة تنال استحسان اللاعبين بصورة كبيرة. 

يمكنك ايضا : تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3

التحديث الاخير من لعبة ببجي الصيني

أعلنت لعبة ببجي في الآونة الأخيرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي على الحساب الرسمي الخاص بها “تويتر” عن أنه تم تعطيل سيرفرات ببجي وجعلها على وضع عدم الاتصال وذلك في الساعة 00:00 حتى الساعة 7:00 بالتوقيت العالمي في يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر لهذا العام لأجل أعمال صيانة بها, ويمكنك الاستعداد لتنزيل التحديث الجديد للعبة من خلال توفير مساحة للتحديث لا تقل عن (1.76 جيجابايت لأنظمة Android، و 1.98 جيجابايت لأنظمة تشغيل iOS).

تحميل لعبة ببجي الصينية والكورية للكمبيوترالتحديث الجديد

تعتبر لعبة ببجي الصينية هي من اللعب الأوائل التي وصلت إلى الصين، حيث أنه بلغ عدد المستخدمين للعبة حول العالم لعدد كبير جداً، حيث أنها ممتعة للغاية في لا تختلف عن النسخة الأصلية اطلاقاً، فقط ما يميز لعبة ببجي الصينية على الكمبيوتر عن النسخة الأصلية منها هي طريقة التحميل وأيضًا اللغة وبعض الأشياء البسيطة جداً.

طريقة تحميل ببجي الصينية للكمبيوتر اخر اصدار

هناك عدة خطوات متبعة في تحميل لعبة ببجي الصينية على الكمبيوتر والتي يجب أن تقوم بها تباعًا وهي:

قم أولا بتحميل محاكي بلوستاك BlueStacks سوف تجد رابط لتحميل أسفل الموضوع.

قم بتثبيت محاكي بلوستاك BlueStacks على الجهاز الخاص بك

قم بفتح محاكي بلوستاك BlueStacks المثبت وافتح من عليه موقع برامج توداي.

الآن قم من خلال خانة البحث التي في الأعلى بالبحث عن ” لعبة ببجي الصينية ”.

ثبّت اللعبة وافتح الدرج الخاص بالتطبيقات أو جميع التطبيقات التي في المحاكي.

افتح ايقونة ببجي الصينية من خلال النقر عليها، ولتشغيلها اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


يمكنك أيضاً أن تحمل لعبة PUBG mobile APK وتثبيتها من خلال خانة APK على المحاكي بلوستاك اندرويد BlueStacks Android روابط التحميل توجد بالأسفل.

تنزيل لعبة Pubg الصينية للاندرويد apk و للايفون احدث اصدار

حمل الان الاصدار الاخير من لعبة ببجي الصينية والكورية 2023 Pubg مجانا احدث كاملة واصلية للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون ، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون.


روابط تنزيل لعبة ببجي الصينية والكورية Pubg 2023

 تحميل برنامج qq الخاص بتسجيل حساب للعبة ببجي

تحميل محاكي LD Player لتشغيل ببجي الكورية للكمبيوتر

  تحميل برنامج تاب تاب لتشغيل لعبة ببجي الكورية  

تنزيل لعبة ببجي الكورية pubg للاندرويد مجانا برابط مباشر 

تنزيل لعبة ببجي الصينية للاندرويد apk برابط مباشر

 تحميل لعبة pubg mobile الصينية للايفون

 تحميل محاكي بلوستاك لتنزيل لعبة ببجي الصينية على الكمبيوتر

 

تعليقات



close