تحميل برنامج اوبن اوفيس للكمبيوتر 2023 كامل مجانا

تحميل برنامج اوبن اوفيس للكمبيوتر اخر اصدار كامل مجانا، يعتبر تنزيل برنامج Open Office للكمبيوتر 2023 حزمة مكتبية مجانية مفتوحة المصدر يفضلها الكثير من المستخدمين حول العالم في تحرير وانشاء المستندات ويتضمن مجموعة من التطبيقات لكل تطبيق وظيفته الخاصة.

تم إطلاق الاصدار الاول منه سنة 2002 ومنذ ذلك وهو في تطور مستمر ليلبي حاجيات المستخدم المتعددة ويعد البديل المناسب والمجاني لحزمة مايكروسوفت اوفيس، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول ممميزات ومعلومات حول تحميل برنامج التحرير اوبن اوفيس للكمبيوتر اخر اصدار مجانا كامل.


تحميل برنامج اوبن اوفيس
تحميل برنامج اوبن اوفيس


تحميل برنامج اوبن اوفيس للكمبيوتر

يحظى تحميل برنامج اوبن اوفيس عربي للكمبيوتر بواجهة رسومية انيقة تساعد في الانتقال السلس للوظائف التي يتم تقديمها، من البرامج الرئيسية المتوفرة في الحزمة تطبيق Text Documents الذي يمكنك استخدامه في انشاء المقالات والمواضيع المتنوعة بالإعتماد على مجموعة واسعة من الادوات من بينها التحكم في التصميم بشكل كامل.

إضافة الى ادراج العناوين وتعديل النصوص من خلال التحكم في حجمها ونوع الخط إضافة الى امكانية تلوين اجزاء محددة من النص للاشارة الى نقاط معينة داخل الموضوع كما يمكنك ايضا إضافة الصور الرقمية لجعل المحتوى الخاص بك اكثر جودة.

تحميل اوبن اوفيس عربي

يعتبر تحميل اوبن اوفيس عربي للكمبيوتر من التطبيقات المميزة، حيث ايضا نجد تطبيق Impress الذي يساعد المستخدمين في عمل العروض التقديمية التي تحتوي على الصور والفيديوهات كما يمكنك إدراج العناوين والخطاطات الكاملة هذا طبعا مع اضافة النصوص التقديمية لشرح الموضوع المقبل على شرحه.

هذا ويضم مجموعة كبيرة من القوالب إضافة الى المؤثرات الانتقالية التي يمكنك استخدامها بين الصفحات المتعددة، ويدعم امكانية تشغيل العروض التي تم إنشائها من طرف مستخدمين اخرين، وتضم حزمة Apache OpenOffice تطبيق خاص بانشاء الجداول الحسابية وهذا مفيد للشركات في عمل التقارير الرقمية الخاصة بالحصيلة ويمكنه تنفيد العديد من العمليات الرياضية المعقدة وحساب القيم المضافة.

ويمكنك ايضا تخصيص الجدول من خلال تغيير الوان الحدود او استخدام قوالب جاهزة متوفرة في التطبيق، هناك ايضا تطبيق DRAW الذي يقدم خدمات رائعة تساعدك في رسم النماذج المختلفة ويمكنك ايضا استخدامه في الدراسة لاجل إنشاء الخطاطات والرسومات المختلفة، يمكنك ايضا : تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر وللموبايل.

مميزات تحميل برنامج اوبن اوفيس للتحرير

   انشاء وتحرير جداول البيانات وحساب القيم الرياضية.
    تطبيق خاص بكتابة المواضيع والمقالات المختلفة.
    عمل عروض تقديمية مع توفر الكثير من القوالب الجاهزة.
    تطبيق DRAW الذي يساعدك في تصميم الخطاطات.
    برنامج خاص بإدارة وتعديل قواعد البيانات وانشائها.
    يدعم اختصارات لوحة المفاتيح في اداء الكثير من العمليات.
    مجاني بشكل كامل ولا يكلفك دفع رسوم إضافية.
    واجهة رسومية انيقة لكافة التطبيقات المتضمنة في الحزمة.


اوبن اوفيس عربي


رابط تحميل برنامج اوبن اوفيس 2023

 



close