تحميل برنامج ماستر vpn master 2023 للاندرويد و للايفون اخر اصدار

تحميل برنامج ماستر في بي ان vpn master للاندرويد و للايفون مجانا اخر اصدار تنزيل برابط مباشر، ماستر VPN 2023هي شركة شبكة خاصة افتراضية صغيرة (VPN) مقرها الولايات المتحدة، إنها شبكة VPN رهيبة قدمت للاتصال ولا تقدم أي ضمانات لتطبيق الخصوصية والتشفير، تطبيق VPN Proxy Master ذو مظهر احترافي وسهل الاستخدام، ويوفر اتصالات آمنة ومأمونة لمستخدمي الأجهزة المحمولة، تم تصميم في بي ان خصيصا للاستخدام مع أجهزة iOS وAndroid ولا يوجد به حدود للنطاق الترددي أو السرعة، ويوفر تبديلًا غير محدود للخادم، يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .

 

تحميل برنامج ماستر vpn master 2023 للاندرويد و للايفون اخر اصدار
تحميل برنامج ماستر vpn master 2023 للاندرويد و للايفون اخر اصدار


برامج اخري قد تفيدك

تحميل برنامج فوتوشوب تاتش للاندرويد

تحميل برنامج سناب شات اخر اصدار

تحميل برنامج Thunder VPN للكمبيوتر و للاندرويد

 

معلومات حول تنزيل VPN Proxy Master

يعلن برنامج VPN Master فقط عن خوادم PPTP الخاصة به، وهو ليس بروتوكولًا آمنًا جدًا، لقد كان أحد أقدم الأنظمة التي تم اختراعها لشبكات VPN وله نقاط ضعف قليلة، أدى القلق بشأن انعدام الأمان في PPTP إلى اختراع بروتوكول التوصيل الآمن (SSTP) ليحل محله، تتمثل إحدى ميزات PPTP في أنه يمكنك تثبيته في كل مكان تقريبًا، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة فك التشفير وأجهزة التوجيه. 


تحميل ماستر في بي انVPN Master للاندرويد apk وللايفون

تحميل ماستر في بي انVPN Master للاندرويد apk وللايفون مجانا، سياسة الخصوصية صامتة بشكل مدهش بشأن معالجتها للبيانات التي تمر عبر خدمة VPN، تتعلق جميع سياسة الخصوصية بالبيانات التي يجمعها VPN Master على زوار الموقع وتفاصيل الدفع التي يجمعها عند نقطة الشراء، هذا أمر مهم لأنك ببساطة لا تستطيع معرفة ما إذا كانت VPN بروكسي توفر خصوصية البيانات أم لا.

 

مميزات تنزيل ماستر VPN للموبايل للاندرويد وللايفون

يحتوي تطبيق ماستر vpn على العديد من المميزات والخصائص الفريدة ومن ضمن تلك المميزات هي الاتي:

  •     تتضمن نقاط Plus إمكانية الوصول الفوري إلى الشبكة، بدون اشتراك، ولا توجد أسماء مستخدمين، ولا حاجة لتسليم عنوان بريدك الإلكتروني أو تفاصيلك الشخصية الأخرى.
  • لا توجد قيود النطاق الترددي لذا يمكنك استخدام الخدمة بقدر ما تريد، إذا كنت بحاجة إلى المزيد فإن الترقية إلى خدمة VIP المدفوعة تسقط الإعلانات وتتيح لك الوصول إلى خوادم أسرع.
  • لا يحتوي موقع VPN Proxy Master على رابط واضح لسياسة الخصوصية الخاصة به، ولكن لحسن الحظ فهو مدرج في صفحات التنزيل لكل من عملاء Android وiOS.
  • تمتلك شبكة خادم VPN Master مواقع في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وهولندا وألمانيا وفرنسا وأيسلندا والسويد وسويسرا وإسبانيا والنمسا وبولندا ورومانيا وروسيا.
  • بمجرد تحديد موقع المتجر الصحيح يصبح كل شيء سهلاً لأنه لا توجد حاجة لإنشاء حساب أو تسليم أي تفاصيل، كل ما عليك القيام به هو تثبيت وفتح التطبيق كالمعتاد.
  • استخدم وضع التصفح المتخفي لبرنامج VPN master لتجنب التتبع وإخفاء عنوان IP ويوفر لك التصفح الخاص.


تحميل برنامج VPN Master مجانا الاصدار الاخير

حمل الاصدار الاخير من برنامج ماستر في بي ان vpn master 2023 للموبايل للاندرويد و للايفون مجانا في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير فقط من علي موقع عرب فور نت مع التفعيل مفعل، التطبيق متوافق مع جميع اصدارات اندرويد android apk وابل ايفون iphone ios.

 

روابط تحميل ماستر vpn master 

تنزيل ماستر vpn للاندرويد مجانا
تحميل VPN ماستر بروكسي للايفون وللايباد





close