تحميل برنامج تحرير النصوص والاكواد البرمجية EditPlus 2023

تحميل برنامج EditPlus لتحرير النصوص والاكواد البرمجية، فهو أداة للويندوز تستخدم في تحرير النصوص العادية مثل HTML، PHP و جافا، البرنامج يعد بديلا مناسبا لبرنامج النوت باد Notepad ولكنه أيضا يشمل ميزات قوية لمواقع الويب والمصممين والمبرمجين.

فهو يتيح تسليط الضوء على التركيبات و الأوامر في لغات Python, VBScript, JavaScript, Perl, ASP, CSS, C/C++, Java, PHP, HTML and Ruby on Rails، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل برنامج إيدت بلس لتحرير النصوص والاكواد البرمجة مجانا للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر.


تحميل برنامج تحرير النصوص والاكواد البرمجية EditPlus
تحميل برنامج تحرير النصوص والاكواد البرمجية EditPlus


تحميل برنامج تحرير النصوص والاكواد البرمجية EditPlus

تحميل برنامج EditPlus للكمبيوتر يساعد على تغيير ترميز اللغة للملفات النصية الى العديد من الترميزات المختلفة ومن ضمنهم الترميز العالمي UTF-8، كما يملك البرنامج واجهة رسومية سهلة الاستخدام وتدعم العديد من اللغات وهو متوفر بنسخة تجريبية لمدة 30 يوم، يمكنك مجانا تحميل وتجربة آخر اصدار من برنامج اديت بلاس والبدء في تحرير النصوص وتحرير الأكواد البرمجية، يمكنك ايضا تحميل برنامج VN للتصميم وللمونتاج بدون علامة مائية.

وهو يشتمل على متصفح الإنترنت وأوامر FTP لمعاينة صفحات HTML من أجل تحميل الملفات على سيرفرات FTP. تشمل الميزات الأخرى طي الأكواد، عرض الهيكس ، شريط أدوات HTML، وأدوات المستخدم، مسطرة رقمية، صبغ اللينكات ، الإكمال التلقائي، واختيار العمود، بحث قوي وأداة استبدال ، وأداة تراجع ، أداة المدقق الإملائي، اختصارات لوحة المفاتيح قابلة للضبط وأكثر من ذلك.

تحميل برنامج اديت بلاس للكمبيوتر يتيح لك تحرير النصوص البرمجية ضمن قواعد منظمة، كما يوفر لك محرر متقدم لتحرير أكواد الهتمل HTML وهو يعتبر محرر جيد للمبرمجين وذلك لتميزه بتنظيم الأكواد حسب اللون وترقيم الأسطر وإتاحة محرك بحث يبحث داخل الأكواد البرمجية، برنامج اديت بلاس هو أكثر من أداة متقدمة للتحرير النصوص البرمجية صمم خصيصا للمبرمجين ومطوري الويب، البرنامج لا يدعم فقط تحرير النصوص بل يدعم تحرير العديد من لغات البرمجة، مثل لغة الهتمل Html والجافا سكربت Java والبي اتش بي PHP وكذلك لغة البيرل Perl والسي اس اس Css الى غير ذلك من اللغات البرمجية الأخرى.

يعتبر تحميل برنامج اديت بلاس للكمبيوتر اداة لعرض الأكواد البرمجية وشفرة المصدر لصفحات الويب والتعديل عليها في خطوات بسيطة، بالإضافة الى ذلك يمكنك تعديل ملفات مواقع الويب البرمجية ورفعها مباشرة الى مساحة الاستضافة أو خادم الويب الخاص بك عبر حساب برتوكول نقل الملفات FTP المدمج مع المحرر اديت بلاس، ايضا البرنامج يوفر لك اداة لحساب عدد الاحرف والكلمات في الملفات والمستندات النصية، البرنامج خفيف على نظام الويندوز ويستهلك موارد قليلة من وحدة المعالج المركزية، كما يملك قدرات عالية في تحرير الملفات التصية كبيرة الحجم بدون التأثير على سرعة أداء الكمبيوتر.

رابط تحميل برنامج النصوص ايدت بلس EditPlus 2023

 



close